Monday, April 6, 2015

أوباما يوجه صفعة شديدة إلى دول مجلس الخلايجة و العوامية شرق مملكة آل سعود تعيش غليانا كبيرا و الرصاص لازال يلعلع

  خاطب اليوم أبوما  من خلال تصريح صحفي دول الخلايجة :
" السخط في بلدانكم اخطر عليكم من إيران "
من جانب آخر أرسل آل سعود تعزيزات عسكرية كبيرة و سيارات عسكرية مدججة بالسلاح فقط لآجل إخماد ثورة في مدينة صغيرة جدا،  كل هذا الخوف من ثوار شباب
  العوامية التي لا زالت تعيش غليانا شعبيا كبيرا، و من شدة خوف آل سعود على عرشهم الذي سيتهاوى قريبا أرسلوا قناصة يوجدون على أسطح المؤسسات، و يأتي هذا الجنون السعودي لحكام أصابهم الخرف بسبب عامل السن، بعد مقل جندي و جرح آخرين من خلال تبادل إطلاق النار بين الثوار السعوديين و قوات آل سعود القمعية الفاشية....
  صباح اليوم داهمت القوات البوليسية و عناصر من الجيش البيوت و اعتقلت بشكل جنوني و عشوائي عددا من الشباب. في حين أن القمع طال حتى المتظاهرين المسالمين و ما وجود القناة إلا لاصطياد روس كل من يتظاهر في الشارع.
 إنها شرارة الثورة و العدوى انتقلت من القطيف إلى العوامية ، وسوف تسري العدوى إلى كل تراب دولة آل سعود و ستكون الشرارة الأولى بالخليج في تاريخ  هذه الميشخات الاستبادادية  التي أسستها بريطنا و ساندتها إسرائيل و أمريكا.
 فليس بالمال تعيش الأنظمة "الكلام موجه لآل سعود"  بل بشعوبها و مهما استأجر  السعوديون المرتزقة و الجنود من الخارج فلن يفلحوا، و بالمناسبة وجه آل سعود اليوم طلبا إلى وزير الدفاع الباكستاني طالبين منه إرسال طياريين و جنود للمشاركة في العدوان على اليمن، و هذا ينضاف إلى ما ذكرنا  حول فشل آل سعود في اليمن. وزير الدفاع الباكستاني كان ذكيا جدا في رده على طلب آل سعود الفاشلين و خاطبهم من خلال وسائل الإعلام، إن الأمر موكول الى نواب الأمة "يقصد البرلمان"  فهم من يقررون هؤلاء " أي النواب " اشتاطوا غضبا من خلال عدوان آل سعود على الشعب اليمني المسلم، بينما الصحافة الباكستانية  توحدت في رأيها حول الرفض الكامل حول مشاركة بلدهم في هذه الجريمة في حين ان احدى الصحف الباكستانية كتبت جملة جميلة جدا:
 " لسنا خدم الرياض لنحارب معهم في اليمن "
و يستمر العدوان الغاشم على اليمن في أسبوعه الثاني دون تحقيق أهداف تذكر ، و بعض البلدان المشاركة في عاصفة دون حزم تعيش ازمات كبيرة .
 السودان عاشت انتفاضة كبرى اليوم بسبب الانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها في البلاد حيت استعمل الغاضبون السلاح ضد قوات الشرطة و الجيش.
البحرين تعيش غليانا كبيرا و قوات النظام  الخليفي كتف من اعتقالاته في صفوف  علماء لدين بعد اعتقال احد النشطاء الحقوقيين.
مصر تعيش على دوي انفجارات في عمق القاهرة و في سناء الأمر أكثر خطورة ..
الإمارات تضع أكثر من مليون و نصف يمني تحت المراقبة تحسبا لأي انتفاضة أو عمل مسلح بسبب مشاركة أبناء زايد في عاصفة الذل و العار على شعب اليمن ..
الكويت تعتقل ناشطا حقوقيا و محاميا بسبب انتقاده لعاصفة سلمان ..
الأيام المقبلة سوف تجر مفاجأة كبرى و المنطقة بكاملها ستكون بؤرة توثر كبير و مسرحا للثورات و بروز خلايا مسلحة لكنها نائمة في الوقت الحاضر ..
فش آل سعود في كل الحروب التي مولوها لأنهم تجار حرب،  فشلت داعشيتهم و النصرة في العراق، و هاهي تنال الضربات الموجعة في سوريا ، بعدما  سلح ومول ال سعود و الخلايجة  المعارضة السورية بملايير الدولارات و ساعدتهم إسرائيل و الأردن وقطر و الإمارات و الأمريكان بمساعدات  استخابرايتة أما تركيا ففتحت حدودها لدخول الإرهابيين على عنيك يا قانون دولي، و يا مجلس الأمن.
 كل هذه الدول التابعة لمحو إبليس في واشنطن و تل أبيب،  فشلوا في إسقاط النظام العلوي في دمشق. أربع أعوام بالتمام و الكمال و بشار  ظل رئيسا لسوريا، لان الشعب يحتضنه و الجيش يؤازره، و الدولة ثابتة فاعلة تلقي بظلها على البلاد.
 لم يتعلم الخلاجية الدرس فهم  لا تاريخ لهم ، لأنهم من أصل بدوي أعراب لا يعرفون سوى لغة البعير و الخيام و دق الأوتاد، فهم ترعرعوا على هذا الحال و لم يتعلموا لا تاريخ و لا سياسة ، لأنهم بكل بساطة ليس لهم تاريخ ..
لو فكر آل  سعود ا قليلا و عادوا إلى حقبة الحرب العراقية الإيرانية التي استمرت عشرة أعوام بعدما قدموا لصدام الملايير من الدولارات لسحق إيران، و لم ينتصر احد في الحرب و إيران  صارت عضوا هاما في نادي  الدول النووية، والعراق سقط في حرب طائفية خلقتها أمريكا و مولها  آل سعود ، و ها هو العراق يستعيد عافيته ..
 أموالهم ذهبت أدراج الرياح و سيظلون تجار حرب يوزعون المال من الميمنة حتى المسيرة على الدول و المرتزقة، و على كل من يسير على  خطاهم، فهم لا يعرفون سوى تجارة الحرب  و إعطاء المال للإرهابيين ...يتبع إلى  اللقاء
"""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنجد حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش
للاتصال : Khllmed80@gmail.com

No comments:

Post a Comment