Thursday, May 3, 2018

متابعة: سؤال إلى الوزير بوريطة : هل عجزت الجزائر في التكفل بالبوليساريو حتى تعوضها إيران من خلال حزب الله؟..

نستمر في تنوير الرأي العام العربي وغيره، بعد قطع العلاقات الإيرانية المغربية التي ظلت تعاني من مد و جزر مند ثورة الخميني 1979 .. و اعتبر هذا النوع من العمل الدبلوماسي، بعمل مراهقين طائشين ليس إلا .. طيب .. حياكم الله السلام عليكم..
جوابا على السؤال أعلاه : إيران مشغولة في سوريا في حربها ضد القطعان الإرهابية الممولة خليجيا، و مدعمة من بعض العربان و الأتراك بتنسيق استخباراتي اسرائيلي أمريكي أوروبي..الخ. أيضا إيران لها وجود كبير جدا في العراق لذات السبب. أيضا لها نفوذ في اليمن، وقطاع غزة حيث تدعم جماعة حماس. ولها نفوذ كبير جدا في لبنان من خلال حزب الله. يضاف إلى هذه الباقة التي شكلتها إيران في المنطقة. الملف النووي الذي أريد له من طرف إدارة البيت الأبيض، أن يتم إلغاؤه بدعم من فرنسا. اللهم بريطانيا التي أكدت أنها ستكون إلى جانب سريان الاتفاق النووي مع إيران و المجموعة الدولية.الخ. 
بالمنطق لماذا سوف تفتح إيران جبهة أخرى في شمال أفريقيا و ضد المغرب وهي غارقة في حرب في سوريا و العراق و اليمن و حرب البلاغات مع إسرائيل؟؟..
حزب الله و البوليساريو: الأمور متشابهة: هل من مصلحة حزب الله، الغارق هو الآخر بأفضل عناصره في سوريا لدك الإرهابيين الدواعش، وخسر عدد مهم من خيرة محاربيه في سوريا، ويستعد لأي حرب في أي لحظة ضد إسرائيل، ان يقوم بتدريب عناصر البوليساريو على حرب العصابات، وكان الجزائر صارت معدمة في المجال العسكري؟؟..
خلاصة: كما قلت 2015 / 2016 هناك سايس بيكو 2 جدي سوف تعرفه المنطقة، تمت برمجته في مكاتب الموساد و السي أي اي و عربان ال سعود و الغرب، لأجل تدمير إيران كما فعلوا مع العراق، وسوريا من أجل خلق خريطة جديدة تضم كيانات عربية على شكل أقزام. ولتنفيذ ذلك يجب محاصرة إيران دبلوماسيا عربيا ثم دوليا وبعدها يسهل قصفها. لأن الحصار الذي دام 3 عقود على إيران  لم يجدي نفعا، وفاجأتهم طهران ببرنامجها النووي، مقابل برنامج منوي عربي.. إنهم يخططون لضرب إيران، وهذا سبق لنا أن قلناه مرات عدة. لكنهم تناسوا ان روسيا ستكون حاضرة، كما أنهم لم يظنوا ان روسيا سوف تفشل خطتهم في سوريا. نفس السيناريو قد يتكرر. أيضا نسي هؤلاء الأغبياء ان الصين هي الأخرى سوف تحدو حذو روسيا قياسا بالعلاقات الممتازة بين بكين و طهران.
 هل فهمتم الخطة يا سادة يا كرام؟؟.. لقد فشلت خطتهم في سوريا لأنها كانت الخطة أ ثم الخطة ب هي ضرب إيران عسكريا ليسهل انطلاق الفتنة من الداخل من خلال ثورة ملونة يقودها عملاء الداخل.. يتبع. 

No comments:

Post a Comment