dimanche 9 avril 2017

اضربوا سوريا فتلك بداية للحرب العالمية الثالثة

ذ محمد كوحلال
عنوان بارز :  أنقذوا سوريا من إرهاب الدواعش العربان و قصف الصهاينة الأمريكان
دونا في تدوينات سالفة ان انتصار سوريا قد اغضب العربان و الأمريكان و الماسون الصهاينة، فبعد 6 أعوام بالتمام و الكمال، تعرضت الشام لقصف همجي إعلامي خليجي وعربي صهيوني. من فبركة الأخبار و مشاهد درامية على سبيل الذكر لا الحصر: مشهد من فليم تركي حول طفل كان يرغب في إنقاذ شقيقته فيقصفه الجيش.و وضوفوا المشهد على انه "جريمة للجيش السوري" ليفضح إعلام الانجليز الفبركة لقناة الخنزيرة على وزن الجزيرة،وشقيقاتها في رضاعة الخبث و المكر و الإعلام المتصهين " العربية نموذجا". أخبار أخرى مرفقة بصور لضحايا من جرائم الصهاينة في قطاع غزة  و جعلوا منها صور منقولة من سوريا...الخ.
لي اليقين التام ان جرائم الإعلام العربي الصهيوني و الغربي و الأمريكاني الامبريالي الماسوني. كان لا يقل همجية عن جرائم العصابات و القطعان الإرهابية الوهابية ومن جنسيات مختلفة من العرب و العجم . شيشاني  ومغاربي وخليجي . كلهم تم غسل أدمغتهم بالفكر الوهابي الإجرامي، وبعضهم متابعون قضائيا لدى الأمريكان، تم العفو عنهم و آخرون تم إطلاق سراحهم مقابل الذهاب إلى سوريا. وكانت أنظمة عربية صهيونية تغض الطرف عن الشباب المغرر بهم للقتال في سوريا. كل هذه القطعان الإرهابية كانت تتقاضى أموالا من خزائن خلايجة: بدو آل ثاني في قطر و آل سعود مردخاي. لم يكن حتى الصهاينة بموسادهم و الأمريكان مخابراتهم و الخلايجة بأموالهم الطائلة التي تكفي لإطعام القارة الأفريقية ، يطنون ان سوريا سوف تنتصر لأعوام 5 قبل دخول الروس المتأخر لمصالحهم وليس لمصلحة الشعب السوري أو الأسد أو أي أحد..أي نعم ..
  الأمريكان ضربوا مطار بسوريا فجر يوم أمس،وهذا عمل إجرامي يعاقب عليه القانون الدولي، لأنه اعتداء على دولة ذات سيادة. من جهة أخرى اعتبر الأمر مجرد لرفع معنويات الدواعش. نفس الامر تكلمت عنه من خلال الاتفاق على هدنة في الشام و قبلها في مناطق اخرى محرر، و الامر هو مجر استراحة و شحت الدواعش و باقي العصابات الاخرى بالمال و السلاح. و هذا نبهنا له مرات عدة. رغم كل هذا و تم تحرير الشام و قبلها تدمر. اما حدوثة: سوريا تضر بالكيماوي، فهي نكتة بايخة لأنها فعل إجرامي، ارتكبه الدواعش، بدعم من الأتراك و تلك خطة لا شك أنها معدة سلفا لأجل ضرب معنويات وقوة الجيش السوري.لكن الفشل ظل ل6 أعوام يلاحقهم، في الشام والعراق و اليمن.لأنه لا يمكن بل من المستحيل الانتصار على شعب وجيش له معنويات مرتفعة، يحارب بفكر مواطن يدافع عن وطنه و ليس جني يؤدي واجبه.
 بين مزدوجتين:
 "الدليل على صحة كلامي هذا ان قصف الأمريكان للمطار السوري كان سريعا بشكل استغربت له حقا. لأنه كان من المفروض عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن،ومن تم إعطاء الضوء الأخضر لضرب سوريا هذا لم يحصل اطلاقاااا. كما فعل خلال غزو العراق لمشيخة آل الصباح في الكويت. وعليه فان ترامب ارتكب جريمة بقصفه سوريا. إنهم يريدون ضرب سوريا  الأسد، بأي ثمن ، ولكن الروس صاروا يشكلون جدارا عاليا أمامهم ".. فقط لا غير ..
