mardi 22 mars 2016

الثلاثاء الأسود و"غزوة داحش" ببروكسيل والوهابية هي السبب

ذ:محمد كوحلال
الفكر الداحوشي أصله فكر وهابي صرف،على أرض خصبة نمى عليها، من خلاله تتحرك عن بعد كائنات بشرية لتنفجر، وهي مغيبة فكري بفعل غسيل دماغ ببصمة وهابية لعينة.
 لكن هناك جانب اجتماعي وجب ذكره أيضا وهو التهميش الإقصاء ...الخ لبعض الشباب من شمال إفريقيا في قلب أوروبا، وعلى سبيل الذكر لا الحصر: ضواحي باريس، وبروكسيل حي  "مولنبيك أنموذجا "الدجاجة" التي فرخت الإرهابيين الشباب بأوروبا.
 هؤلاء الشباب كانوا مادة خام ليتم استغلالهم  من طرف جهابذة داحش، خريجو المدرسة الوهابية.شباب يائسون منبوذون منسيون مقصيون مغيبون،غارقون في عالم المخدرات، مهشمون في قلب المجتمع الفرنسي والبلجيكي. بغض النظر عن بعض الأعمال العنصرية القليلة وهي تشكل سببا أيضا للانتقام. و لا نعمم ففي المقابل هناك أسماء مغاربية وصلت إلى مركز القرار السياسي، من وزراء إلى برلمانيين إلى رؤساء مدن..
واهم ومخطئ  من يظن ان أحدات الثلاثاء الأسود في بروكسيل، هي انتقام لاعتقال لمدبر أحداث باريس. لأن العملية حتما تم تدبير خيوطها  من أمد بعيد، حيث ان الإرهابيان الثلاثة:
 تونسيان ومغربي كان اثنين منهما يرتديان قفازات،علمان ان الطقس في بروكسيل ليس شديدا في هذا الشهر. لكن الأمر كان من باب التمويه ليس إلا.. لان القفازات كانت تخفي زر الانفجار في حين ان الإرهابي الثالث، لم يكن يرتدي قفازات، ومن المحتمل أن يكون من الناجين و البحث حار للقبض عليه. لكن يبقى التهميش المغناطيس الذي جرت من خلاله داحش هؤلاء الشباب الطائشين من بلدان المولد إلى زريبتها في سوريا والعراق، لتجعلهم منهم قنابل بشرية موقوتة. 
خلال أحداث باريس الأخيرة، نبهنا إلى أن الإرهاب حتما سوف يعود لماذا؟
هاهي الأسباب:
مادام الفرنسيون والغرب بصفة عامة، يغضون الطرف عن الفكر الوهابي،طمعا في صفقات السلاح مع أل سعود، فالإرهاب لا حدود له على كوكبنا ..
 ومادام الغرب يفكر" اكرر فقط يفكر" في ضرب داحش، فانه سوف يتلقى المزيد من الضربات الداحوشية.قلنا هذا الكلام عندما قررت باريس إرسال سرب من طائراتها إلى سوريا لضرب الدواحش. 
يا ساسة أوروبا:إنكم تقتلون شعوبكم، طمعا في صفقات السلاح مع عرابي الوهابية.
هاهي اقتراحاتي للمرة الألف يا ساسة أوروبا :
1محاصرة أل سعود: اقتصاديا و سياسيا وعسكريا و سياسيا، وتحريك المسطرة القانونية لدى المحكمة الدولية، بخصوص جرائمهم البشعة ضد المدنيين في اليمن،
2 الحد من انتشار الفكر الوهابي الداعوشي،عبر إغلاق كل قنوات النفط الاعلامي،وملاحقة تجار الفتوي والتحريض قضائيا،وأيضا الاخونجية في قطر.
3 الجدية وكل الجدية للقضاء على داحش، من خلال تحالف دولي حقيقي،وليس مسرحية في العراق و سوريا لفسح المجال لداحش لتأخذ أنفاسها.
