Saturday, May 5, 2018

حزب الحمامة طير يا حمام و علي .. شوف وتمعن..3 حلول و المشكل تحل سياسيا و اقتصاديا.

تصريح بوسعيد الاستفزازي و استهزاء أخنوش ب المقاطعين أعدم حزب الأحرار سياسيا بعدما كان الحزب يتوق إلى قيادة الحكومة المقبلة خلال انتخابات مبكرة. نسي اخنوش ان العالم الافتراضي كان وراء ظهور البطيخ_العربي= الربيع_العربي 2011.. إذن النتيجة هي ان حزب الحمامة دخل إلى القفص بمفاتيح الشعب.. و عليه فإن تلك الفانتازيا التي قام بها اخنوش في مدن كبيرة و كانت مدينة أغادير المحطة الأخيرة أصبحت مجرد ذكرى ليس إلا.. لأن غياب الرزانة و أمها التعقل و أبوها الخبرة السياسية ضربت أسهم الحزب إلى الصفر..مما سيجعله يعاني من عاهة مستديمة سياسيا..
هل فهمتم لماذا كنت دوما أردد أن السياسيين في المغرب فاشلين..؟؟.. لو أحسن بو سعيد و اخنوش الرد لاستطاعا امتصاص غضب الدراويش و قضوا على المقاطعة و ربحوا قلوب الجماهير الكادحة و شعبية لم نعهدها خلال العهد الحالي.قول_مأثور: السياسي بدون فصاحة و خبرة كمثل من يسوق سيارته بدون فرامل. 
تويشية_كوحلالية: 
هناك 3 حلول للخروج من الأزمة سياسيا و اقتصاديا، حيث يرفع الحصار الشعبي على محطات أفريقيا، و يكون حزب الحمامة في الرتبة الأولى في المغرب.. لقد فرق الله العباد بعضهم عن بعض في العقول، و ليس الجاه و المال أو السلطة، ولا تنظروا مني الحلول، والحقيقة هي موجودة، ولكن تعبت من الأبالسة بلوس بشري بسبب سرقتهم الأفكار أو صياغتها لأجل استغلالها والاستفادة منها.. يتبع

No comments:

Post a Comment