Saturday, July 25, 2015

صفحة على الفيسبوك تحمل عنوانا مثيرا باززززززززززز



"الانتخابات الجماعية يدا في يد  من اجل اقتلاع رموز الفساد بالمغرب "
نفس الاسطوانة التي يرددونها في بداية كل الانتخابات.

 عدد المعجبين بالصفحة ثلاثون نفرا بتاريخ اليوم ..
 بازززززززززز منين جا الفساد غير من الأحزاب ؟
شكون لي خصص تقاعد للوزراء باكثر من ثلاثين الف درهما، ولو اشتغل غير شهر وزير عندو الحق فالتقاعد؟ ..
و الطلبة الاطباء المتدربون الفي درهما مقابل الخدمة الاعدامية = الاجبارية ...
اعباد الله لحماق هذا ..
والبرلمانين ثلي منهم غائبون طيلة العام، اللهم يوم الافتتاح شهر أكتوبر و تقاعدهم بالملايين.
 شكون لي زاد علينا في المعيشة وسب لينا البطالة في صفوف الشباب و التهميش و المحسوبية و الظلم و الاحتقار للشباب من الطبقة الكادحة ...الخ
شكون سبب لينا فضيحة ملعب مولاي عبد الله = الحركة لشعبية ؟
شكون لي شرا الشكلاط بفلوس الشعب = الحركة الشعبية ؟
شكون لي بنا مشروع فمراكش قرب سور باب غمات، " البام" رغم انف الوكالة الحضرية و مؤسسة المحافظة على الارت التاريخي التابعة لمندوبية وزارة الثقافة بمراكش ؟
رئيس بلدية كلميم الاتحادي usfp الذي استطاع أن يجمع امة محمد بجهة كلميم لتنظيم اكبر مظاهرة في التاريخ ضده ؟.
 أقول قولي هذا بشعار مامصوتينش :
 بحال المعارضة بحال الأغلبية أخوتي الشباب ، راه ماكاين وااااااااالووو فقط تناوب على الأدوار لبارح معارضة و اليوم أغلبية..
حزب بنكيران الأمس ليس هو اليوم ..
دزت لوبيز في التلفزة العمومية،  و موازين بالملايير، و لبنات تعراو فرمضان براءة، و لي كال رمضان سورسي..
انتم سبب في مشاكلنا و لذلك لا تنظروا من الشباب أن يشارك  في المسرحية الجماعية شهر ايلول ، سبتمبر، راه عيينا من كذوبكم إلى اللقاء

No comments:

Post a Comment