dimanche 10 juillet 2016

بريد مراكش تايمز" الى مسيو الحموشي صور صادمة حي الموقف أم الفضائح الرسالة الثانية

رسالة من احد المواطنين الدراويش بدرب بابا علي الموقف : 
"هذه الدور الخربة هي ملجأ ومأوى تلك الفئة من المجرمين والمتاجرين بتجارة المخدرات "والأقراص المهلوسة. إن هذه الدور الخربة وكر يتخذه اللصوص والمنحرفون والعصابات الإجرامية لتخطيط لجرائمهم .إن الساكنة لتعاني أيما معانات وإنها لتشتكي من هذا الظلم الذي لا طاقة لها برفعه. لا أحد يستطيع ردع مرتادي هذي الدور فهم مدججون بالسيوف والخناجر وهم مجرمون خطيرون، فمن تجرأ من الساكنة على إستنكار والتعرض لهؤلاء المجرمين لقي منهم من السب والشتم والتهكم بل وحتى التعرض له وضربه ..
إن ساكنة درب بابا على بحي الموقف ترفع شكواها إلى المسئولين أن يتحركوا عاجلا ثم يجب إغلاق تلك الدور المتخلى عنها من طرف أصحابها. و على رجال الأمن التدخل بصفة دائمة  للقبض على هؤلاء المجرمين". انتهت الرسالة ..
تعليق كوحلالي :
قبل الرسالة أعلاه، وصلتي رسالة قصيرة من نفس الشخص وهو شاب أدب و أخلاق اللهم لا حسد.. ومن ساكنة الدرب، اخبرني ان تلك الدور الخربانة الزفت هي أيضا تستعمل للمكبوتين يأتون بالفاسقات،زعما بالعربية تاعرابت الدعاااااااااااااااارة. 
اوا فين هاد البوليس أعباد الله ؟..
ما رأيك دام فضلك و عزك مسيو الحموشي ؟
أمر اللحظة الى التعليق:
مسيو الحموشي يبدو لي واضحا ان الأمور وصلت الى منحى خطير جدا، فتجار الحشيش و عرفنا قضيتهم،والمجرمون ايضا،لكن موزعي هبوب الهلوسة،وايضا اختباء اللصوص في تلك الدور الخرابة لتوزيع الغنائم اوا هادشي بزااااااااااااااف .. وفات لقياس نعامس .. وبسال اكثر من دواز اللفت البايت .. يبدو لي و الله أعلم، ان اضيفت نقطة اخرى للفنجان فسوف تخرج الساكنة للاحتجاج ضد هذا التسيب ومن الاحتجاج تبدأ الثورة. وهذا هو الموضوع في اطار تحليل سياسي امني، كنت سانشره الليلة، لكن فوجئت بالرسالة، وعليه نكرر اسي الحموشي ان والي الأمن بالمدينة" البريفي" عليه مغادرة مراكش عاااااااجلا، لفشله في تامين حياة الدراويش، فتغيير "البريفي" ضرورة قصوى حتى لا يقع ما لا يحمد عقباه،وعينوا ما ترونه مناسبا فذلك شأنكم و الله يوفقكم .. 
السي الحوشي راك رجل لوززززززز = مزيان ومعقول، و خدام السربيس بما يرضي الله،وهذه شهادة امام الله .. وتعلمون علم اليقين و تعرفونني حق المعرفة ..
 همي الدراويش وأمنهم و أمن عيالهم و بناتهم و نسوانهم، ياك هادي بلاد الحق و القانون،او ربما انا غالط وعايش في دولة الموزمبيق الشقيقة و ماعايقش براصي؟؟..وهاني شديت راصي خوفا على حياة الناس بالحي و خصووووووووصا  درب بابا علي انا عارف هاداك الدرب مزيااااااااااااااااا.. يتبع الى اللقاء
البوم صور مرسل من طرف المرسل:






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire