mardi 16 mai 2017

خطير للغاية: تدوينة كوحلالية " و رب الكعبة يا خنافس القمامة لن تقدروا على منعي من الكتابة يا سلالة مردخاي

سبيلي شوك و قطع زجاج وأنا حافي القدمين، لكني سأظل صاعدا لا التفت إلى الخلف ..
أهذي المقالة إلى روح أمي الأمازيغىة السوسية الحرة الأمية التي علمتني فعل الخير، و إلى أبي المراكشي المناضل الذي علمني قول الحق و الخوف من الله لا سواه.
 الدراويش طردوا الاستعمار،والخونة حصدوا خير و خيرات البلاد و العباد.
11 عاما بالتمام و الكمال و أنا أدون أحاديث شتى، حصة الأسد منها كانت عن حال العربان الزفت، وما تبقي في السلة خصصته لدراويش وطني، الذين يعيشون القهر و الفقر و القهقرة و البطالة، وكل ما له علاقة بالزفت يوجد بهذا البلاد. 
كان عملي هذا منذ 2006  تطوعي .. أي نعم ..  مربوطا بهوايتي الرهيبة بالكتابة حتى صرت أتحدى و اكذب و أفضح  جل المحللين السياسيين العربان المشهورين على قنوات الصرف الصحي العربية الفضائية ، بشر  باعوا مبادئهم و تحليلاتهم للخلايجة إلا من أخذ الضمير بيده .. أي و الله ..
وضعت لنفسي مساحة إعلامية أنني سأكتب كل ما له علاقة بالشأن العربي  و الفلسطيني و الدولي، لان المغاربة لا يفهمون هذه الأمور. اقصد من يدعون الـأستذة و الذكرة، والعلم و السياسة .. طززز بضم الطاء ..
 إخخخخخخخخخ منكم .. و من اليوم الذي شفنا وجوهكم الزفت ..

