Thursday, February 12, 2015

امريكا لعينة و لا تحترم لا الاسلام و لا المسلمين



لتسقط امريكا الامبريالية اللعينة الصهيونية قتل ثلاثة مسلمين بدم بارد، ولم يتحرك الإعلام الأمريكي و لا الغربي،
و لا حتى المنظمات الدولية لحقوق الإنسان..
حللوا و ناقشوا بين ضحايا شارك ايبدو ، و بين هذه المذبحة الشنيعة الرعناء الشعواء ..
تأكدوا ان المسلمين لا قيمة لهم عند الغرب و الأمريكان على حد سواء نعلهم  و شتت شملهم ... اين زعماء العالم اللذين التقوا في باريس في تلك المسرحية على شكل فولكلور تضامنا مع شارل زفت .
 أليس المسلمون اللذين قتلوا في امريكا  ببشر؟
 بلى هم بشر، لكن من سوء حظهم أنهم مسلمون، لكن الحق أبو الحقوق ، انهم من حسن حضهم  أنهم شهداء عند ربهم.
لا تنسوا ان أول آية نزلت من عند الله على رسوله الكريم كانت " اقرأ " و الشهداء لم يفعلوا امرا مخالف لقوانين البلاد، و ما َأضروا بالعباد هناك ، فقط هم طلاب علم
حياكم الله و السلام عليكم .
"""""                
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه لأننا نخاف الله، و ننبذ  الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنت "مثاليا" ستجد من يكرهك ! حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال :                               

No comments:

Post a Comment