Saturday, November 22, 2014

عاجل إقليم الحوز : لقاء استثنائي بمدينة آيت اورير للضرورة القصوى

مراسل "مراكش تايمز : ايت اورير 
في هذه الأثناء يعقد السيد عامل إقليم الحوز ، مسيو يونس  البطحوي لقاء خاصا حضره  لفيف من المنتخبين،  و رجال السلطة المحلية والإقليمية ، و رجال الوقاية المدنية ، لغرض تدارس الوضعية التي  تعيشها  المناطق المتضررة من خلال عصبية و جنون واد الزات الذي مس ثلاثة دواوير " ايت علي أو حمو، العامرية، ايت سالم " بنواحي مدينة ايت اورير،  و خلال كلمته أكد السيد عامل الإقليم على ضرورة تكاثف الجهود من اجل التصدي لأي أخطار قد تهدد رعايا صاحب الجلالة  بالمنطقة ، و شدد مسيو البطحوي، على ضرورة توفير كل الإمكانيات البشرية واللوجيستيكية والبقاء على حالة الاستنفار القصوى، مؤكدا على ضرورة  التدخل  السريع  لأي حالة من خلال توفير سيارات الاسعاف مجهزة بكل الضرويات الخاصة بالحالات  الاستعجالية ، و تعبئة كل رجال الوقاية المدنية ، والقوات المساعدة، و رجال الدرك.
 و طبقا للتوقعات الجوية على النت ، فمن المنتظر أن تعرف منطقة الحوز،  غدا الأحد أمطار،  و أيضا يومه الجمعة و السبت و الأحد من الأسبوع المقبل. و في انتظار معطيات  جديدة سنوافيكم بها ، والى ذلكم الحين ، لكم منا و من شبكة مراسلينا  بالحوز ، كل المتمنيات و الرجاء الى العلي القدير أن تأتي امطار الخير بالنفع .
" اللهم لا نسألك رد القدر ، و لكن نسألك اللطف يه " على كل حال لم تحدث أي خسائر بشرية  وهذا فضل كبير من رب العالمين ، فقد قامت السلطة الاقليمة بعمل رائع و أيضا رجال الدرك و المخازنية ، والمواطنين ، و لاد الحوز بمجهود جبار، حيث  تم إجلاء كل المواطنين بالدواوير  الثلاثة السالفة الذكر.
 إلى اللقاء
"""""""
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال :

No comments:

Post a Comment