
لتسقط امريكا الامبريالية
اللعينة الصهيونية قتل ثلاثة مسلمين بدم بارد، ولم يتحرك الإعلام الأمريكي و لا
الغربي،
و لا حتى المنظمات الدولية لحقوق الإنسان..
حللوا و ناقشوا بين ضحايا
شارك ايبدو ، و بين هذه المذبحة الشنيعة الرعناء الشعواء ..
تأكدوا ان المسلمين لا
قيمة لهم عند الغرب و الأمريكان على حد سواء نعلهم و شتت شملهم ... اين زعماء العالم اللذين
التقوا في باريس في تلك المسرحية على شكل فولكلور تضامنا مع شارل زفت .
أليس المسلمون اللذين قتلوا في امريكا ببشر؟
أليس المسلمون اللذين قتلوا في امريكا ببشر؟
بلى هم بشر، لكن من سوء حظهم أنهم مسلمون، لكن
الحق أبو الحقوق ، انهم من حسن حضهم أنهم شهداء عند ربهم.
لا تنسوا ان أول آية نزلت
من عند الله على رسوله الكريم كانت " اقرأ " و الشهداء لم يفعلوا امرا مخالف
لقوانين البلاد، و ما َأضروا بالعباد هناك ، فقط هم طلاب علم
حياكم الله و السلام
عليكم .
"""""
ننشر ما لا يقدر
الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه لأننا نخاف الله، و ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا،
نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
مهما كنت
"مثاليا" ستجد من يكرهك ! حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش
تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا
ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب
مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال
:
No comments:
Post a Comment