أوهو أرخيها في يد
الله
علاش في هذا الوقت
بالضبط تراسلين رئيس الحكومة؟ واههههههههه...
حتى بقات شهور للانتخابات؟
حتى بقات شهور للانتخابات؟
هل الرسالة هي منبه يوقظ السيدة العمدة لما يجري
في البلاد ، وما يضرب العباد من جائحات الزيادة
في قوتهم؟..
فوتر ليتر = رسالتك لم تشر إلى رغيف الغلابة
اطلاقاااااااااااا ... فالرسالة لها لبوس سياسي صرف؟..
أنا عقلي ثقيل = دمدومة
ما فهمت وااااااالو، حيث أنا سطل ، الله يعطيني
لعمش، فهميني حتى أنا بشي رسالة، الله يخلف عليك.
سيدتي العمدة على كل انت الوحيدة في مراكش التي
احترمها لسبب واحد، أن يدها نظيفة ما درت
وااااااااااااالو...
ما دات واااااااااااااالو ...
عبارة سبق لي أن كررتها أكثر من مرة، لان أصلها من الشارع المراكشي، لكن يعيب عليك الناس انك دوما غائبة عن مكتبك.
عبارة سبق لي أن كررتها أكثر من مرة، لان أصلها من الشارع المراكشي، لكن يعيب عليك الناس انك دوما غائبة عن مكتبك.
اوا ماكاين باس ...
نسيت يعطيني لحلاقم
واحد
النصيحة كوحلالية لوزززززززز مدام العمدة:
أنت من أصل حلال و زريعة منصورية معروفة بحبها
للبلد و العرش، و ابنة رجل عظيم في مراكش، الباشا المنصوري، و لازال أهل المدينة
يذكرونه و يترحمون عليه، الله يرحم السي عبد الرحمان، ويغرس عظامو في الجنة.
والدك عاش كبير و مات
كبير، والحق انه لم يمت بالنسبة للمراكشيين، و أنا واحد منهم، لو أنني حينها كنت باقي بوتي = صغير
، حتى عندما ثم تعيينه سفيرا في الإمارات كان صيته ممتاز الجالية المغربية ...
لوزززززززز...
و حق الله ...
لوزززززززز...
و حق الله ...
اوا خليك الله يرضي
عليك ويفتح عليك احنة، من السياسة، راه ماجاتش معاك ، أنت محامية ناجحة و مثقفة
ثقافة فرنسية عالية جدا، مافيك بغض ، مافيك تنوعير، ما فيك كذوب. لأنك تربيت على الأخلاق
الفاضلة والحميدة ، أما السياسة بغات يكون
الشخص منوعر، مكومز ، ومجموعين فيه " التواشا جمع تويشية " ديال التنوعير ..
اوا أنا خلصت ضميري أمام
الله، أقول قولي هذا: حبا واحتراما لك و لوالدك رحمه الله ، لأن خيرو كبير على المراكشيين بزاااااااااااااف ...
اوا لعبي
بنظرك = فكري الالة مولاتي فاطمة الزهراء الله يفتح عليك ...
سيرو على الله .. حياكم
الله ...
"""""
ننشر ما لا يقدر
الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه لأننا نخاف الله، و ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف
رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
مهما كنت
"مثاليا" ستجد من يكرهك ! حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش
تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا
ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب
مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال
:

No comments:
Post a Comment