mardi 27 décembre 2016

جرائم الدواعش و العصابات الإرهابية بحلب التتار و المغول ارحم

تخمينات كوحلالية 2017 
 وقفت روسيا على جرائم تهز صمت القبور من خلال مخلفات العصابات الإرهابية منها التابعة  للخلاجية و تركيا و الأمريكان. حيث وجد المحققون الروس مشكورين مقابر جماعية لدراويش تم تعذيبهم حتى الموت، و حسب خبراء الطب الشرعي فالجرائم تمت قبل تنظيف حلب من النفايات الإرهابية بأيام قليلة. أيضا وجد المحققون الروس مخان سلاح تكفي لفيالق من الجيش..
هي  بلاوي كثيرة و تلك هي سياسة الأمريكان و الصهاينة الماسون، وعربان الخليج. قطر التي سوف تعيش فتنة بين أفراد العائلة و كما فعل الابن" حمد بن خليفة"بابيه" خليفة أل ثاني "فعل الحفيد "تميم بن حمد و موزة "وسوف يتكرر السيناريو لا محالة..
أما أل سعود  أكد مرات عدة من خلال تخمينات كوحلالية ان الفتنة بين أمراء العائلة الحاكمة سوف تهز البلاد، بسبب خسارة مشروع إسقاط سوريا وإخضاع اليمن لسلطتهم .. 
اكرر الأمر للمرة الثالثة، لقد هزموا في سوريا  شره هزيمة،وحتما سوف ينقلب عليهم السحر وسوف نتابع حوادث زفت العام المقبل 2017 عام سوف يكون الإرهاب فيه على مستوى خطير جدا بالشرق الأوسط و أوروبا لان هزيمة داعش المشكلة من جنسيات مختلفة،حتما سوف يوجهون بنادقهم الى الأقطار التي سلحتهم، هذا ان سمح لهم بالعودة إلى ديارهم،ولا انصح بذلك فعلى روسيا  إيران  سوريا  العراق و حزب الله القضاء على الإرهاب.أما اليمن فسوف يعرف تطورات خطيرة جدا جدا جدا ... قد يصل الجيش اليمني و ثوار اليمن إلى عمق أراضي آل سعود وتلك بداية لتقسيم السعودية إلى 3 مناطق .. يبتع إلى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire