Monday, September 28, 2015

ألم أقل لكم ذات يوم ان اغتيال بن لادن ورميه في البحر تويشية ما دخلش لراصي؟ إليكم خبر تحفة


مؤسس ويكلس : بن لادن بخير ويعيش برعاية الاستخبارات الامريكية في جزر الباهاما
قال ادوارد سنودن  مؤسس ويكلس  لجريدة روسية أنه يمتلك أدلة قاطعة ووثائق تؤكد أن زعيم تنظيم القاعدة أسامه بن لادن حي يرزق ويتمتع بصحة جيدة، ويقيم حاليا في جزر الباهاما تحت رعاية وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه).وقال سنودن المقيم حاليا بموسكو لصحيفة "موسكو تريبيون"- إن بحوزته وثائق تؤكد إرسال المخابرات الأميركية حوالات مالية إلى وجهات تابعة لزعيم القاعدة. وكشف أنه كان ممن شاركوا في إعداد سيناريو عملية اغتيال زعيم القاعدة المزعومة، وتعهد بكشف المزيد من الحقائق في كتاب سيصدر له لاحقا.

ناريييييييييي .. اميمتي ..  كحالت على لا ميزو  بلونش =  البيت الأبيض .. إلا خرج هاد لكتاب .. بعدا هاد مسيو سنودن ما غادي يبتز لا  اوباما و لا  خلفه .. لان روسيا مهليا فيه بوكو بوكو .. و الللللللللله أعلم .. ما نتقلد اخوتي المزاليط ..= حزقستان ..
تعليقا على ما قاله سنودن، يرى الجنرال الروسي ليونيد إيفاشوف أنه لم يفاجأ بهذه الأنباء، ولا يستبعد أن يكون ما قاله سنودن حقيقيا، لأنه كان مطلعا على أسرار ووثائق وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، "وانطلاقا من سرعة عملية التخلص من أسامه بن لادن ورميه في عرض البحر، يمكن تصديق ما قيل عن أن عملية الاغتيال عبارة عن مسرحية رديئة الإخراج".وأضاف إيفاشوف أن الولايات المتحدة حينما نفذت العملية كانت بحاجة ماسة لتسجيل انتصار وهمي لتغطية إخفاقاتها في إدارة ملفات عديدة داخل الولايات المتحدة وخارجها بسبب سياساتها الكارثية في العديد من مناطق العالم ..
تويشية كوحلالية:
اوا صافي ..
شي بعضين دورو عليا لكلام فمراكش، ان كوحلال غير مصرفق، سخن عليه لا طيط .. بخصوص سيناريو اغتيال بن لادن ..
اوا دابا اش بان ليكم ؟.
 سير على الله  .. 

No comments:

Post a Comment