Monday, April 6, 2015

فشلت عاصفة حزم في اليمن



" مراكش تايمز " اخبار اليمن  تحليل بقلم:
 ذ محمد كوحلال  
فشلت عاصفة زفت على اليمن ، هذا ما رددناه  فرغم ذلك العرمرم من طائرات الناتو العربي الامريكي الصهيوني ، إلا ان عاصفة " سلمان الزهايمر" لم تحقق أي نتيحة اللهم قتل المدنيين و تفحيم الأطفال و تفجير مصانع الألبان= الحليب و تخريب منشئات الغاز و الكهرباء. أي ان ضربات طيران الغزي و العار شبه عشوائية تركت الأهداف العسكرية اللهم مخازن سلاح فارغة و ثكنات الجيش بمستودعات فارغة لو فعلا فجر الناتو العربي مخزون سلاح واحد لوصل سحاب الدخان لتلك الأسلحة الى عمق السعودية ، هم يكذبون و قنوات النفط العربية:

 سكاي نيوز العربية الجزيرة ...الخ تضحك على نفسها و لا احد يصدق هذه الباقة الإعلامية الخبيثة لان اليوتوب و التوتير فضح المستور..
أعود إلى عاصفة الناتو لعربي:
 قلت دمرت طائرات آل سعود شتت الله شملهم كل ما من شانه تجويع الشعب اليمني ... قد يقول البعض  ان عاصفة سلمان مورد خاي نجحت لنرد عليهم ، آتوا برهانكم، فقوات الناتو العربي المدعومة من تل أبيب و واشنطن، لم تقدر على دخول اليمن ولو بشبر واحد. باحت أمريكي أكد ما ذهبنا إليه من خلال مجموعة من التحليلات السياسية و التعليقات الخاصة بموضوع اليمن.
  "فشلت عاصفة الحزم فشلت فشلا دريعا لأنها لم تعتمد على العمل الاستخباراتي، حتى تكون ضرباتها دقيقة" العبارة التي وظفناه عل لسان الباحت الامريكي المختص في شؤون الحيش.
 ان ظن أزلام الصهيونية و الأمريكان أنهم  قضوا على الثوار اليمنيين ، فنقول لهم و الله انتم من سلالة مسيلمة، لان عدن و الميناء صار تحت إمرة اليمنيين بشكل كامل و هروب فلول الإرهاب و زنابق الخائن هادي.
 طائرات سلمان و من معه تضرب المنشئات و المساكن المدنية و الحوثيون يضربون العملاء و الإرهابيين ...
 بالعربي الفصيح ان طائرات الناتو العربي رغم أقمار الأمريكان و الصهاينة  التي تراقب كل صغيرة إلا  أنهم لم يقدروا على وقف زحف  ثوار اليمن..
عدن و الميناء و مشيق باب المندب = الورقة الأولى الرابحة =  الباب الذي الذي أغلقه الثوار في وجه زحف القوات البرية الباكستانية المصرية السعودية القادمة  من بوارج المصريين .
الورقة الثانية :
  ستكون الحرب البرية على السعودية ، إن استمرت عاصفة الذل على الشعب اليمني ، لقد كان ثوار اليمن أذكياء ورجال حرب بميزة حسن جدا .. و لا باس أن نكر مرة أخرى ان ثوار اليمن و الجيش و أنصار الله، لم يردوا بعد على عدوان آل سعود لكن الرد قريبا سيكون حتما و قاسيا و موجعا. يتبع  
"""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنجد حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش
للاتصال : Khllmed80@gmail.com

No comments:

Post a Comment