Friday, March 16, 2012

سوريا واقفة و النظام باق و الشعب ضحية


بقلم / ذ محمد كوحلال
الجزيرة المتصهينة  والعربية السعودية المتصهينة , قناتين مثل  تنين أسود مسموم . مارستا دعاية خطيرة و تأثير اعلامي مدروس على الأفئدة و دوخت الألباب و حركت الفتن و مات الضحايا بالآلاف .  و تلك خطة الصهاينة لتشتيت لحمة الدول الإسلامية و الزيادة في إضعافها اكتر مما هي ضعيفة , فقوتها لا تتعدى قوة نملة .
 الدعاية التي مارستها قناة / موزة  = الجزيرة 
= الخنزيرة   / و  / قناة العربية / التابعة 


لمهلكة آل سعود , كانت ممنهجة  من خلال أشرطة مفبركة و أخبار مزيفة , و استغلت العملاء والمعارضين اللذين لم نسمع  عنهم في يوم من الأيام. و أطعمتهم و أسكنتهم في أفخم الفنادق , لجمع شتات المرتزقة و إخراجهم من الخلايا النائمة بسورية  , و مدتهم بالمال و السلاح لنشر الفتنة و وصلت البلاد إلى  الحرب الأهلية انطلاقا من الأراضي التركية حيت يوجد الحيتان الغليظة للجيش الحر العميل للأمريكان والصهاينة بتمويل كبير من قطر الجربانة , و المهلكة السعودية التعبانة.
شهداء مساكين دراويش ,لا ذنب لهم كانوا مجرد أداة , استغلهم المنظمون و منهم من قتل بيد عناصر من المعارضة السورية المسلحة ,و تقديم جثتهم من خلال أشرطة إلى قناة الخنزيرة / الجزيرة . حتى يتبين مدى بشاعة المجازر التي ارتكبها الجيش النظامي السوري على أنظار العالم . و لي اليقين التام ان العسكر السوري لن يقدر على ارتكاب هذه الأفعال المشينة ضد أبنائه .
هل فعلها جيش مصر  أو جيش تونس , فلماذا يفعلها جيش سوريا إذن ؟
سقطت غمامة كبرى على عيون الشعب السوري, و خصوصا الشباب الذين أخذتهم فورة الشباب لأجل التقليد وأي تقليد يا ترى ؟
الصهاينة و الأمريكان تخلصوا من القدافي المزعج الذي منع عنهم  البترول , و بفضل توار الناتو الخرفان, وتم تدمير ليبيا, بل دمرت حتى البنيات التحية فلا ماء و لا كهرباء , فقط الفوضى و التسيب والرصاص يلعلع ......لا حول و لا قوة إلا بالله
 بينما المصريون و التونسيون قاموا بثورة عقلانية ,و إن كانت ناقصة لكن في نهاية  الأمر لم يلعلع البارود ,و لم يسقط الشهداء برصاص العسكر ؟ .
لست مع و لا ضد النظام السوري, و بغض النظر عن جنسيتي المغربية , فهمي الشعب السوري الذي يقتل , أملي  راحة و طمأنينة سورية , وشعبها العزيز على قلبي . خوفي أن تصبح سورية نموضج  من ليبيا,  التي اخترقتها حرب أهلية , و الحرب الأهلية يصعب التحكم فيها و القضاء عليها , فان  توفر السلاح معناه توفرت قوى عسكرية متطاحنة و إن اختلف ميزان القوى بين الطرفين . فكل طرف سوف يضغط على الزناد , كلما أحس انه مهضوم الحقوق . فبدل العمل السياسي و النضالي , يعوضه العمل العسكري على شكل عصابات  .
لا در دركم يا جماعة  والله عيب عليكم يا شعب سورية ,  أن تسقطوا في الفخ الأمريكي الصهيوني القطري السعودي  .
 سوريا  ظلت وفية  تقاوم التدخل الامبريالي في المنطقة , فتحولت إلى برك من الدماء الزكية لشعبنا السوري العظيم . لقد تخلصوا من ’ صدام حسين ’ يوم العيد الأضحى , و لا احد تحرك في العالم الإسلامي , و قتلوا ’معمر القدافي ’  بشكل بشع و لا احد تحرك . هم يرغبون في وضع الحبل على عنق بشار تم نجادي لاحقا  .
ثورتكم يا شعب سورية , كشجر مغروس في ارض شديدة  الملوحة , أو كأطباق جميلة فتانة لكنها فارغة من الطعام .... اللهم لا شماتة  .......
إياكم و ألف إياكم  يا خلاني ,  سوريا أمانة على عاتقكم , إن رغبت في تبديل النظام بكامله ,  فعليكم بالنضال و الاعتصام , وليس بالسلاح و قتل بعضكم البعض ..
الفتنة خاملة النعلة على من أيقضها ..
سؤال بريء
هل لكم أخبارا عن مذابح النظام البحريني ؟
جواب عفوي
لن تبت لا الخنزيرة و المهلوكة الجربانة العربية , خبرا ولو مقتضبا عن البحرين , لان أمريكا أوصت خيرا بنظام البهلول ملك الحبرين ..
حلل وناقش واشرب شاي ..
نعم أنا مغربي لكن و الحالة هذه فانا سوري,  لن اقبل لبلدي أن يتم تمزيق أوصاله و تشتيت شعبه, وملء مقابره بالأبرياء, أسال لكم رب السماء الهداية و الرجوع إلى الصواب ,و الله الموفق والسلام عليكم
*****
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له
 كاتب مدون و ناشط حقوقي مستقل, ولد الشعب   00212663575438
******
***** 
الموقع على اليوتوب:
*****
موقع خاص ذ محمد كوحلال ’’العنكبوت ’’ موقع لبناني يطل من استراليا
*****
موقع ذ محمد كوحلال / الحوار المتمدن / الدانمارك
********
موقع ذ  كوحلال   / عرب تايمز / امريكا
***********

No comments:

Post a Comment