Sunday, May 13, 2018

رسالة الى الخلفي بخلفية المقاطعة لتوضيح التخلف

سيدي الخلفي أنت لاتستحق لقب ناطق رسمي باسم الحكومة لانك:
🏅أولا دافعت عن شركة سنطرال من خلال إثارتك لهامش الربح الذي حددته في 20 سنتيم فهذا من اختصاص مدير الشركة المعنية وليس أنت، بل يجب محاكمتك بتهمة الإخلال بالمهام الوزارية والإشهار المجاني وكذلك تقويض مبدأ المنافسة الحرة بين الشركات المنتجة للحليب..
🏅 ثانيا مطالبتك بمحاكمة أنصار المقاطعة هو خرق سافر لحرية الرأي والدستور معا لأن قرار المقاطعة سلمي وأنت كناطق رسمي لايحق لك سن عقوبات غير موجودة لافي القانون الجنائي، لافي القانون المدني ولاحتى في قوانين حمو رابي فأي تغيير في الدستور هو من اختصاص الملك ويلزمه موافقة الحكومة بكل أطيافها وتصويت الشعب.
🏅ثالثا خرجاتك في هذا الوقت بالذات بعدما ظلت صامتا وبدون مقدمات يدل على أن كلامك وتصريحاتك هي فقط حاجة في نفس يعقوب لمحاباة شركة سنطرال بالخصوص لهذا تستحق لقب الناطق الرسمي باسم سنطرال وهو المنصب الذي يتنافى مع منصبك الصوري المتمثل في الناطق الرسمي باسم الحكومة وهذا مايسمى بازدواحية المناصب..
🏅رابعا سيدي الناطق أين كنت طوال مدة المقاطعة فهذا وحده يعتبر إهانة في حق الشعب الذي أوصلك للسلطة..
🏅خامسا يكفيك مراجعة تصريحات السيدة ماء العينين البرلمانية المحسوبة على حزبكم التي عارضت جملة وتفصيلا مانطقت به وهذا يحيلنا إلى موضوع الإنسجام الحكومي فأنت ومن معك غير قادرين حتى على مراقبة مواقف أعضاء حزبكم فمابالكم بمراقبة المقاطعة والأسعار و. و و..
🏅سادسا لنفترض أنه تم قبول طلبك بسجن المقاطعين فهل لديك سجن قادر على استيعاب 40 مليون مغربي أم أنك ستبرم اتفاقيات مع دول الجوار لتصدير سجناء المقاطعة لباقي دول العالم فإذا كان الأمر كذلك يجب عليكم الإسراع في إنجاز جوازات السفر لكل المقاطعين من أجل تمكينهم من عبور تراب الدول المحتضنة..
🏅سابعا فيما يخص العقوبة الحبسية فهل ستكون موحدة أما أنها ستختلف باختلاف طبيعة مساندة المقاطعة يعني لي دار جيم ماشي هو لي دار بارطاج...
🏅وأخيرا فيما يخص طريقة الإعتقال فهل ستكون هناك شرطة المقاطعة يعني تقوم دوريات الشرطة بطرق أبواب كل المواطنين لمعرفة هل يوجر في منزلهم حليب سنطرال أم لا وهل من الواجب بعد استهلاك الحليب الاحتفاظ بالخاوي للتأكد من الانخراط الفعلي في استهلاك منتوج سنطرال الشريفة
دمتم_مقاطعون منقول 

No comments:

Post a Comment