dimanche 13 mars 2016

تفاصيل - حزب الله يخطط لاجتياح اسرائيل خلال اي حرب قادمة

قالت القناة الإسرائيلية الثانية مقالًا نشرته مجلة “فورين بوليسي” جاء فيه أنه “في الحرب القادمة، لن يبقى نشطاء حزب الله في لبنان، بل سيجلبون الحرب لمناطق إسرائيل.
وبحسب القناة؛ فإن المقال يدور حول تنظيم حزب الله ووضعه في سوريا، وعن تسلحه، مشيرًا إلى أن “مقاتلي حزب الله الذين اكتسبوا خبرة في حربهم بسوريا، سيغزون إسرائيل، ويهاجمون قواعد الجيش الإسرائيلي ويحتلون تجمعات سكنية.
وأضاف المقال: ” مئات وآلاف المقاتلين سيشنون هجومًا بالدبابات وآليات قتال أخرى سيطروا عليها في سوريا؛ هذا كله سيُستخدم ضد إسرائيل.
ونقلت القناة عن مسؤول أمني قوله “إذا حدث ذلك فعلًا وحاول مقاتلو حزب الله تنفيذ هجمات برية واسعة، سيتم قتلهم.
وذكرت القناة أنه “على النقيض، حزب الله نجح بالسيطرة على كميات كبيرة جدًا من الصواريخ والقذائف، أكثر بكثير مما كان بحوزتهم في حرب لبنان الثانية”، لافتة إلى أنه “حسب التقديرات، يوجد للتنظيم اليوم حوالي 100 ألف صاروخ وقذيفة تغطي تقريبًا كل أراضي إسرائيل، جزء كبير منها متطور ودقيق.
وأكد،جنرال إسرائيلي كبير في رده على سؤال: ماذا سيحدث حقًا في حرب لبنان الثالثة؟، على أنه “سيسقط هنا صواريخ، وربما ينجحون بإنزال خلية لمكان هذا أو غيره من أجل الاضرار بالجنود بالتأكيد؛ لكن من جانب آخر، هذه لن تنتهي مثلما حدث في 2006. ما حدث في الضاحية كان بداية فقط لما سيتلقاه حزب الله في حال حاول الذهاب لمعركة جديدة.
شبكة سايبر أمان الإخبارية .. ترجمة أطلس للدراسات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire