Sunday, February 15, 2015

بريد مراكش تايمز : المواطن اليهودي المغربي جورج شوراقي يستغيث يا أمير المؤمنين.

 اختفاء لوحة اهداها المواطن اليهودي المغربي ، جورج شوراقي ، الى المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني لتختفي ..
 بلى يا طويل العمر، هو من أهل الذمة الذين أوصانا إسلامنا الحنيف  بحفظ مالهم و عرضهم و أمنهم.
تذكروا يا أحب الناس ، وكل اليهود المغاربة يتذكرون، تلك الواقعة المشينة التي قام بها  زمرة من الفتانين الزائغين الأنذال الرعاع الهمج ، عندما هاجموا حي اليهود بفاس العتيقة و نهبوا و بعثروا أملاك اليهود المغاربة، و تذكروا نضال جدكم ضد تهجيراليهود المغاربة الى اسرائيل و دفاعهم المستميت عن مغربيتهم ، رغم اغراءات الموساد اللعينة ، تاريخ جدكم يدون بماء الذهب و يدرس في اعرق الجامعات العالمية لاجل معرفة التسامح و المودة و المحبة التي كانت و لازات وستظل  بين المغاربة اليهود و مسلمين.
قلت :
كان مصير الرعاع بفاس حينها ، العقاب الأليم بعد الفلقة من طرف المخازنية التابعين لدار المخزن بفاس وبعدا الوليمة الدسمة العلوية الشريفة السلطانية ، رمى بهم محمد الخامس رحمه الله، مثل الكلاب الجربانة ، وراء القضبان. 
 ذالك من صميم الواجب الشرعي، لأمير المؤمنين بصفته إمام المسلمين، و خليفة الله على هذه الأرض الطاهرة،السلطان بن يوسف، نفد فقط شريعة الله و رسوله .. أي نعم ..
كل الشعب على كلمة واحدة :
الملك يحارب الفساد، و الفاسدون يحاربونه .. 
و الى جنابكم الشريف سلام الله .
""""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه لأننا نخاف الله، و ننبذ  الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنت "مثاليا" ستجد من يكرهك ! حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال :                               

No comments:

Post a Comment