Friday, June 26, 2015

تويشية كوحلالية : " ويكيلكس" وقود الثورات ضد الأنظمة العربية البداية من السعودية وحثما المغرب مستقبلا ردوا البال مزيان ..



بقلم ذ محمد كوحلال مراكش
نكرر و لا بأس في التكرار فالأمر مر عليه خمس أعوام، عندما كتبت سلسلة من التحليلات السياسية الخاص بالموقع الزفت ويكيلكس على جريدة عرب تايمز الأمريكية و قلت ان وراء الموقع مصيبة ستحل بالعالم انطلاقا من أمريكا، و ذكرت انه لا يعقل و من المستحيل و لا يمكن لعاقل متعقل لبيب أن يصدق أن المسخوط اسانج يقدر على خطف وثائق أمريكانية غاية في السرية = طوب سوكري .

بلا شك ورائه تنظير سياسي خرج من واشنطن و تل أبيب، و أعطيت

شرح مفصل لماذا سقط مبارك في مصر و هو حارس حدود الصهاينة؟ و عللت بالأمر بتصريح  للعنزة الأمريكية وزيرة الخارجية السابقة، التي قالت أمام مجلس الشيوخ  لقد صار مبارك جد مكلف للخزينة الأمريكية ...الخ.
ما عالينا ..
طيب جميل:
بعد عام وقع البطيخ العربي في تونس من خلال استغلال حادث حرق مواطن لبدنه، مر عليه أسبوع لكن اسانج حينها تغلغل في الوسط التونسي ، و كانت الحادثة ليس منطلقا بقدر ما كانت فقط وسيلة ليخرج الشعب التونسي الذي كان مهيئا نسبيا من خلال وثائق عدة نشرها اسانح على موقعه ضد نظام زين العابدين =  زين الهاربين بن علي و بدأت الثورة و كانت تونس الخضراء مجرد مختبر ليس إلا.. لأنها دولة صغيرة قياسا بمساحتها و تعداد سكانها ، و  ذكرت ان هناك خمس دول ستسقط ذكرت سوريا لعلاقتها بإيران وكرهها للصهاينة و دعهما للمقاومة في غزة،  و القدافي و مصر ثم اليمن ..
 أخطأت في واحدة هي سوريا لأنها لم تسقط لان الناتو لا يقدر على ضرب سوريا خوفا من إيران وحزب الله، بينما في ليبيا الأمر كان سريعا يسيرا لان ليبيا بعيدة عن إيران و حزب الله في لبنان .. ثم ان ليبيا من أغنى دول البترول ..
ماعالينا يا جماعة أعود إلى العميل الأمريكي الصهيوني السويدي اسانج صاحب موقع ويكيلكس الذي سميته حينها موقع ويخينيز
اربطوا الأحزمة رجاء حياكم الله و السلام عليكم
من مراكش أحييكم تحية نضالية إلى كل  الزوار الأخوة  العرب و  إلى الجالية العربية بأوروبا وأمريكا حيت لاحظت مؤخرا ان هناك متابعة كبيرة للجالية العربية بأمريكا  من خلال منصة القيادة للمدونة  :
ويكيلكس يدق ناقوس الخطر مرة أخرى مع تغيير مجاديف المركب الأمريكي الصهيوني  إلى مشيخات الخليج الديكتاتورية الأوليكاريجة =  أنظمة متوارثة لا تعرف الديمقراطية اطلاقاااااااااااا ..
القادم أفدح و أعظم و العلم عند الله .. ولا استبعد أن يسقط نظام آل سعود قريبا مع تسريبات اسانج اللعين حول مملكة آل سعود التي تدخل في إطار الخطر المحدق بالرياض.
لا يمكن لموقع ويكيلكس أن يسرب وثيقة واحدة عن وزارة أقدم وزير خارجية في التاريخ الأمير فيصل، و يفضحهم لو لم يكن عنده ضوء اخضر من البيت الأبيض و حيكون ضوء اسود على  آل سعود.
 لا يفهم مشابخ الخلايجة وهم شبه اميون لا يفكون الخط في علوم  السياسة و لا الدبلوماسية.
