mardi 1 mars 2016

غريب لأول مرة على ما أذكر يتم تأخير تعيين الولاة و العمال صي بيزار = غريب ..علاش يا وزيرنا في الداخلية المحترم عمي مسيو حصاد ؟

 الله يحفظك اعمي الحاج بلقاس اوا كانديرو غير
 لودوفورا = الواجب .. شرب اتاي ..
واش لان البعض سرب خبر تعيينه، وخوصا الناس لي تراقوا إلى رتبة عامل، أومن عامل إلى والي ؟ربما هذا سبب و العلم عند عمي مسيو حصاد .. الظرافات .. 
جرات العادة و العادة ديما مرفودة ألخوت .. ان أي مسئول تتم ترقيته من كاتب عام إلى عامل، أو من عامل إلى والي، فالوزارة تخبره عبر التينيفو، لكن البعض خرج عن العادة، وسرب الخبر على الفيس أو ناس من محيطه لذلك وقع هذا التأخير و يمكن تكون حتى المراجعة هذا مجرد تخمين لكنه احتمال مقبول و منطقي ..
 أسرار العمل  يجب أن تكون محفوظة فالكوفر = صندوق حديدي حتى المدام لا يجب إخبارها لأنها متفوقة دوما على اعتد وكالات الإنباء الدولية .. في نشر لانوفيل = الخبر ..
أما لاليست  ديال السفراء فسوف يعاد فيها النظر، لان المتحزبين  كانت لهم الغلبة وهذا إقصاء و حيف في حق رجال سلطة لهم الكفاءة ... لعدل هو يكون شويكوك  للأحزاب و شوية لناس السلطة، ويكفي ان سفرائنا بالخارج جلهم لا يقدمون و لا يؤخرون،وهذا راجع إلى غياب الكفاءة وأمها العشوائية وجدهم سوء الاختيار 
أوروفوار = إلى اللقاء ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire