Thursday, February 12, 2015

Bon travail Mr le préfet : Good job : سبب نشر هذه التويشية الكوحلالية سبب واحد





سبب نشر هذه التويشية الكوحلالية سبب واحد
اولا برافو عليك مسيو الدخيسي على عملكم الجبار العظيم في ما يخص تنظيف بعض النقط السوداء " بحي سيدي يوسف بن علي " و خصوصا أنكم اخترتم النقطة الزفت،التي تتعلق بشارع حمان الفطواكي

 تحية تقدير و تعظيم سلام ، إلى كل السادة رؤساء المصالح الولائية بالشرطة القضائية، و الاستعلامات العامة، و إلى السادة رؤساء الدوائر الأمنية اللذين شاركوا في هذه الحملة المباركة، و التي بلا شك أتت أكلها، بميزة حسن جدا، بل اقول بميزة برافو عليكم جميعا.  
 لكن هناك ملاحظة و هي سبب تعليقي هذا، لأن الإخوة الزملاء اللذين تفضلوا بنشر الخبر الجميل و إن كنت متابعا لكل أخبار بوليس مراكش الرامية إلى حفظ الأمن والآمان، وعملهم الجبار يشكرون عليه ،رغم الاكراهات العديدة و لا يسعنا المجال لذكرها.
قلت ملاحظة: لم ينتبه إليها احد من الناشرين ، وذلك في ما يخص حضور مسيو بن الشويخ رئيس المنطقة الأولى ، شوية جاتني غريبة فشي شكل ، لان منطقة سيبع تابعة لنفوذ مسيو عبد الرحمان هشام ترى ما هو سبب غياب أول مسؤول بالمنطقة؟.
 علمان ان عبد الرحمان هشام  معروف بنزاهته و أخلاقه العالية و حسن تصرفه و مهنيته العالية، رغم أن بعض الأطراف قد أساءت إليه، و الأمر لا يعدو كونه مجرد رغوة صابون ليس إلا...  لأنني اعرف المسؤول جيدا، ولو كان فيه عيب و الله لا تفكيت معاه. هو شرطي مخلص لوطنه و لضميره المهني.
فأنا  لست ضد وجود مسيو الشويخ لأنني اعرفه حق المعرفة، وسبق لينا تلاقينا مرتين هو أولا رجل لوزززززززززز عالي الكفاءة، ورزين = وشارب بلولو و لطيف و مهذب و مؤدب.
 حق انشره من باب الإنصاف ليس إلا .. ولا يقل نزاهة عمن سبق ذكرهم أعلاه ،و منهم عدد كبير بزاف في مراكش مسئولين أمنيين، ابلوا البلاء الحسن، مشكورين، رئيس الدائرة السادسة أنموذجا عبد الكبير .
على كل حال هذه هي الملاحظة، و أتمنى أن لا يسقط البريفي في فخ جهات ترغب في الإساءة إلى مسؤولين امنيين مشهود لهم بالنزاهة و الأخلاق عبد الرحمان هشام أنموذجا .
المهم نجمع و نطوي= خلاصة
 كل قراراتك وتحركاتك أنا متابع لها، و كلها تصب في الصالح العام ..
اودي راه ... دوما .. وحق الله... أقول:
 أن الناس ديال طنجة لوززززز... والله يعمرها دار صيفطو لينا الدخيسي، وأيضا ناس تيفلت سيفطو لينا  مسيو بيكرات ... والناس ديال  الرباط صيفطو لينا مسيو البطحوي
الله يعاونكم ، سلام الله عليكم .
"""""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه لأننا نخاف الله، و ننبذ  الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنت "مثاليا" ستجد من يكرهك ! حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال :                               

No comments:

Post a Comment