Tuesday, May 15, 2018

لم يعد أمامنا سوى أن نغادر هذا الوطن..

لقد جعلوا من الشريف عدوما و من الكذاب شريفا..
يا رب العالمين أرسل من يطير بي  من هذا البلد، لقد سئمت.. فالخير و الشر خطان متوازيان لا يلتقيان . أردت الإصلاح فواجهت الحصار، أحببت الخير للوطن و المواطن، فوجدت أمامي سوى حفنة الفاسدين المفسدين.. أعطيت البلد تبرا فرده لي تبنا..
 فماذا عسان فاعل..  كل هذه المدة 12 عاما من النضال والقهر والحصار و قطع الرزق ؟؟..
يقال: قطع الأرقاب و لا قطع الأرزاق..
يد واحدة لا تعزف على البيانو، فالمنافقون المتملقون: سياسيون مثقفون علماء مناضلون انتهازيون إعلاميون ..الخ. إلا من أخذ الله بيده.. أكلوا الصحون بما لذ وطاب، وقبلوا الأيادي ..
 والأكتاف..الخ. وظن هؤلاء السفلة الأنذال ، ان الدنيا لهم باقية..  ااااه ..  يا شعب المغرب المقهور.. مغلوب على أمرك بسبب الفقر والقهر والقهقرة والهشاشة ..الخ. فلا حول لك  ولا قوة .. ولكن قال صاحب القول المأثور يقول:  الحق يؤخذ  ولا يعطى .. لأن العطية هدية أو رشوة.. أي نعم .. فشتان بين الاثنتين..
يا جماعة لم يبق لنا سوى أن نترك لهم الوطن، ولكل رب قلم ساطع، و ريشة تدق جلفة قلوب الشفارة الكبار..  أو مناضل شريف عفيف كريم فمكانه ليس في هذا الوطن الجميل، الذي حول كلاب الفساد إلى عظماء، وهم في الحقيقة مجدر ورق الحمام ليس إلا.. حتى صار البلد مرتعا متعفنا.. يتبع.
ملاحظة : مقالة تحليلية حررناه منذ ايام حول من وراءالمقاطعة؟؟.. سوف ننشرها خلال الساعات المقبلة.. دمتم في رعاية الله والسلام عليكم..

No comments:

Post a Comment