ما عالنيا .. 
قلت وضعت قلمي بصحف عربية عريقة من "عرب تايمز"  الأمريكية  2007 و قبلها "دنيا الوطن" الفلسطينية 2006  و موقع "القلم"بالقاهرة و" بانوراما الشرق الأوسط"  بلبلنان ، لان الإعلام بالمغرب الورقي مات يرحمه الله، أما الإعلام الرقمي فهناك التابع المتبوع الذي يقتات من فتاة الحيثان الكبرى= اللوبي الذي يمسك زمام الحكم. من رجال = صقور  البلاط، و رجال الأعمال الكبار...الخ. أما الرايس نحس العثماني، و أحزاب الدكاكين التي تفتح أبوابها مرة كل 5 أعوام، و باقي الجوقة الأخرى فما هي إلا ديكور اقصد زفت لا بد منه .. صوري يا جماعة أقول و اعيد: شر لا بد منه .. إنها الحقيقة التي يعرفها العالم بكامله..
تتمة للتدوينة:
قلت هناك إعلام رقمي حر نزيه .. أي نعم .. اكتفي بهذا القدر ..
 لقد تعرض حاسوبي لصواريخ فيروسية خطيرة خلايجة روسية، لان زوار المدونة اكبر نسية منهم اجانب بينما الاقل عددا المروك ..
اخزيييييييييييت على شعب المرقة عمرو ما يترقى .. مع احترامي للمناضلين من العامة و الإعلاميين الشرفاء و المناضلين الاقحاح النزهاء ..
 بينما مخابرات المغرب لم تمسسني بسوء لا جسديا و لا معنويا ولا حتى تقنيا أي أنها لم تتعرض لحاسوبي بآي سوء .. حتى "الفرشخات مفرد فرشخة" التي تعرضت لها  فإنها كانت من طرف أشخاص متشددين=  تجار الدين .. أبشاااخخ .. على  منطق بركوكش المحكوك ..
 يتاجرون بالدين ولا يفعلون ولو خيرا في الفقراء، بل أموالهم في الولائم و الحج و العمرة كل رمضان، و النسوان مثنى و ثلاث و رباع 
ربعات لمكلخين  ... اتفووووو الرعدة و و لانتوما ..
حقيقة الصهاينة في كتاب " حكماء بني صهيون "
  عندما دونت الحقيقة عام 2010 لم يرغب أي موقع في المشرق  نشرها وتتعلق بحقيقة الثورة السوفيتية، و ما قام به الصهاينة في إشعال ثورة 1917 .
فضائح حصلت عليها من خلال مرجع قديييييييييييييييم  جدا جدا جدا حصلت عليه من صديق من الرباط، و كان الكتاب عبارة عن خردة، و قضيت ليال طويلة في جمع صفحات الكناش. و كان مقالي حينها تحت عنوان "حكماء بني صهيون " ..
48 ساعة بعد نشر مقالي على المدونة وصلني تهديد من صهيوني مكتوب بالفرنسية مرفق بكلام نابي، يهددني بقصف حساباتي على الفيس و التويتر وعنواني البريدي كان هذا عام 2010 و فعلا حصل  تخريب لحاسوبي و قرصنة كل حساباتي ... اعطيييييييييييييه .. العصيرررررررررر
 أيها الجرذان عملاء الصهاينة و عربان الطز " بفتح الطاء" و حتى الروس فلكم نصيب في تخريب حاسوبي مرات عدة عندما  فضحت دور الروس في سوريا، و تم  متابعة المقال بشكل واسع في العالم العربي و خصوصا الشرق الأوسط.
بين مزدوجتين:
 قلمي مثل النخلة ترميه بالحجارة  يعطيك ثمارا   
 " في المغرب الناس ناعسين و دايخين مع البارصا و الريال و قريبا موازين ...الخ.
ما عالينا : لقد تعودت على تكالبكم و لكن لن تقدروا على كسر قلمي .. أي و الله ..  ان ضاع هذا الحاسوب وهو الثالتـ، فسوف اقتني آخر لاني عنييييييييييييد صلب، صعب المراس و الترويض. و كانى بي ثور بري و أنا من برج الثور..  ان أتنازل عن مواقفي فذلك بعيد شيئا ما....
وللظروف أحكامها .. ومن لا يقبل التغيير فانه شخص غير سوي .. افهموا قصدي جيدا ..
 اللللللللله .. يرضى عليك يا كوحلال يا ابن الحلال يا ولدي..  
أعطيه شي كرثونة ديال ثمر هولاندا ..
مرسي بوكو بوكو .. جاك خير أوجه الويل ..
 إنني لا اقبل الهزيمة و إن سقطت فإنني انهض بسرعة البرق. و رب البيت الأقصى المبارك، يا زنادقة الشرق و الغرب،لن تقدروا على كبح أفكاري و لا صد تحليلاتي السياسية الناريةنو لا كسر قلمي. لأن قرائي جلهم عربا مشارقة من العراق اليمن سوريا فلسطين العراق لبنان ...الخ. وأيضا العجم. و اقل من صفر في المائة مغاربة، للأسف فالمغاربة لا يقرؤون و لا يفهمون في السياسية .. أم صوري .. إنها الحقيقة.. اقصد من يدعون العلم و المعرفة، وهم لا يفكون الخط في التحليل السياسي،ولا حتى العلوم السياسية،و لا القانون الدولي.. 
هل سمعتم شعب المغرب الأقصى، ندد بجرائم الصهاينة في فلسطين، ومعاناة الأسرى المضربين عن الطعان بسجون الصهاينة المجرمين، أما يجري في سوريا و اليمن و العراق من قتل المسلمين  فذلك موضوع اخر، أما في  بورما فتلك الطامة الكبرى و أمها الفضيحة العظمى .. انها مذبحة تجري تحت صمت قبوري دولي و عربي و اسلامي. لأن المسلمين و العربان، ليس لهم  قيمة عند الصهاينة  الماسون و الأمريكان .. ومن يحكمون العربان فهم يحكمون برضا الأمريكان الصهاينة الماسون" الماسونية "  ليس الا .. أي نعم ..
خاتمة اكتفي بهذا القدر و سأعود للموضوع لاحقا ..

قلت لكم لسنوات خلت أنني أقوى منكنم بفضل الله سبحانه و تعالى، ومنه استمد قوتي و سأستمر في ضربكم من تحت الحزام ..
 وها هو الأهبل ترامب يعلنها يعلنها صراحة من خلال شريط فيديو وصلني عبر الواتصاب من صديق كاتب صحفي مصري.
قال ترامب:
  إنني سازور السعودية لأخذ المال منهم فقط لا غير. و يضيف:
 فلولانا لما بقو هؤلاء في الحكم يقصد طبعا الخلايجة أبااااااااااااااااخ .. ما احلى مربى المشمش بالقوق الهندي و الباذنجال الصومالي..
 يتبع خلال مقال سياسيي تحليلي حول آخر ما استجد و جد في سوريا و ما سيحصل في الأردن. ثم  خسائر آل سعود و عيال زايد في اليمن. في حين كما توقعنا فان العراق على وشك دفن آخر جثة متعفنة للدواعش. أيضا مقالة تحليلية حول " الانتفاضة الشعبية"  بشمال المغرب اقصد منطقة "الريف". و الخطر الداهم للجزائرو المغرب و تونس..
قلم كوحلال انتصر بتحليلات نارية .. باي .. يا خنافس تل أبيب و واشنطن و خدم الماسونية ..

موسيقار العراق العملاق المفضل عندي "الهام مدفعي" هدية مني لكم مع مودتي و حبي لكم والسلام عليكم.  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire