Thursday, October 30, 2014

فضيحة بجلاجل للإعلام المصري الرسمي يتهمون شهداء غزة بافتعال حادث سيناء

اتهمت جريدة ( الوطن ) التي يصدرها كويتي من أصل مصري ، عمل مقاولا سابقا في الكويت قبل ان يعود إلى مصر بمليارات، لا يعرف  أحدا  مصدرها ليشتري عدة فضائيات وصحف مصرية ، اتهمت فلسطينيين بارزين بالتورط في مذبحة سيناء التي ذهب ضحيتها ثلاثون عسكريا  مصريا.
بلا ريب فهناك مخطط مصري اسرائيلي، لتوريط أهل غزة في الموضوع ، و بالتالي ستكون تلك القصاصة الإخبارية، ذريعة لحكومة الانقلابيين و عبد الفتاح السيسي بتنفيذ خطة إسرائيل في إغلاق معبر رفح بشكل نهائي غزة  السجن الكبير ، و معبر رفح هو الشريان الوحيد الذي يطل  من خلاله أهل غزة على الحياة . حيت الغداء و الدواء ، و تنقل البضائع ، اغلاق المعبر ضرب في العمق اقتصاد غزة  وللتجار الذين يستوردون السلع لاهالينا في غزة... الخ.
لكن المتصهين السيسي أغلق المعبر وترك  أهل غزة تحت الخراب ، و هناك حالات إنسانية تستوجب نقلها إلى مستشفيات مصر ..
الفضيحة المدوية لإعلام مصر الرسمي و الشبه الرسمي من خلال ما نشرته الجريدة اعلاه ،  إن الأجهزة الأمنية المصرية حددت أسماء رائد العطار ومحمد ابو شمالة من ضمن 15 شخصا خططوا للهجوم...
أباخخخخخ عليكم يا كذابين...  يا ملاعين ...
ها هو خبر بخصوص اغتيال رائد العطار ومحمد ابو شمالة
الاثنين ابو شمالة والعطار استشهدا في الهجوم الإسرائيلي الأخير على غزة في غارة مشهورة ونشرت الوطن نفسها تفاصيل الغارة...
الجريدة الكويتية المتمصرة ذكرت بأن الأجهزة الاستخباراتية نجحت في تحديد أسماء 15 من " الإرهابيين" الذين قدموا من غزة إلى سيناء، و قتلوا الجنود المصريين ، وعادوا للقطاع بعد إتمام الهجوم.
أباخخخخخخخ و الله يا سيسي أفندي..  عندك رجال مخابرات إشطة ... يا عم ...
وتضيف الصحيفة الخربانة ، الأسماء الـ15 المفترض تورطهم بالهجوم، ومن بين هذه الأسماء: أبوشمالة الشهير بأبوخليل، ورائد العطار  وهما من القادة العسكريين لكتائب عز الدين القسام و من العقول الاستخاباراتية و العسكرية لحماس ، و من الأسماء التي لاحقتها الموساد مند أعوام طويلة. و الشهيدان ليس لهما أي علاقة بجيش الإسلام اطلاقااااااااااااااااااااا كما ذكرت الصحفية الخربانة، لا من قريب و لا من  بعيد ... 
اتقوا الله في أنفسكم، و في اموات المسلمين ، يا صحافة الملوخية محشوة  بالطبر الأحول .
اغتيال ابو شمالة والعطار اعتبرته إسرائيل نصرا كبيرا  بعد استهدافهما ، و المضحك في الأمر  أن موقع جريدة  الأهرام الرقمية ، وهي صحيفة رسمية سبق لها أن نشرت خبر استشهادهما يوم 21 غشت  عام 2014 برفقة القائد محمد حمدان برهوم ..
سنتابع الوضع بمصر عن كثب ، و قريبا سوف  أوافيكم  بتقرير عن جريمة النظام العسكري الانقلابي بسيناء ، من خلال تهجير السكان قسرا ، و سأتطرق للموضوع من زاوية  القانون الدولي و السياسي.
هذا جزاء من يمس وطني، و أهله و يضع يده في اعداء و حدتنا الترابية  يا سيسي أفندي.
باي ..
"""""""
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال :

No comments:

Post a Comment