Wednesday, November 4, 2015

شوفوا يا عرب العم بوتين يرسل بارجة حربية جديدة إلى شط سوريا بالأبيض المتوسط ..سوريا الأسد أو لا أحد ..


بقلم ذ محمد كوحلال مراكش

 سوريا البلد العربي و الإسلامي يمزق بنيران الإرهاب لقطعان  الدواحش و غيرهم و آل سعود و الأمريكان و الصهاينة و الناتو و العرب متورطون وبعضهم التزم الصمت الايجابي أي أنهم ليسوا ضد الشرعية التي يمثلها الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله   :

" الجزائر تونس لبنان  موريتانيا مصر " العراق في نفس الكفة  اليمن أيضا ..
 بارجة حربية روسية تصل إلى سوريا لغرض المزيد من دك رؤوس الدواحش  وو جميع الفصائل الإرهابية و عسكر المعارضة اللوكس  في فنادق فايف ستارز بالدوحة و اسطنبول و الرياض .. بل ان جيش الحمير الحر نال نصيبة من ضربات الروس في وقت مضى ..
العم بوتين قام  بما يجب أن يقوم به العرب فعوض أن يساعدوا سوريا على التخلص من الإرهابيين راحوا يقتلون ويسفكون دماء الصبيان والأطفال و النسوة كما حصل اليوم في جنوب اليمن  ..
يقتلون شعبا مسلما  فقيرا لكنه مجاهدا باسلا مغوارا عظيما  ..
هذا اقل ما أقوله في حق شعب اليمن الذي اعزه رسولنا الكريم و ذكر الله عدن في كتابه العظيم .. :
" جنات عدن التي وعد الرحمن عباده بالغيب إنه كان وعده مأتيا لا يسمعون فيها لغوا إلا سلاما ولهم رزقهم فيها بكرة وعشيا تلك الجنة التي نورث من عبادنا من كان تقيا "
عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
 " أول زمرة تلج الجنة صورهم على صورة القمر ليلة البدر ، لا يبصقون فيها ، ولا يتمخطون فيها ، ولا يتغوطون ، آنيتهم وأمشاطهم الذهب والفضة ، ومجامرهم الألوة ، ورشحهم المسك ، ولكل واحد منهم زوجتان ، يرى مخ ساقيهما من وراء اللحم; من الحسن ، لا اختلاف بينهم ولا تباغض ، قلوبهم على قلب واحد ، يسبحون الله بكرة وعشيا"
عودتنا مجلدات و بطون التاريخ انه يأتي زمان يظهر فيه الكبار زعماء العالم  ليمضي هؤلاء الرجال الأقحاح  وزنهم بوزن أرطال من الذهب ، و بعدهم ياتي " زعماء" ضعاف يغلب عليهم الخنوع و ضعف الشخصية ..
 حتما سيأتي يوم  سيرحل هؤلاء أشباه الرجال ليعوضهم الكبار ...
 هكذا هو التاريخ ..
أتدري يا عم بوتين و الله انك رجل و الرجال قليل..
 أنت الأخ  بل أنت الشقيق و إن اختلفنا في الملة فلا يهم، فالأمر لا يأخذ بهذا المقياس يا مليح الوجه.. يكفي شجاعتك و إنسانيتك و نبل أخلاقك لأنك انقدت شعبا مسلما، هو قطر إسلامي أي نعم..  بلد الأمويين، حيث ظهرت  بوادر الإمبراطورية الإسلامية التي وصلت الأندلس.
  بلد ذكره الرسول الكريم أيضا ..
انك تحمل كل الأوصاف التي جاء بها ديننا الحنيف ..
بارك الله فيك و في شعبك و في بلدك،  و جعل الله روسيا عظيمة تعوض الشيطان الأكبر في واشنطن مع المحبة و التقدير و المودة للشعب الأمريكي العظيم ..
سبحان الله شتان بين بوارج العرب و آل سعود في اليمن،  وبوارج الروس في سوريا ..
حللوا و ناقشوا الأولى تدك اعناق شعب مسلم، والثانية افرنجية تدق أعناق الارهايين أعداء الله و الإسلام ..
اللهم انصر شعب سوريا و اليمن و العراق و البحرين ..
 اللهم اجعل بلاد المسلمين  بلاد الجهاد من اجل الحق ..
 و لتسقط إسرائيل و لتدك بنادق و صواريخ  السوريين رؤوس الداواحش دكا  دكا..
 كما يفعل الإخوة في اليمن بجند آل سعود أغرقهم الله في البحر الأسود ..
آل سعود  ذاقوا المرارة " اللهم لا شماتة " بسبب الخسارة العظمي في اليمن في أرواح الجند و العتاد بل حتى المرتزقة  لم يردوا لآل سعود الكرامة المفقودة  في بلاد حضرو  موت وعدن وتعز و مأرب ...الخ.
 اليوم يوم جميل = بيوتيفل في سوريا لقد حرر جنودنا  البواسل بالجيش العربي السوري، الطريق الرئيسي من و إلى حلب و صار الطريق مؤمن تنقل عبره المواد الضروريات و القوت  بعد احتلال القطيع الإرهابي لتلك الطريق التي تعتبر شرايين الحياة تجمع حلب و  ما أذراك ما حلب،  بأم العواصم العربية ..  دمشق 
سوريا الأسد أو لا أحد ..
شعب اليمن العظيم ينتصر على تحالف الغدر الناتو العربي الموالي لمحور الشر..
 الشعب العراقي تحت راية العراق موحد يدا في يد لتنظيف العراق من القطيع الإرهابي، و لا تعولوا على أمريكا فهي تساعد على امتداد الارهاب ببلادكم كما فعلت في سوريا ..
 لكنها انكسرت بعد دخول الروس الى سوريا ..
   عالم جديد بالمنطقة = نيو الشرق الأوسط " تظهر ملامحه بعد سنوات قليلة ..  تكون فيه الزعامة للروس و الإيرانيين  و المارد الصيني و الثنين الكوري الشمالي  والعراق وسوريا و اليمن أيضا .. إنها الشعوب التي ستحكم .. 
 بئس مصيركم يا عرب ماذا سيدون عنكم المؤرخون؟
 و ماذا تركتم لأبنائكم و أحفادكم ببطون المجلدات ليفتخروا بكم .. ؟ 
 يتبع إلى اللقاء

No comments:

Post a Comment