Friday, February 13, 2015

جمعة مباركة يا جماعة الخير الف تحية لكل زوار مراكش تايمز منبر الدراويش



تابعة صباح اليوم محاكمة الكلب المجرم الأمريكي ، و كان جالسا بكل اريحة وببرودة دم سيبيري و ليس انجليزي،
و كان الضحايا مجرد لاشي لا حول  و لا قوة إلا بالله ..
لكن الملاحظة الغريبة التي التقطها ان المجرم كان في غرفة محاطة بالزجاج خوفا من اي انتقام، اي ان المحكمة تخاف على مواطن من مواطنيها ، رغم ان جريمته الشنعاء هزت العالم الاسلامي على الاعلام " طبعا" وهنا أتساءل اين الديمقراطية الامريكانية،الا يستحق هذا الشخص الاعدام؟
"""""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه لأننا نخاف الله، و ننبذ  الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنت "مثاليا" ستجد من يكرهك ! حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال :                               

No comments:

Post a Comment