Friday, July 20, 2018

انتصر اليمن على تحالف الصهاينة و الأمريكان و الخونة العربان المشاركين في جريمة قتل الشعب اليمني المسلم..عاصفة حزم طلعت عاصفة الطز. و كما قلنا باي باي داعش و مشتقاتها و صدقت تنبؤاتنا

 "و اعدوا لهم ما استطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به عدو الله و عدوكم' صدق الله العظيم..انسيتم يا#ال_سعود حكام #مهلكة_ال_سعود انكم خاسرون في معركة غير متكافئة فأنتم مولتم عصابات التكفيريين و المرتزقة و #الدواعش و جنود نظامين تم استقدامهم بمقابل للحكام الذي أرسلوهم .. و فرق #بلاك_واتربالإضافة إلى خونة الداخل من يمنيين و حاشا أن يكون من اصل يمني فقط ولدوا على أرض #اليمن السعيد..كل العالم: #الأمريكان #العربان الخونة #الصهاينة الغرب الجميع أجمع على سفك دماء الشعب اليمني يعدما دمرتم الشجر و الحجر و مزارع القوت و مستودعات القمح و المستشفيات يا كلاب #إسرائيل .. 
و كانت الخطة أ 1 قد فشلت في #سوريا و تنبأت بذالك و مقالاتنا خير دليل على كتابنا الموجز هذا..الخطة ب 2 السيطرة على #اليمن و ليس لصد نفوذ #إيران فتلك فقط أكذوبة خلقها #الموساد للتفريق بين المسلمين: بين#شيعة و #سنة علما و هذا سبق لنا الإشارة له ان نظام #شاه إيران لم نسمع ما نسمع اليوم عن الشيعة. فالثورة نقض مضاجع الحكام العرب الاستبداديين..فقط لا غير. .ما عالينا..كل #التنبؤات_الكوحلالية حصلت انتصر#الجيش_السوري و الشعب اليمني بلجانه الثورية المسلحة و الجيش الوطني..المهم #عاصفة_الطز أو#عاصفة_حزم صارت نكتة ليس إلا.. و الجيش اليمني يقدراته المتواضعة و إصراره الكبير طور سلاحه و صار مند أكثر من عام يدك دكا دولة ال سعود.. رغم الكم المهول من #سلاخ_الخردة الأمريكي الصنع. فاليوم قصفت طائرة يمنية مسيرة محطة #ارامكو في العاصمة #الرياض.. بالإضافة إلى حصار قوات ال سعود في بلدة #جيزان السعودية القريبة من الحدود اليمنبة حيث صارت جيزان و #عسير السعوديتين أراض يتجول فيها ثوار اليمن الشباب..إلخ. يقول رب العالمين في كتابه.." و إن في ذالك لآيات للمتوسمين " صدق الله العظيم.. من أحبهم الله يرون بنوره.. ختامه فقط نذكر:نظام آل سعود سيسقط و ستكون هناك فتنة عظمى. و المهلكة سوف تتحول إلى دويلات و #محمد_بن_سلمان لن يحكم طويلا..حدسي يخبرني أيضا أن #النظام_الخليفي في#المنامة مهدد يالسقوط..يتبع إلى اللقاء..
#تدوينة_كوحلالية

No comments:

Post a Comment