أتريدون قتل شعوبكم يا ساسة أوروبا؟.والله انتم أحرار،الهثوا إذن وراء صفقات السلاح  مع أل سعود،وغضوا الطرف عن أئمة الفكر،وقنوات و فقهاء الفكر الوهابي. على حال سوف يذكر التاريخ الأجيال القادمة بما فعلتم في حق شعوبكم ..
قبل الختام أود أن اكرر فكرة كنت أرددها بشكل ببغائي:
الناتو الأمريكي الصهيوني،اسقط دولة الزعيم معمر القدافي، ودولة زين الهاربين في تونس،و دولة حسني لا مبارك، حبيب وحارس حدود الصهاينة. ولم يقدر على القضاء على داعش؟.
هل تظنون أننا أغبياء حتى نصدق تلك المسرحية،أنكم تحاربون داحش في سوريا و العراق، وانتم في الحقيقة من سمح بتخريب سوريا والعراق لعدائهما الشديد للصهاينة بأيادي
 " الناتو الوهابي" من خلال عصابات داحش والنصرة وعصابات أخرى،للانقضاض على إيران مستقبلا؟. و تبث بالأدلة دعم الأمريكان لداحش بالعراق و سوريا. إذن ذوقوا مما طبختم،لم تستمعوا للرئيس السوري الدكتور بشار،عندما قال ان الإرهاب لا حدود له.
 انتم من سمح بتمدد " الورم الخبيث الفايروس الوهابي" ليقتل الناس في مشارق الأرض و مغاربها حبا في مال آل سعود و غيرهم من الخلايجة، وما هم إلا أداة ليس إلا.. فالصهاينة هم سبب كل هذا الخراب وجعلوا المسلمين يغرقون في بحر الدماء الوهابي.
 انتم من تغاضى عن جرائم " الناتو العربي الصهيوني الأمريكي الوهابي في اليمن" بأسلحتكم الرهيبة التي قتل بسببها الأبرياء في اليمن السعيد. ليس لان آل سعود يحلمون بفرض وصايتهم على اليمن، أو إن إيران توغلت في اليمن،أو خوفا من قوتها الإقليمية. بل خوفا من انتشار مذهبها الشيعي الذي يحث على المقاومة، كأساس بني عليه المذهب الشيعي مند الأزل،وهذا ما يخيف الصهاينة أحباب آل سعدون بن موردخاي.
 فبعد خراب ليبيا" القدافي" الذين كان يكره الصهاينة كرها شديدا،اعدوا العدة الصهاهينة المتعفنين لسوريا والعراق موطن المقاومة ضد الصهيونية الماسونية.
أما داحش في سيناء فالأمر الغرض منه الضغط على الرئيس السيسي، لقبول اقتراح الصهاينة بترحيل أحبائنا من غزة إلى سيناء،والتخلص من حماس.هذا موضوع سبق لي الحديث عنه مند اندلاع الأعمال الإرهابية هناك،وتنبأت بفشل السيسي في القضاء على القطيع الداحوشي بسيناء. رغم انه رحل شعبا بكاملة من إحدى المناطق بسيناء،وقلت حينها إنكم لا تحاربون الإرهابيين بل إسرائيل، إنهم يقتلون اخواننا بالجيش المصري لباسل، ثم يعودون إلى إسرائيل.و ارتكزت في تحليلي على الطابع الجغرافي لسيناء،كمنطقة صحراوية قاحلة جافة.
إذن السؤال: أين سوف يختفي هؤلاء الإرهابيون الدواحش؟ الجواب: ربما وسط الكثبان الرملية.
 لم يسجل في التاريخ ان الشيعة قتلوا و سفكوا دماء المسلمين، كما يفعل هؤلاء المجانين الوهابيين. 
فإيران  وسوريا و العراق و حزب الله،أطلقوا البارود ضد الصهاينة،وظلوا دوما أوفياء متشبثين بالقضية الفلسطينية، في حن نسيها كل الحكام العرب. اللهم الجزائر الشقيقة،وتونس العظيمة.
