Friday, February 13, 2015

كخخخخخخ = ههههه الله يجازيك يا عرب تايمز أحلى خبر : البحرين تعتقل تسعة مواطنين لانهم اساؤا الى ملك دولة عربية شقيقة راحل ... دون ان تكشف عن اسم الملك الراحل واسم الدولة الشقيقة

عرب تايمز - خاص
صرح مسؤول بحريني بأن النيابة العامة قررت حبس عدد من المتهمين بتهمة الإساءة لملك دولة عربية شقيقة راحل ولم تكشف البحرين اسم الدولة العربية الشقيقة او اسم الملك الراحل مما صعب الامر على القراء..

 ونقلت وكالة أنباء البحرين (بنا) عن محمد صلاح رئيس نيابة المحافظة الشمالية القول إن «النيابة العامة قد انتهت من تحقيقاتها في القضية الخاصة بقيام تسعة متهمين بالإساءة إلى إحدى الدول العربية الشقيقة».وأوضحت أن تفاصيل الواقعة تعود إلى «تلقي النيابة العامة تسعة بلاغات من الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن والاقتصاد والالكتروني عن قيام مجموعة من الأشخاص بسوء استعمال أجهزة الاتصالات بقيامهم عبر برامج التواصل الاجتماعي بكتابة عبارات تمس أحد الرموز العربية وتعد إهانة في حقه
وقال صلاح «إن النيابة العامة قامت بالتحقيق معهم واستجوابهم فيما هو منسوب إليهم ووجهت لهم تهمة إساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأمرت بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيقات».وأشار إلى أن النيابة تلقت خطابا من وزير العدل والشؤون الإسلامية يفيد « باعتبار أن ما دونه المتهمون من عبارات يشكل جريمة الإهانة في حق بلد أجنبي باعتباره يمس رمزاً من رموزها، والذي قد أضحى بوفاته رحمه الله جزءا من تاريخها
وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين جميعا محبوسين إلى المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة بتهمتي إهانة دولة أجنبية علنا وإساءة استعمال وسيلة اتصالات، وتحدد لها جلسة الاثنين القادم
انتهى الخبر
يا ترى البحرين بتقصد مين في الخبر ده
ممكن الصومال مثلا
هذا الخبر مصاغ على طريقة فزورة ( اشي  مدحبر اخضر من بره واحمر من جوه وفي بزر ) شو هو
او الفزورة الصعبة جدا : حيوان اليف اذا عصيت على ذنبه بيقول مياو .. ما هو
دولة عربية شقيقة مات ملكها .. من هي
الاجابة : بوركاينا فاسو
من يعرف اسم الدولة العربية الشقيقة واسم ملكها الراحل في الخبر البحريني الصعب على الفهم سيفوز باشتراك سنوي بعرب تايمز ومائة ريال سعودي ..وكازوزة
تويشية كوحلالية
لماذا لم تنجح ثورة الإخوة في البحرين يوم أمس كانت الذكرى الرابعة، و لم يتكلم العالم عن هذه الثورة المباركة، التي دكها جند عبد الله بن عبد العزيز،  ملك آل سعود، و صبيان الشيخ الوقور العظيم الشيخ زايد رحمه الله باني الإمارات، ثم  جند النظام الفاشي الخليفي في المنامة.
 البحرين بلد خليجي أولا: تم بلد بيترول ثانيا : و زعزعة استقرار هذه القطعة الصغيرة المحشية في قلب الجزيرة العربية، سوف تدمر باقي العروش و المشايخ الأخرى بالخليج، و الأمريكان  لن يقبلوا بهذه الثورة ، لأنها ستضر بمصالحهم الإستراتيجية بالمنطقة. فهم ينظمون ثورات بطيخية، في سوريا ليبيا مصر تونس ..
 اللهم الوباء و لا الغباء ..الى اللقاء
 """""
ننشر ما لا يقدر الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه لأننا نخاف الله، و ننبذ  الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا، نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
 مهما كنت "مثاليا" ستجد من يكرهك ! حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال :                               

No comments:

Post a Comment