Tuesday, July 3, 2012

للشرفاء من أبناء وبنات الشعب المغربي


حول فتوى ’’لمختار الغزيوي’’ في حق المغربيات
اطلع متفصحوا الانترنيت بالمغرب على فحوى "الفتوى" الغريبة التي أصدرها لمختار الغزيوي في حق كل أمهات و بنات وأخوات المغاربة يستنتج منها دعوة صريحة للدعارة والفسق عبر القناة الفضائية اللبنانية ؛ وهو الموقف الذي خلف استنكارا واسعا لدى الرأي العام المغربي والإسلامي.
إن الشرفاء من المغاربة والمغربيات يضمون صوتهم إلى صوت الداعية الإسلامي عبد الله النهاري للتنديد بهذه الأساليب الاستعدائية الشاذة، البعيدة عن ثقافتنا وتقاليدنا، فضلا عن كونها أساليب تتنافى كلية وقطعا مع مبادئ ديننا الحنيف وخصوصيتنا المغربية، الذي نصب لمختار الغزيوي نفسه متحدثا باسمها،إن الشعب المغربي ليشجب شجبا تاما هذه الدعوة المحرضة على الدعارة خارج نطاقها الشرعي .
إن المغاربة يطالبون السلطات المعنية ومكونات المجتمع المغربي كافة، بالتصدي بحزم ضد لمثل هذه السلوكيات والانزلاقات الخطيرة الماسة بالدين الإسلامي الحنيف والأخلاق والقيم الإنسانية المتعارف عليها دوليا، وفي طليعتها الحق في الحياة الكريمة وحماية أعراض الناس ، بما يضمن المحافظة على مجتمع سليم من كل خبث و خبيث.
الشرفاء من أبناء وبنات الشعب المغربي
بريد ,,مراكش تايمز,, على الفيس Larbi Skalli
******  
ذ محمد كوحلال ’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم
كاتب مدون و ناشط  حقوقي مستقل, ولد الشعب   00212663575438
البريد // Khllmed80@gmail.com
******
***** 
الموقع على اليوتوب:
*****
موقع خاص ذ محمد كوحلال ’’العنكبوت ’’ موقع لبناني يطل من استراليا
*****
موقع ذ محمد كوحلال / الحوار المتمدن / الدانمارك
********
موقع ذ  كوحلال   / عرب تايمز / أمريكا
***********

No comments:

Post a Comment