Friday, June 19, 2015

أحلي خبر من سوريا إلى ملك الهاشميين بعمان العب غيرها



تحية تقدير و احترام الى السيد بوتين رئيس روسيا التي تدافع عن سوريا  في غياب بنو يعرب ال يخرب
العشائر السورية لملك الاردن ... العب غيرها 
أبشاخخخخخخخخخخ
ناري 
أعلنت عشائر سورية اليوم الجمعة رفضها الدعم الذي أعلنه الملك الأردني عبد الله الثاني والذي رأت فيه نية بتسليح العشائر، مؤكدة ولاءها للحكومة والجيش السوريين.وأفادت وكالة "فرانس برس" ان هذا الموقف جاء ردا على ما نقلته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" الاثنين عن الملك الأردني لجهة تأكيده "واجب" الدولة الأردنية في "دعم العشائر في شرق سوريا وغرب العراق"، في إشارة واضحة إلى المناطق التي يتواجد فيها جماعة داعش.

وقالت العشائر في رسالة وجهتها إلى العاهل الأردني وتلاها شيخ قبيلة طي، محمد فارس العبد الرحمن،  في مؤتمر صحافي عقد في دمشق:
 "علمنا عبر وسائل الإعلام مضمون تصريحاتكم التي تعلنون فيها نواياكم تسليح أبناء العشائر السورية بسبب من الأحداث الأليمة التي تمر بتا بلادنا الحبيبة سوريا..
وأضافت الرسالة:
 "ان جلالتكم خير من يدرك حجم المؤامرة على سوريا وطبيعة المشروع الأميركي الذي يستهدف المنطقة وجوهر الصراع الأميركي الرامي إلى تفتيت المنطقة عبر الدعوة إلى تسليح العشائر العراقية السنية لخلق ظروف مناسبة لتقسيم العراق طائفيا ومذهبيا" وتابعت:
 ان العشائر السورية ترفض رفضا قاطعا ونهائيا أي دعوة أو طرح أو مشروع يجردها من جوهرها الوطني وسوريتها وعروبتها..
أتراااااااااخ
 كلام لوززززززز يا شعب سوريا
 شعب عسل و الله
وشارك في المؤتمر ممثلون عن أكثر من 12 عشيرة من مناطق عدة. ومعظم هذه العشائر سنية، وبعضها له امتدادات في العراق والأردن.وقال شيوخ العشائر في الرسالة "فوجئنا بمضمون تصريحكم"، وأضافوا ان الملك الأردني "يدرك جيدا من يقف خلف الإرهاب وأين تقع غرف العمليات ومعسكرات التدريب ومن أين يأتي التمويل والتسليح وكيف يدخل الإرهابيون إلى بلادنا عبر الأردن...
وتعهدت العشائر بان تبقى "الرديف الحقيقي لجيشنا باعتباره الضامن القوي لوحدة البلاد وللوطن السوري"، وبالتمسك "المطلق ببلدنا ودولتنا"، داعية الأردن إلى أن يكون "السند الحقيقي لسوريا في رد المؤامرة.
وتتهم دمشق الأردن بتدريب "إرهابيين" على أرضه وبتسهيل سيطرتهم على معابر حدودية مع سوريا.
اللهم لا شماتة يا عبد الله،  ليه وضعت نفسك في هذا الموقف الزفت ...؟
يا لهوييييييييييييييي.. انتهى الخبر منقول عن  " عرب تايمز"  بتصرف و من غير اذن الدكتور اسامة فوزي مدير الموقع
كخخخخخخخخخ = هههههههههههههه
""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنجد حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش
للاتصال : Khllmed80@gmail.com

No comments:

Post a Comment