Friday, March 27, 2015

اخرأخبار اليمن المجاهد : جرائم طيران آل سعود تقصف سوقا شعبيا.

  الغارات السعودية متواصلة على مناطق اليمن المختلفة ومنها صعدة والعاصمة صنعاء والحديدة ومأرب وأبين، و سقوط قتلى وجرحى من المدنيين في غارات على سوق شعبي في صعدة، في حين تتصدي المضادات الأرضية اليمنية للجيش للغارات السعودية وإجبار الطائرات المعتدية على مغادرة أجواء صنعاء....
وفي صعدة شمالي اليمن  هناك تحليق مكثف على المديريات المحاذية للسعودية في محافظة صعدة، وتم استهداف سوق شعبي، وهو منفذ حدودي بين السعودية ومحافظة صعدة، ولا يوجد فيه أي مسلحين، وتم استهدافه بطائرات سعودية جبانة وآخر حصيلة تشير إلى سقوط أكثر من 15 شهيدا وجريحا.
الضربة الجبانة لطيران الصهاينة استنفرت القبائل اليمنية في تلك المناطق، والتي اعتبرت ذلك استهدافا مباشرا ، خاصة ان الضحايا لم يكونوا يحملون أي أسلحة وإنما كانوا يتبضعون.
 أخبار مؤكدة  ان هناك غارات جوية على محافظة الحديدة ومأرب، وان اللجان الشعبية مازالت تدك عناصر القاعدة في مديرية لودر بمحافظة ابين، ولم يتوقفوا عن القتال رغم الغارات وتحليق الطائرات الحربية التي تشن هجوما على تلك المحافظات وانهم مستمرون حتى تنظيف المناطق الجنوبية بالكامل من عناصر القاعدة.
 الغارات السعودية الجبانة على المدنيين  وسط اليمن حاولت  شن غارات على بعض المواقع هناك وتصدت لها مضادات الدفاع الجوي اليمني لتفر تلك الطائرات هاربة إلى داخل مهلكة آل سعود، علما ان مقاتلات آل سعود المتصهينة، و الصهاينة هللوا لتعدي السعودية على شعب مسلم، و الملاحظ ان طائراتهم لا تقصف مواقع القاعدة التي تمولها مهلكة ال سعود.
صباح اليوم الجمعة عاد الهدوء إلى أجواء العاصمة صنعاء بعد ليلة شهدت غارات متقطعة، وتصدت لها المضادات الأرضية للجيش اليمني ، مشيرا إلى ان الغارات استهدفت أطراف العاصمة وتحديدا منطقة الصباحة، وسط معلومات عسكرية عن استهدافها لأجزاء من معسكر المنطقة، وايضا اماكن ريفية في ضواحي العاصمة صنعاء.
 وزارة الدفاع اليمنية أكدت نجاحها في التصدي لغارات عديدة والتمكن من إجبار الطائرات المعتدية على الخروج من أجواء صنعاء.
انتهت فلول  القاعدة التي تمولها مهلكة ال سعود،  الذين يرغبون دوما أن  تظل اليمن دوما تحت رحمة  الفتن و الطائفية.
اللهم اني بلغت ، اللهم فاشهد، في يوم جمعة مباركة انشاء الله ..
ليتأكد آل سعود ان جريمتهم الرعناء  لن تمر بسلام ـ و اليمن سيرد الصاع صاعين بعد مقتل الصغار و الكبار و الرضع و الصبيان.  
  ان عصابة داحش تحتضر بالعراق وسوريا، و ذلك فشل مدو لكم و للأمريكان  في تغيير خريطة الشرق الوسط "سايس بيكو تو "
الخلايجة البدو الأميون المتنافسون في بناء ناطحات السحاب ، يكرهون الثورات الشعبية خوفا أن تنقل العدوى إلى مشيخاتهم الموبوءة.
 لقد قلبوا نظام الإخوان في مصر،واحضروا السيسي بملايين الدولارات، وأشعلوا الفتنة في ليبيا، و خلقوا داحش في العراق و سوريا ...محور الكرامة العربية ، لكنهم لم يقدروا على الاقتراب من لبنان لان هناك سيدهم، و مولاهم، سماحة الشيخ الموقر  حسن نصر الله، الذي بول عسكر اسرائيل في الجنوب اللبناني. رغم محاولات  بعض عناصر داحش التسلل الى لبنان عبر بلدة عرسال ، الا ان الجيش اللبناني و السوري احبط المحاولة مرتين ..
هؤلاء البلداء رعاة الإبل بالخليج ، يخشون ثورة شعوبهم، وحتما هي قادمة مثل النو، وسوف تسقط عروشهم واحدا بعد الآخر .. 
عودوا إلى التاريخ حتى تتعلموا الدروس، فلن تنفعكم أمريكا التي هزمت شر هزيمة في الفيتنام و أفغانستان و العراق و حتى في أمريكا الجنوبية.
 أمريكا تملك فقط السلاح لكنها اكبر دولة جبانة وجندها يخشون الموت كثيرا و يحبون الحياة. أما المسلمون فلا يخافون من الموت لأنهم مستعدون للموت من اجل أوطانهم ، و الله اوصى المسلم بالجهاد و الله يحب المسلم القوي، لا المسلم الضعيفـ، وبئس مصير الخونة و ليخسأ الخاسئون في الخليج ...
فاليمني مستعد للموت في سبيل وطنه .. وعروشكم سوف تسقط مثل اوراق الشجر في فصل الخريف .. يتبع   
"""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنجد حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش
للاتصال : Khllmed80@gmail.com

No comments:

Post a Comment