 يوم أمس: ممثلو دول بمجلس الأمن في جلسة طارئة كلهم كانوا ينددون بعمل إجرامي لم ترتكبه سوريا بل ارتكبته عصابة النصرة تحديا باستعمال سلاح كيماوي. ولكن هم من دفعوهم لارتكاب هذا الجرم الفظيع  لأجل قهر و قهقرة قوة سوريا بعدما فشلوا في اسقاط دولة الرئيس السوري. لكن مندوب روسيا فضح التدخل الأمريكي الهمجي من خلال قصف المطار العسكري بسوريا. وأضاف المندوب الروسي:
 " لقد جلبتم الإرهابيين من كل بلاد المعمور، وقصف الأمريكان  بلدا دو سيادة وهذا يتنافى مع القانون الدولي" و أضاف : " لقد  خربتم ليبيا، ونداءاتكم هذه هي نداءات منافقة...الخ.
 كل تدخلات المندوبين لم تشر لجريمة ترامب في قصف سوريا، فقط المندوب الروسي الذي صرح بهذه الجريمة النكراء. تدخل معقول و مقبول و موضوعي للمندوب الروسي بمجلس الأمن .. أي نعم .. أما بخصوص السلاح المنوي على وزن  النووي، أو حتى الكيماوي. فحسب متابعتنا وطبقا لما قاله المندوب الروسي بمجلس الآمن. فليس هناك أي دليل على ان الجيش السوري ضرب بالسلاح الزفت. وان الاستخرافات على وزن الاستخبارات الأمريكانية، لم تقدم ولو دليلا واحدا. بل الفضيحة أو المفضوح في هذا الأمر، ان مجلس الأمن لم يرسل آي  لجنة للخبراء للتقصي. بل العجلة واضحة وضوح الشمس في كبد السماء، لأجل الانتقام من سوريا بشعبها ورئيسها.
لحظة يا جماعة: 
ألم تكن هذه نفس حدوثة السلاح النووي العراقي، وضربوا عراق صدام، دون أن يجدوا ولو دليلا واحدا على وجود سلاح منوي أقول نووي عراقي. دوما أكرر أنهم مستعدون لقتل كل الشعب السوري لأجل إسقاط الرئيس الدكتور الأسد، ولا استغرب ان هؤلاء الماسون الامبرياليون الصهيوعربان الأمريكان لا احد منهم طالب بعقد جلسة طائرة أقول طائرة حول جرائم الناتو العربي الصهبو أمريكي في اليمن. ولا عن الجرائم الفظيعة التي ارتكبها الصهاينة في غزة. حيث تبث بالدليل القاطع ان الصهاينة قصفوا غزة مرات عدة بأسلحة محرمة دولية. نفس الأمر حصل في اليمن ونشرت كبريات المنظمات الحقوقية الفضيحة بالصور في اليمن والقطاع. و لكن الغرض  الخفي بل المفضوح هو تشتيت اليمن لأجل السيطرة عليه من طرف آل سعود،وبعدها تسليمه الى الصهاينة، نفس الأمر سوف يحصل حول الجزيرتين المصريتين " تيران و صنافير" وسوف اذكركم ان بقي في العمر بقية..فكل توقعاتنا صدقت: انتصار اليمنيين على عدوان آل سعود موردخاي، وعيال زايد. وانتصار الأسد بالشام، وبواسل  دجلة و الفرات سنة و شيعة.
خاتمة: 
من المغرب  لكم مني كل التقدير والمودة، وارفع القبعة لكل البواسل المنتصرون على عصابات  الإرهاب الوهابي الدعشاوي في الشام و العراق و اليمن.
ليبيا مزقوها و شتتوها،والعراق خربوه بعدما نهبوه، واليمن ذبحوه، والشام أغرقوها بالإرهابيين.
ملحوظة هامة اشربوا شاي: 
تذكروا التحالف الستيني في سوريا لأجل القضاء على الإرهاب في سوريا، والحقيقة سبق لنا ذكرها. إنما  التحالف هو فقط  لشد عضد الإرهابيين. ليس إلا.. بدليل كم  من مرة أسقطت المروحيات الأمريكانية السلاح على الإرهابيين في العراق و الشام. بالمقابل صار عسكر اردوغان يقتل ويسفك دماء الأكراد بالشام و يدعم الإرهابيين. و لا احد سال اردوغان ماذا تفعل في سوريا أو حتى العراق. يتبع إلى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire