samedi 9 juillet 2016

بريد مراكش تايمز" أنقذوا ساكنة الموقف الدراويش إنهم يستغيثون

باسم الله الرحمان الرحيم
سلام تام بموجب مولانا الإمام
إلى السيد المحترم وكيل جلالة الملك
الموضوع طلب رد الإعتبار للسيد المحترم نجيب الأطرش
باسم ساكنة حي درب (بابا علي الموقف) ترفع جمعية مبادرة للسيد المحترم وكيل جلالة الملك بالغ أسفها الشديد تضامنا مع السيد نجيب الأطرش هذا الأخير الذي قدم لرجال اللأمن المساعدة وذالك عندما طلب منه رجال الأمن الدخول إلى منزله قصد الصعود من السطح للقبض على أحد باعة الشيرة المجاور لمحل سكناه على إثر مساعدة السيد نجيب الاطرش للأمن قامت أفراد عائلة المطلوب للأمن بالتهجم والتهكم سبا وشتما على أسرته وقامت أختهم بتهشيم سيارته للنقل وتكسير جميع نوافذها إن ساكنة حي (درب بابا علي الموقف )وباسم جمعية مبادرة نرفع إلى السيد وكيل جلالة الملك طلب التدخل قصد إنصاف السيد نجيب الأطرش والضرب على أفراد هذه الأسرة التي لم ترع حق الدين ولا الجوار والإنسانية في أسرة السيد نجيب الاطرش
سيدي وكيل جلالة الملك إن الأمن في خدمت الشعب وإن الشعب في خدمت الأمن والسيد نجيب الأطرش لهو مثال للمواطن الذي يخدم الأمن قصد إستثباب الأمن وليكون ذالك يجب رد الإعتبار لمن كان ضحية مد يد المساعدة للرجال الأمن
تقبلوا سيدي وكيل جلالة الملك فائق التقدير والاحترام.
تويشية كوحلالية:
بعد الرسالة أعلاه توصلنا برسالتين واحدة موجهة إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، والأخرى إلى قايد ملحقة باب الدباغ،ونتحفظ عن نشر عريضة لعدد من الدراويش باسمائهم. يستغيثون ويستنكرون و ذلك حفاظا على سلامتهم حتى لا يتعرض بعضهم أو جلهم إلى الانتقام من المجرمين، كما حصل مع الضحية السيد نجيب..
حقيقة ان هاذ الصعاليك طاصيلت الحشاشين،شبعو خبز ما لقاو المخزن لي يربيهم ..
اوا دابا حنا بالسلامة و العافية،ما بقينا فمراكش و لينا في إحدى دول أمريكا اللاتينية المعروفة ببارونات المخدرات، دون ذكر البلد من باب الاحترام.. 
شحال من مرة تكلمنا على حي الموقف، درب ضباشي، قاعت بناهيض...الخ  بخصوص انتشار الفوضى و السكايرية و تجار الحشيش.المدينة القديمة مناطق شعبية تعاني من نقص كبير جدا جدا جدا ... في التغطية الأمنية،ولكن يوصل الأمر إلى الاعتداء بدافع الانتقام على سيارة مواطن تعتبر مصدر قوته. ذنبه انه يتحلى بالمواطنة،حيث قدم مساعدة لرجال الأمن للقبض على المجرم
 اوا  هادشي بزااااااااااااااااف..ولات السيبة اسي البريفي = والي الأمن،والدراويش الغلابة المغلوبين على أمرهم وعيالهم  صاروا يعيشون العذاب الأليم.
هاد الزنادقة واحد النهار يقطعو الطريق على الدراويش بالسلاح الأبيض..
 أتساءل هل مسيو البريفي يعلم بوجود هذا الحي، لأنه مند تعيينه لم نشاهد ولوحملة أمنية واحدة، كما كان الشأن عليه على عهد أفضل بريفي داز فمراكش مسيو الدخيسي..؟..
 إننا من هذه البوابة الخاصة بالدراويش،نعلن تضامننا مع الضحية السيد نجيب الأطرش، و ريثما يستيقظ أهل الحقوق وما أكثرهم بدون فائدة للدفاع عن الضحية، نستودعكم الله و السلام عليكم .. سير على الله .. حتى يحن الله  .. 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire