mardi 9 mai 2017

إلى السيد وزير الداخلية: غريب ما يجري في مراكش و الحوز

 عدسة محمد كوحلال اللوز خلال مهرجان الحوز ..
عامل الحوز صار يتحرك في كل الاتجاهات أي في الوقت الضائع الذي يتزامن مع وضع اللمسات الأخيرة لرفع لائحة الولاة والعمال الجدد إلى  ملك البلاد. آخر ما قام به السي عمر التويمي تنظيم حملة طبية صاخبة بمنطقة " مولاي ابراهيم" علما ان العامل مدة وهو على راس الاقليم لم يقم بآي نشاط فيه فائدة عامة. كرنفال  مهرجان الحوز الذي كان ينعش اقتصاد  الدراويش بالإقليم و متنفس اجتماعي ثقافي، حبسو أي "المهرجان" و الذي كلن يصادف ميلاد ولي العهد شهر مايو، حيث صار فيستيفال الحوز له طابع دولي،على عهد  مسيو البطحوي عامل الإقليم السابق. ولكي نؤكد لكم صحة كلامنا هذا الذي يخلو من أي تحامل بل الصالح العام، بدليل أننا كنا مرة مع العالم السابق و مرة ضده.
قلت الحملة الطبية الصاخبة بمنطقة " مولاي ابراهيم " كان الغرض منها خلق ضجة إعلامية ليس الا .. بدليل فيديو نشر يفضح الخلل الكارثي الذي يسري بالمستشفى الإقليمي محمد السادس تحناوت الذي لا يحمل أي إشارة من وزارة الصحة سوى اسم مستشفى، لا يقدم أي خدمات بجودة عالية. والعامل للأسف لا يدري ما يجري ..
أما  والي مركاش فربما أحس انه راحل شانه شان عامل الحوز، حيث استقل مسيو البجيوي جمعية كبيرة أحترمها و لها وزن و حجم كبير فمراكش، و سمعتها لوز و معروفة بدفاعها عن الصالح العام، و قد طرحت بمكتب الوالي اليوم، باقة متنوعة من هموم و مشاكل ساحة جامع الفنا من عبث أصحاب المأكولات و الشوهة التي تسببو فيها بالساحة، أيضا فوضوية بعض " النقاشات " حيث عددهن فاق المعقول ، ثم فوضى حراس السيارات ...الخ.
واهههههه مسيو البجيوي صار مكتبه مفتوحا لقضايا وهموم دراويش مراكش..
الللللللله غادي يزازيك نعامس ..
مسيو التويمي عامل إقليم الحوز هو الاخر  للللللله غادي يزازيك نعامس كا تعالجو الدراويش في الحملات الطبية...
أححححح ... أميمتي مع من خليتيني. .. 
يبتع إلى اللقاء. 
الفيديو:

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire