Sunday, May 6, 2018

لا بلح الشام ولا عنب اليمن: والناتو العربي كارتون، والحرب على سوريا لأجل إسقاط بشار الأسد. باي باي يا قطعان الدواعش. دك المين ال سعود و دك بشار دواعشكم و الله الموفق.

 يا سلام منور يا كوحلال يا ابن الحلال يا ولدي .. طالع لأمك الله يرحمها.. 
مرسي يا أنكل بصطويصي، والنبي وانت رايح على الدوار، ما تنساش تاخذ معاك شوية برسيم،عشان الناتو العربي في اليمن منيل ب60 ألف نيلة.. مرسي.. منتحرمش من خدماتك..هههههههه..
"ويشفي صدور قوم مؤمنين.. " .. صدق الله العظيم 
ويستمر الحوثيون في دك آل سعود في نجران و غيرها، رغم كلك الأسلحة الخردة التي توزن بملايير الدولارات التي شفها الأمريكان. فكل الأموال التي صرفها أل سعود لم يقدروا على الوصول إلى صنعاء عاصمة الحوثيين 2014 / 2018.. ألم نقل  لكم عام 2014 انه من المستحيل احتلال اليمن؟؟..
 لم يكفيكم جنود دول مؤجرة، ولا عصابات إرهابية، ولا بلاك زفت، ولا  حتى خونة الداخل.. وأضفنا في سابق مقالاتنا المتعددة، ان اليمن السعيد لا يمكن أن يحتله أي كان في هذا الكون. لأن تلكم حكمة يعلمها رب العالمين.. لم تأخذوا الدرس من التاريخ، وما وقع للجيش المصري.. إذن كما هي العادة.. صدق حدسنا.. وانتصر شعب اليمن الأفقر في العالم، والأكثر خبرة في العالم من بين شعوب العالم في المجال العسكري. و هذه أيضا من الإضافات التي عززنا بها سلسلة طويلة من المقالات..
 حينها قيل عني أنني أهبل  من خلال :" تعليقات رسائل كثيرة على البريد ..الخ. فكيف لدولة فقيرة ضعيفة ان تهزم تحالفا خلفه الأمريكان، و حلف الناتو..الخ.  و قلنا لهم حينها:  ان الناتو العربي، اي تحالف الطز.. ليس إلا ناتو من ورق عنب ..
 رب العالمين أراد النصر لعباده الضعفاء في اليمن فقط لا غير..
 انتهى الكلام يا أغبياء العرب و العجم.. و خذوا سلاحكم يا آل سعود إلى زبالة التاريخ، أما الفرنسيين و البريطانيين، وغيرهم من باعوا السلاح إلى آل سعود فسوف يأتي يوم تندمون على فعلتكم عندما تنتفض شعوبكم ضدكم، وتسقطكم مثل الصحون من على الطاولة.. اللهم لا شماتة .. يتبع

No comments:

Post a Comment