Saturday, May 4, 2013

إبطال لحوم فاسدة بمدبح مراكش ..


إبطال لحوم فاسدة بمدبح مراكش ..
 03 / 05 / 2013
حجزت المصالح البيطرية التابعة للمجلس الجماعي لمدينة مراكش، أمس الخميس، حوالي 400 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة بالمجزرة البلدية بالحي الصناعي عين مزوار مقاطعة المنارة.
وأفادت مصادر مسؤولة من المجزرة البلدية أن العملية جاءت في سياق المراقبة المستمرة التي تسهر عليها الوحدة البيطرية التابعة للمكتب الصحي ببلدية مراكش، و في إطار السهر على  سلامة المنتوجات الموجهة للاستهلاك، والأمن الغذائي للمواطنات والمواطنين، والحفاظ على السلامة الصحية للمستهلكين .
من جهة أخرى، عاينت “عدسة مراكش بريس”  عملية منع تداول هذه اللحوم، وإحراق الأضحيات المستهدفة، والتي تمت أمام مجموعة من المهنيين وحرفيي ومستخدمي المدبح  البلدي المذكور .
في ذات السياق ، علمت “مراكش بريس” من ذات المصادر، أن الدبائح التي تم إحرا قها، تعود لكونها  دبائح سرية، تجهل ظرفية تسريبها للمذبح. مراكش بريس ...
تعليق كوحلالي على الخبر 
هناك إشاعة قوية تروج منذ مدة طولية الأمد, تتعلق بنفس الموضوع تخص سوق الربيع.. سيدي يوسف بن علي / مراكش. حيت تروج اشاعات قوية,أن هناك بعض وليس كل باعة اللحوم, لا يتوفرون على خاتم الطبيب المكلف بالذبيحة.. و تجهل مصادر تلك اللحوم التي يستهلكها الدراويش ..
تنمى  زيارة المعنيين بالأمر ..
****
لمن يرغب في الاتصال ذ . محمد كوحلال
0657349403 الأرقام المجهولة بصيغة Inconnu  لا نرد عليها
’’مراكش تايمز’’marrakehchtimes  منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش     ...أبشاخخخخخخخخخخخ .. لوزززززززززز
كاتب مدون و ناشط  حقوقي مستقل ولد الشعب.
البريد
*****    
موقع’عرب تايمز’ الأمريكي صفحة ذ : محمد كوحلال
***
صفحة ذ محمد كوحلال  بموقع اليسار العربي ,,الحوار المتمدن,,الدانمارك
******
***** 
الموقع على اليوتوب:
*****
الموقع على التويتر :

No comments:

Post a Comment