Friday, March 27, 2015

أحلى خبر من اليمن : الجيش اليمني و اللجان الشعبية لأنصار الله و الثوار اليمنيون الشباب يقتحمون ارض مهلكة آل سعود ويأسرون عددا من الجند



خاص و حصري : مراكش تايمز: منبر شعوب دراويش العالم العربي.
 ألم نقل لكم يا آل سعود ان  شعب اليمن ليس بالشعب الهين، وإنكم ستؤدون الثمن باهظا لأنكم احتقرتم شعبا مسالما طيبا؟....

 من اليمن أكدت  مصادر متطابقة  في صعدة أن الجيش اليمني الوطني وبمساندة اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله و اللجان الشعبية الثورية لشباب اليمن من التوغل في أكثر من 35 قرية على الحدود مع مهلكة ال سعود .
الللللللللللللللله أكبر ...
  حالة هلع شديدة على الحدود بين مهلكة آل سعود و اليمن، و هناك أخبارا عن أسر بعض الجنود السعوديين.
اللللللللللللللله أكبر تكبييييييييييييييييرا ...
ونتيجة لحالة الهلع التي تعيشها المهلكة السعودية بعد العدوان الغاشم فقد علقت المهلكة السعودية العمل بأكثر من 7 مطارات و توقفت الرحلات فيها الداخلية منها والخارجية.
وبين أن الأنباء الموثوقة   تؤكد أن الأسواق والشوارع باتت شبه خالية في المناطق الجنوبية للمهلكة التي تحاذي جمهورة اليمن المجاهدة ...
وقد أطلق الجيش اليمني الوطني ، صواريخ من نوع سكود على المناطق المحاذية للمهلكة  في رد فعل على العدوان الغاشم السافر الذي تقوم به مهلكة آل سعود و زبانيتها بنو عربان آل خربان  على اليمن.
التاريخ اكد لنا ان الخمير الحمر انتصروا ، و ثوار الفيتنام انتصروا، و التوار في كوبا انتصروا، و التوار في الجزائر انتصروا، و توار حزب الله انتصروا...الخ.
 حرب العصابات التي تتقنها جماعة انصار الله  الحوثيون، سوف تمزق شرايين  اكبر عسكر نظامي في العالم الى أشطر و ليس الا شطرين ..
عاشت ثورة الأحرار في اليمن الصامد ، و لي اليقين ان اليمن ستكون مقبرة للغزاة، فاليمن بلد تقليدي لم يخضع لأي استعمار اطلاقاااااااااااااا ...
وعليه فهو شعب تقليدي بطبعه،مسالم باخلاقه، قنوع بمبادئه، لا يعرف سوى الاسلام و الجهاد في سبيل الوطن .. 
 ابقوا معنا لمتابعة جديد الأخبار التي لن تجدوها في أي موقع من المواقع المأجورة، وقنوات الصرف الصحفي، الجزيرة سكاي نيوز ، والعربية،  و مواقع يمنية موالية لمهلكة آل سعود،  إنها نهاية عرشكم يا أبناء عبد العزيز آل سعود ..لأنكم تحالفتم مع الشيطان في واشنطن و تل أبيب.. و ثورة شباب السعودية المبارك  في مهدها تنمو رويدا رويدا ..
يتبع حياكم الله و السلام عليكم مراكش 
"""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنجد حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش

No comments:

Post a Comment