يجب ان يفهم هؤلاء البدو انه لا ثقة لا في أمريكا و لا في إسرائيل، فهؤلاء يعرفون نقط ضعف الخلايجة،  هو البعبع الايراني  و أيضا يستغلون ثرواتهم المالية من خلال الاستثمارات الخيالية ،  في أوروبا و أمريكا و أيضا يشفطون أموالهم من خلال أسلحة أمريكية خردة لم تنفعهم في اليمن رخم كمشة  من عسكر آل سعود الغير المحترف، و كمشىة  من عسكر حفنة من الدول العربية، في غياب الجزائر تونس لبنان سلطنة عمان.
خلال تلك التحليلات السياسية التي دأبت على نشرها بالموقع الأمريكي عرب تايمز.
 طرحت سؤال محير لماذا اختار اسانج دول عربية دون أخرى و استثنى دول الخليج؟ فكان جوابي آنذاك  تلك المشيخات الغارقة في الجهل، و عالم التكفير و الدكتاتورية و القهر، يعود إلى كونها بقرة حلوب لأمريكا و إسرائيل من خلال شراء السلاح بدون فائدة و أيضا الطاقة .. بيرول غاز ..الخ. الأمر يختلف الآن فآل سعود  تغير حالهم بعد وفاة عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله ولو انه كان ملكا اميا لا يفك الخط إلا أن  محيطه من الأكفاء.
اليوم على عهد سلمان بن عبد العزيز و ابنه المدلل اصغر ويزر دفاع في العالم كما وصفه  المحلل الأمريكي المقتدر أشير اوركابي.
 صارت سياسة آل سعود الخارجية تنهار، و حربهم على اليمن سبق أن قلت أنها فخ لآل سعود صنع في أمريكا مند شهور، و نفذه سلمان الملك العجوز، و ابنه المدلل الذي لا يفك الخط في عالم الحروب،  وليس له أي تكوين عسكري لا في أمريكا و لا حتى في الموزمبيق.
 فضح اسانج  دعم آل سعود المفضوح للعصابات الإرهابية التكفيرية و صار الأمر مقلق لان المارد سينقلب حتما على سيده، و لكم التاريخ لتأخذوا منه العبر و الدروس..
سيناريو ويكيلكس حول فضائح مهلكة آل سعود يتم إخراجه للوجود محبوك بأدمغة منظرين صهاينة و أمريكان ..
 اسانج و من وراءه يخططون للإطاحة بنظام آل سعود أو على الأقل إبعاد شلة  سلمان عن الحكم، و تعويضه بملك آخر من الجناح  الغاضب من أسرة آل سعود الرافضين أصلا تعيين سلمان ابنه وزيرا للدفاع ، فهناك حرب ضارية صامتة و خفية بين جناح موال لسلمان و آخر رافض لحكمه ..
 اسانج و من ورائه اختاروا اكبر مشيخة بالخليج العربي، السعودية  لتكون بداية لتجرينهم  التي ستطال بلا شك بعض  أو كل المشيخات الستة.
سؤال كوحلالي أخير و هام :
لو قام الموقع الزفت بنشر وثائق سرية عن المغرب ترى ماذا نحن فاعلون؟
جواب عفوي :
أعداء الداخل كثر و لهم مصلحة في بلبلة بلادنا، وقد سبق لنا الإشارة إلى عدة أحداث و مررنا رسائل خفية بين السطور فهمها " أي الرسائل طبعا"  قلة قليلة بدون شك. فاللوبي الذي يعيث فسادا بديارنا سيكون أول من يصطف إلى صف اسانج  الوقح  و سيجد من معاونيه كثير و بالمجان ، وعليه يجب أن نكون حذرين و نشجع الأقلام النزيهة في مجال التحليل السياسي و الإعلامي الرزين على قلتها ، لكي نتصدى لأي غزو ويكيلكسي لمملكتنا ..
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.. 
اوروفوار و مرسي بوكو بوكو على اخلاصكم لمراكش تايمز 
يتبع إلى اللقاء
""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنجد حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش
للاتصال : Khllmed80@gmail.com

No comments:

Post a Comment