Sunday, June 28, 2015

تويشية كوحلالية: باراكا علينا من أخبار قبضنا على خلية هنا و خلية إرهابية هناك الإعلام سيضرنا و ليس في مصلحتنا


 بقلم ذ محمد كوحلال 
توطئة : ذوقوا ما طبختم يا آل سعود
هكذا إذن أتبث الداحوشيون قوتهم فهم لا يفكرون في السيطرة على بقع جغرافية على الخريطة العربية بل الهيمنة، و رسالة الجمعة واضحة. 
اننا قادرون على الوصل الى أي  بلد ، و حرب سوريا والعراق لا تشغلنا اطلااااااااااااقا
 ضربوا الخليج = الكويت، و أوروبا = فرنسا، وإفريقيا= تونس  أي أنهم قادرون على ضرب أي  دولة على الخريطة العالمية لا تنسو ما وقع في كندا.
 الخطر ليس منهم بل الخطر الكبير من خلاياهم النائمة، و كفاكم من أخبار الاستهلاك الإعلامي.
 قبضنا هنا على خلية ارهابية ، و خلية هناك، ذلكم تحد لهؤلاء الجبابرة الملاعين ، العمل الاستخباراتي الاحترافي العالي أمسيو الحموشي يقتضي  الكتمان وعدم نشر أي خبر يتعلق باعتقال أي خلية بالمغرب، حتى تنقضون عليهم في خطوتهم الأولى، لأنهم سوف يعتقدون أنكم نائمون. أما إن كشفتم  لهم انكم متيقظون فإنهم سوف يرفعون التحد و عندئذ سوف
 يفرشوكم = يفضحونكم أمام المواطن و العالم بان أمننا مهتز، وتكون ضربتهم لا قدر الله قاسية جدا و خذوا الدرس من تونس لانني تابعت ما قاله وزير الداخلية التونسي في خطابه بعد تفجيرات متحف تونس.
 مفروض ان مثل هذه الأخبار لا يجب أن تنشر اطلاقاااااااااااااااااااا ...
المخابرات العالمية المحترفة تكون دوما متكئة على خبراء في الإعلام أي مستشارين  يوجهون الرأي العام من خلال أخبار تنشر بصيغة معينة بأهم المواقع المشهورة والمقروءة التي لها تأثير على الرأي العام ، الأخيرة تلعب ورقة معروفة :
من مصادرنا الموثوقة
  من مصدر امني كبير رفض الكشف عن اسمه...الخ. 
هي حيل إعلامية يمتلكها الإعلامي من دراسته للإعلام و خبرته في المجال ...
 أعطي مثال هناك أخبار تنشرها  أشهر صحيفة صهيونية يديعوت احرنوت و يستمتع  القارئ كثيرا و يعرف  ان الجريدة لها مصادر قوية، الأمر بسيط للغاية  فالجريدة هي وجه خفي للموساد ليس إلا.. الموساد تنفث للرأي العام الصهيوني و العربي و العالمي ما ترغب فيه في وقت محدد، وفي ظرف معين. كل مخابرات العالم يكون لها جيش من المستشارين في الإعلام  في الشؤون الاجتماعية لجس نبض المواطن و معرفة توجهاته، مثقفون ينتجون نتاجات أدبية قياسا بما ترغب فيه تلك الدولة ...الخ.
المهم كل المخابرات العالمية هي دولة صغيرة غير مكشوفة ...
 فرنسا و ما أدراك ما فرنسا ضربوها فما بالك بدول أخرى اقل خبرة في المجال الأمني و الاستخباراتي ..
لا ادري في أي موقع مغربي زفت قرأت ان المغرب رفع من تأهبه بعد تفجيرات يوم الجمعة،  وأتساءل واش هاد الناس كا يضحكو علينا؟ علاه المغرب عاد غادي يرفع الفاعل، الفاعل دائما مرفوع،  أي بالعربي الفصيح ان المغرب يجب أن يكون دوما فيه لاليرت = تأهب إلى الخط الأحمر، دون أن يحس المواطن بشيء و تظل الأمور حسي مسي. و الاعلام يبقى موضر تالف مع اخبار لكسايد و الاغتصاب و منتديات القفطان و الشربيل و جرائم زنى المحارم...الخ.
الوقت لي تبيو تدوزو شي تويشية الى الاعلام، لغرض ما.. باش تعرفو رد الجمهور من خلال الفيسبوك،  دوزو شغلكم في مواقع مشهورة و عندها تأثير على الراي العام. و تكون الصياغة مدروسة حرف بحرف، لان القراء فيهم لي يقرا ويمشي لصفحة اخرى، وفيهم قراء يقرى الكملة من عمقها .. كولشي ديرو بحسابو,  ماشي جي وكتب خبر او مقال، كاينين  تويشيات لازم يكون الاعلامي قاريهم.
مدة قليلة بين الانفجار الأول و الثاني في تونس رغم ان وزير  الداخلية التونسي في خطابه الأول بعد تفجير المتحف،  ندد و هدد و وضع خطة امنية محكمة، و عسكر وبوليس في كل مكان ، وصفعه بنو دحشون بن بغلون بعمل إرهابي اخطر من الأول.حيت أن تونس لم يعد بها سائح واحد و مطاراتها تشهد ازدحاما كبيرا للسياح الراغبين في العودة إلى ديارهم.
خطا فظيع على أي مسؤول سياسي أو امني في أي بلد عربي أن يتشدق إعلاميا ان بلده تحت السيطرة ومحمي و و  و ...الخ. داحش فضحت خطة تونس الأمنية و ضربتها ضربة موجعة تحت الحزام 
خاتمة : من هم السبب في وجود داحش و النصرة و القاعدة و ...الخ؟.
ها هي غلة عصابة الوهابية و فقهاء التكفير في السعودية وقنوات الطزززز السعودية و القطرية  تعطي ثمارها حيث انقلب المارد على سيده.
القاعدة النصرة و داعش ... لم تخلق في كوكب المريخ  بل بأموال أل سعود و آل ثاني في قطر و قنواتهم و كل هذه العصابات الارهابية تحت سيطرة و تدبير الأمريكان و الصهاينة. أرادوا تخريب الشرق الأوسط  سوريا و العراق ... لكنهم حتما  سيذوقون السم الذي طبخوه لغيرهم سوريا والعراق نموذجين ..ما وقع يوم الجمعة من تفجيرات في ثلاثة دول كل واحد تبعد عن الأخرى بآلاف الكلمترات إنما هي عصارة فكر ظلامي متعفن للسالف ذكرهم أعلاه.
اكرر و لا بأس في التكرار :
 ذوقوا ما طبختم يا آل سعود و فقهاء القصور بالخليج... إلى اللقاء
""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنجد حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش
للاتصال : Khllmed80@gmail.com

No comments:

Post a Comment