Monday, March 9, 2015

اقليم الحوز: ثلاثة ساعات مع عدد من الخلان بتغدوين بطقسها الحار، دونت عددا من الأمور كيفاش وصل عدد المناهضين لممثل السلطة إلى أربعة مائة نفرا.

  حقائق خفية و محاولة حزب الركوب على تلك الحادثة المفتعلة من مدينة أيت اورير، واحد في المعارضة و الثاني في الأغلبية.
أي ان الناس كان غرضهم في نشر بلبلة لان باعزوز بوسريويل يقول انه قادر باش يطير القايد، وضحك على الناس في مشيخة واحدة التي ينتمي اليها ، و المشيخات الأربعة الباقية لم يساهم أحد في هذه المسرحية الزفت ، و الأسماء أنا عرفت أصلها و حكايتها بل معلوماتي الميدانية تقول ان بعض الناس يرغبون في التراجع عن إمضائهم ضد القايد لان اللعب تفضح بعد مقالنا الأخير....
 بوسريويلمعاه واحد لمصرفق من جمعية هاداك راه معروف سطل لا يفك الخط. والقضية بدات عندما منع القايد من بداية أشغال بدون رخصة يرغب في القيام بها بوسريويل صافي وردو القايد " خايب و حكار" .
اخطبوط الفساد ضحك على صحفي لغرض تحرير مقال عار من الصحة بخصوص المواطن
 " عبد اللطف , اخ" مول لا ندروفير " خطاف" لا رخصة  لا ورقة لا سيدي زكري، و زايدها بالتعنزيز سب و لعن المخازنية، لأنهم طلبوا منه باحترام يحيد البرويطة من الطريق لان موكب ممثل جلالة الملك  سيمر لتدشين طريق.
المخازنية دارو فقط واجبهم واقتادوه إلى مركز القيادة ، واعتذر للمخازنية و باس راص الشاف، لتحركه أطراف لأغراض انتخابية، بعد واقعة بوسريويل و نقلهم:
 مول الجمعية، و مول لا نروفير  بسيارته داسيا ضربتو تالفة باع التوارك رباعية الدفع، و برادو وشرا داسيا اجتمع لفيف الخبث  في مدينة ايت اورير للتخطيط للعملية و استقدموا مول المقال عاودو ليه لكذوب.
" تعازينا في وفاة والدك  " ..
قلت ان " عبد اللطيف. اخ. " ما عندو لا ورقة لا رخصة لا سيدي زكري، و الناس لا يرغبون في قطع رزق أي مواطن و لكن مشا البصري مشا معاه عز و هيبة المخزن، هذه حقيقة قبلوها رفضوها شغلكم هاداك .. و نعطيكم الدليل في اخر المقال مصبوغ بالأزرق ..
انا غادي نفضح أش واقع بالتفصيل الممل لان المقال صداه وصل إلى المشيخات الخمسة بتغدوين و لا تراجع عن المعلومات التي استقيتها اليوم و الناس اصيبوا بالبلبلة لأنهم عرفو الحقيقة يؤكد احد خلاني بتغدوين، لأني وريتهم الحقيقة  ..الخ.
" القايد حكار" لأنه وقف طارزان تغدوين و منعه من الاشتغال بدون رخصة، ولكن هاد البانضية مالهم ما وقفو ضد القايد منين منع دراويش من البناء العشوائي.
"القايد خايب" لأنه طبق القانون على الجميع، ونفذو على الدرويش و العفاريت كولشي سواسية أمام القانون كأسنان المشط.
أمور أخرى سوف نعلن عنها قريبا، حقائق هامة بخصوص السبت الزفت.
 كل من صادفتهم من خلاني و معارفي الكثيرون هناك يتحدثون عن المقال و المعلومة التي أوردناه بخصوص العملية الانتخابية، و فضيحة الاغتصاب التي تم التستر عليها من طرف من يحرك الناس ضد القايد، احدهم عفريت واعر من مدينة ايت تورير من العيار الثقيل  راه عندنا فمراكش ..
و لكن غير بلاتي تقرب الانتخابات و تشوفوا لعجاجة كوحلالية ..
علاه غلبتني كلميم راه ناض فيها انتفاضة ضد رئيس البلدية مدة وحنا معاونين مع الاخوة هناك ، غادي تغلبني تغدوين .. واهههههههههههه
 حنا ولاد الشعب:  عاش الوطن عاش الملك.
 دبت البلبة وسط عصابة بو سريويل بشكل كبير الأمر الذي جعل احدهم يراقبني في كل تحركاتي و علمت من احد المرافقين انه من الطرف الآخر.
 الغريب في الأمر ان احد الخلان وهو رجل في عقده الخامس أتاني بمعلومة خطيرة للغاية .
خليوها من بعد ... 
آخر ملاحظة :
قال لي احد الخلان كنت أتمنى لو أن القوة العمومية استعملت الزرواطة، لان هادوك البانضية نزلو لعيالات و الشباب و تايغوتو، اللهم إن هذا منكر، وا الحكرة هادي أعباد الله ...الخ
  كولشي تايغوت غير سمعو القوة جاية  من تحناوت، شي شراه = مشا فحالو،  شي وحدين بقاو كايطلبو فرئيس الدائرة بالتوامة، مسيو عادل من أخير الناس و أحبهم إلى قلبي من رجال السلطة بإقليم الحوز. البانضية ولاو كايطلبو حتى القابد "ولد الناس من باب الإنصاف " يخليهم  يحيدو القصدير بأنفسهم ..
ولاد الهم  يخافو ما يحشمو ، لكن السلطة رزينة، وأتمنى أنها المرة المقبلة تفوت الرزانة، و تعوضها بالقوة و الاعتقال. لان حكان الزنافر،  و الحبس كايربي مثل هذه النماذج 
  بقدر ما أحب تغدوين لعقلائها من الشباب، بقدر ما اكرهها بوجود مكروبات خبيثة.
انتظروا تحقيقا كوحلاليا ميدانيا لوزززززززززز زين الحوززززززززز..
 إلى اللقاء
"""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنا "مثاليين" سنج
د حتما من يكرهنا حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش
للاتصال : Khllmed80@gmail.com
                                 

No comments:

Post a Comment