Tuesday, June 26, 2012

بخصوص ’’القنبلة’’ الفضيحة التي فجرتها أسبوعية,,الآن,,عن الوزير الإسلامي عمارة


 
الوزير عمارة التي قضى أياما  ببوركينافاصو كتبت عنه الأسبوعية انه استهلك عشاءا فاخرا, قيمته مليون سنتيم مرفقا بقنينتين من الخمر الفاخر, شامبانيا’’.
التقرير المنشور تابعته من الجلدة حتى الجلدة. و لم اعتر على تناقض أو افتراء أو ما يثير شكوكي, علما ان نسخة من الفاتورة منشورة بالعدد المذكور.
فالريبورتاج كان مكتوبا بشكل احترافي جدا , ومدير الأسبوعية هو شخص معروف عنه النزاهة و الاحترافية والتجربة و الاستقامة  واعرفه جيدا من خلال أسبوعية ’’ اوال’’ وسبق لي الحديث معه عبر الهاتف ذات يوم.
هو شاب مثقف من العيار الوازن جدا , متسلح بالعمل الصحفي المستقل الرزين, و من خلال ملف العدد السابق , كان الملف المنشور حول القضاء العالم الذي يصعب الدخول إليه و التحقيق تحت ظلاله الكثيفة جدا.
 طيب ماشي الحال
سؤال بريء
ما رأي حكومة بنكيران و أين وزير الاتصال ليخبر الشعب بان ماله لم يضع و كلما هناك ان الأمر مجرد اتارة صحفية ,والوزير سوف يتابع الأسبوعية. لكن لا شيء حصل و السكوت علامة الرضا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !
سؤال آخر
اتهام خطير للأسبوعية لوزير ينتمي لحزب إسلامي يرفع عاليا شعارات إسلامية و عبارات رنانة  تحت مظلة الأخلاق و....................أبشاخخخخخخخخخخخخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لم يقم الوزير المتهم بتبذير مال المسلمين برفع دعوى قضائية ضد الأسبوعية, المظلوم لا يسكت عن الظلم؟ .
نفترض ان الفاتورة مزورة , لكن الذي أدى الفاتورة هو المسؤول المالي عن قافلة
 / المغرب للتصدير / و المعني بالأمر هو من يملك الحقيقة. و على باطرون النيابة العامة السيد الرميد أن يصدر أمره, بفتح تحقيق حول هذه النازلة الخطيرة . إن كان فعلا الوزير يرغب في .. الإصلاح ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلاتي سمحو ليا نسيت نوام عفوا أقول نواب الأمة,  الأمر لم يتم اتارته ولو من باب إخبار الشعب ؟؟؟؟
من الطبيعي أن يرد الوزير على ان الفاتورة مزورة , والموضوع المنشور الغرض منه نشر البلبلة و الإساءة إلى حزب P G D  , الحق كل الحق وأبو الحق جد الحق, ان يصرح الوزير  بهاذ الكلام. لكن ليس من المنطق , أن يكتفي الوزير بتصريح يتيم سيجر عليه الشكوك اكتر فاكتر , وعليه رفع دعوى قضائية ومن تم فتحقيق الشرطة القضائية  هو الكفيل بإجلاء الحقيقة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في انتظار ظهور مستجدات و لي اليقين أنها لن تظهر لان الفضيحة تعادل قرص شمس على جبين العدالة و التنمية و الحكومة الإسلامية, فاني سأكون إلى جانب مدير الأسبوعية يوسف ججيلي, وان فتح تحقيق قضائي فإنني سوف أتابع الملف على أن انشر تقريرا موجزا على الصحافة العربية انطلاقا مما نشر على أسبوعية / الآن / .
 إلى اللقاء
******
القصيدة التي نالت الدبليج الذهبي بمهرجان ’’هراري’’ زمبابوي و الخرصة النحاسية بمهرجان كوتوكوتو بالموزمبيق
 ******  
ذ محمد كوحلال ’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم
كاتب مدون و ناشط  حقوقي مستقل, ولد الشعب   00212663575438
البريد // Khllmed80@gmail.com
******
***** 
الموقع على اليوتوب:
*****
موقع خاص ذ محمد كوحلال ’’العنكبوت ’’ موقع لبناني يطل من استراليا
*****
موقع ذ محمد كوحلال / الحوار المتمدن / الدانمارك
********
موقع ذ  كوحلال   / عرب تايمز / أمريكا
***********

No comments:

Post a Comment