Wednesday, April 1, 2015

عن أي قوة عربية مشتركة يتحدث عبيد واشنطن و تل أبيب بالمنطقة العربية وما محل الميثاق العربي من الإعراب؟ ؟.

 ذمحمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل متابع للشأن اليمني من مراكش
هل هناك ميثاق عربي مسجل لدى الجامعة العربية يوصي أن تجتمع الدول العربية للهجوم على بلد عربي عضو بالجامعة العربية الحديقة الخلفية للبيت الأبيض؟....

تونس الجزائر موريتانيا لبنان سلطنة عمان، دول حكيمة ساستها متعقلون فهموا المقلب الأمريكاني  الصهيوني و تركوا مقاتلاتهم و ربابنتهم على راض وطنهم يدافعون عن حدود البلاد و يراقبونها، ومن أرسلوا مقالاتهم و ربابنتهم فهم يرسلون أبناء الوطن  إلى الجحيم على أرض اليمن. طبعا هناك مقابل لكل بلد شارك في عاصفة سلمون ملك آل سعود..
فملاييرالخلايجة لا تنضب لقبيلة  ال سعود ، و ال نهيان = الامارات، و ال ثاني = قطر، و ال خليفة = البحرين ، وال الصباح = الكويت ،
 مش قادر افهم ان جلالة السلطان قابوس الرجل الطاعن في السن، لم يشارك في الفخ الامريكي و هو بلده عضو في " مجلس التعاون على الاتم و العدوان الخليجي" ..
و الله السلطان قابوس طلع رجل ذكي و و حسبه صححححححححححح ..
الخلايجة مش زي بعضهم يا عم ..
 ئيهههههه .. دوما كانت جدتي تكرر الأمر..  كخخخخ = هههههه
حسب علمي ليس هناك أي ميثاق عربي مسجل بالجامعة العربية، يقضي بهجوم بلد عربي على آخر تخت غطاء تحالف عربي ..
طيب إذا كانت هذه الزمرة من الدول العربية تنوي إنشاء قوة مشتركة عربية لتحرير مثلا:
كوكب البطيخ من الجراد ، والنحل من كوكب زعطوط .
 طبعا العرب ليسوا شجعان اقصد السياسيين و ليس الشعوب حتى يحرروا السجناء القابعين بأكبر سجن في العالم = قطاع غزة  الذي يعيش تحت حصار، لا خبز  لا دواء  لا قوت...الخ.
 لا شيء يصل إلى هؤلاء الدراويش بالقطاع. طبعا هذه القوة الزفت العربانية المنافقة لن تقدر على  تحرير العراق الذي وصل إلى خطوط النهاية في القضاء على داحش، و لن يقدروا على مساعدة سوريا على تخطي الإرهاب الذي صنعوه لها ، فلم نعد نسمع عن التحالف الدولي و العربي  لا في العراق و لا في سوريا. بعد احراق الطيار الأردني الكساسبة.
امارات صبيان ال نهيان هربوا طائراتهم ، والاردن اكل قشور الموز و سكت.. 
 هؤلاء العربان الممسوخين لا يستطيعون القيام بأي خطوة دون الرجوع الى من يا عم كوحلال؟ الى بيت الطاعة  = واشنطن ..
 طبع هذا القوة العربية المشتركة التي ستتحرك بإمرة من واشنطن و نتانياهو لن تقدر على تحرير سبتةومليلة المحتلين من طرف اسبانيا لقرون بشمال المغربـ، هذا مجرد مثال يضاف إلى الأمثلة السابقة أعلاه.
مثال آخر: 
في حالة هجوم عصابة البوليساريو على المغرب هل ستتحرك قوة الطز العربية المشتركة لمساعدة المغرب على القضاء على البوليساريو...
هذه القوة العربية المشركة  بالله فقط و جدت لتعدي دولة عربية على أخرى، و هذا ما ترغب فيه واشنطن و بني صهيون, وقد نجحوا في مرحلتهم الأولى بدفع السعودية على الهجوم على اليمن ، و قبل ذلك بمدة خلقوا بلبلة سياسية في اليمن، وجعلوا من الرئيس الخائن العميل الخسيس الزفت هادي رئيسا شرعيا للبلاد ، وقد انتهت فترة ولايته الرئاسية شهر فبراير، شباط ثم بعدها قدم استقالته .. 
أي ان الطرطور كلب الخليج الأليف الوديع خرج من اللعبة السياسية تمامااااااااااااااااا
 يا ساسة العرب انكم صرتم مفضوحين و ممسوخين اللهم لاشماتة يا رب العالمين..
 كل هذا  لأجل غزو اليمن،  خوفا من ايران التي وضعت بصماتها باليمن, والشعوب المستضعفة ترى الرحمة في ايران لا في غيرها من دول بني يعرب محول الشر. 
غزو اليمن كان و لا زال جوا فقط ، و نحن عند مت نهاية الاسبوع الأول، فكل هذا التحالف العربي على اليمن ظل الغزو جوا فقط. أما برا فالحوثيون يشربون الشاي بمواقع عدة بأرض آل سعود و قريبا تصل قوات برية باكستانية خاصة للحرب بالنيابة عن جيش آل سعود، و لا استبعد أن تصل قوات برية خاصة  من المجندات الأمريكيات و الله اعلم ..
هل تعلمون ان العرب لم يتفقوا طوال التاريخ إلا على شيء واحد هو ان لا يتفقوا، لكن هذا المرة يا حسرة .. اتفقوا بأمر من ماما أمريكا .. وطاطا اسرائيل ، وعندما اتفق العرب  فحتما الخراب و الطوفان يأتي من ورائهم ...
حدسي لا يخيب ان القوة العربية المشتركة ستقوم لا حقا بحرب بالنيابة عن واشنطن و تل أبيب على إيران  إلى اللقاء .
"""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنجد حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش
للاتصال : Khllmed80@gmail.com

No comments:

Post a Comment