من خلال متابعتنا للأحداث في بروكسيل اليوم، من خلال صديق صحفي و محلل سياسي مغربي مقيم بباريس.علمنا ان احد الضحايا، مغربي متزوج ترك خلفه أربعة أيتام، وقد لفظ أنفاسه بمحطة مترو الأنفاق ببروكسيل.
هذه بركات الإيديولوجية الوهابية، قتل وسفك دماء المسلمين و غيرهم، و التفرقة بين المسلمين  شيعة و سنة، و تخريب دول محور المقاومة، أعداء إسرائيل التي تحرك كل ما يجري في العالم،و ما الوهابية و ال سعود و الغرب، سوى أدوات للصهيونية الماسونية، ومن عداهم فانه يعادي السامية.
هل سمعتم في يوم من الأيام مند اندلاع "البطيخ العربي" عام 2011 ان إسرائيل تعرضت لهجوم دحشاوي؟.
الاقتصاد العالمي بيد اليهود الماسون،وعليه فمن واجبنا كمسلمين سنة و شيعة، أن نكون يدا واحدة حتى نقضي على "الفايروس الوهابي" فان وصلوا إلى أوروبا بكل ما تملك أجهزتها الاستخباراتية، من موارد هائلة، مادية وبشرية و لوجيستيكية فمن السهل جدا، أن يصلوا إلى أي بلد عربي خارج منطقة الشرق الأوسط.
ملاحظة لابد من الاشارة اليها: الثلاثاء الأسود بعاصمة الاتحاد الأوروبي بروكسيل، تزامن مع ارتفاع أصوات عدة، بمرفقة بلغط شديد ضد ساسة أوروبا،بمنع توريد السلاح لأل سعود.معادلة واضحة يا جماعة الخير لا تحتاج إلى تحليل ولا فلسلة سياسية تدوش أدمغتنا. فتونس تأدبت من خلال أحدات بنكردان، لأنها رفضت تصنيف ,حزب الله, خلال مؤتمر وزراء الداخلية العرب بتونس في خانة الفصيل الإرهابي. مصر هي الأخرى تؤدي الثمن في سيناء. ليبيا راحت.
الحمد لله سوريا تنتصر بفضل الإخوة الروس،والصناديد من حزب الله، وجيش سوريا الباسل. ذات الآمر يجري في العراق بعد أن تقهقر الدواحش، بسواعد أبطال الحشد الشعبي، والجيش العراقي العظيم.
معادلة بلا شك سوف يستغرب لها " العلامة انشتاين" لو بقي على قيد الحياة..
المعادلة: أي بلد عربي يخرج من محور الخنوع إلى محور المقاومة، سوف يكون مصيره الإرهاب الداحوشي،ثم السقوط المدوي لنظام الحكم.
ال سعود صاروا مهيمنين على القرار العربي،والفضيحة ظهرت بوضوح خلال لقاء الوزراء العرب في نسختيه لأولى " تونس" والثانية " القاهرة" تحت سقف "الملحقة الأمريكية"أقصد الجامعة العربية".مع كل التحية للحكومات العربية المستقلة في العراق و الجزائر و لبنان، أما تونس فقد غيرت موقفها مذكور السبب اعلاه.
من مراكش ابعث بمودتي، مرفقة بشقيقتها في الرضاعة المحبة،إلى أحبائي شباب البحرين، و أوصيهم بالصمود حتى إسقاط النظام الخليفي الرجعي،وتحرير البلد من الاحتلال السعودي.أيضا احيي بإكبار وعمه الإعجاب، أحبائي شباب الجزائر على قرارهم بخوض حملة :
" مفيش حج هاد العام لان ال سعود لا يستطيعون حماية حجاج بيت الله الحرام" والحملة كانت معززة بصورة لجرافات و شاحنات تحمل أبدان الحجاج الطاهرة ..
يا أل سعود ان مكانكم جنب أبو لهب،وحرمه غير المصون بلا شك، والله اعلم..
دمتم في رعاية الله السلام عليكم..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire