lundi 21 novembre 2016

ديميستورا و الكابوتشينو الايطالية بشرق حلب

ذ.محمد كوحلال
المبعوث الايطالي للأمم المتحدة إلى سوريا افتضح أمره هذه مرة، بشكل مفضوح فضحا فاضحا أي نعم.. كيف ذلك يا وجوه الخير ؟.. قبل الإجابة ارجو من حضراتكم أن تربطوا الأحزمة حتى لا يطير مني أحدكم،وانتم اعز ما عندي من شدة الخيبة و أختها في الرضاعة الحسرة في وجود كراكيز تحكم  آل يعرب على وزن ال يخرب. البعض و ليس الكل ..
حياكم الله السلام عليكم توطئة : و هابي إرهابي
عندما انتصر الحشد الشعبي نصرا كبيرا على جرذان داعش اهتزت كل وكالات إعلام الصرف الصحي، و مواقع العربان و الغرب، تنديا بجرائم إنسانية بعضها منقول من عهد التتار و أخرى من جرائم الصهاينة منسوبة إلى الحشد الشعبي الذي تعينه إيران، عتادا و مالا مشكورة للقضاء على داعش. و كان أول من أطلق صرخات نسوية مرفقة بعويل أرملة في ساعتها الأولى، بعض الشيوخ الخلايجة خوفا من الحشد الشعبي. لان الوهابية الإرهابية  صارت تتجه سريعا  إلى طريق الزوال، و لن يكون ممكنا مستقبلا تأسيس عصابة جديدة تحت اسم ما.. مدعمة بفكر وهابي تكفيري جهادي، لان هناك بلا ريب فصائل شيعية مسلحة  ستظهر على الساحة للقضاء على الفصائل الوهابية الإرهابية.
وقفة قصيرة مع هذا لسؤال :
 هل سمعتم ان القاعدة أو طالبان أو داعش و أخواتها بزريبة الفكر التكفيري، ينطلقون من مذهب شيعي أو زيدي آو صفوي آو بطيخ أو حتى بدنجالي  ...الخ؟.
عودة إلى صلب الموضوع
 بعد الانتصارات المتلاحقة للجيش الروسي و السوري و حلفائه بحلب التي تعتبر الزريبة  الأساسية لجرذان داعش و أخواتها، سمعنا الأمريكان ينادون بهدنة لإغاثة الدراويش بحلب و كلما وقع الدواعش و باقي القطيع في خسارة فادحة، تشهر واشنطن هذه الورقة ليتبن فيما بعد ان الأمر مجرد حيلة ليس إلا.. فهم "أي الأمريكان" و الخلايجة  البدو " قطر آل سعود " شتت الله شملهم، لا يهمهم لا بشر و لا حجر،ولا طير فوق الشجر، لأنهم هم سبب هذه المصائب بإيعاز من الصهاينة للتخلص من الرئيس السوري بشار، الزعيم العربي الوحيد الذي ظل تحت سقف خندق المقاومة، يدعم حماس التي باعت نفسها إلى الفتى تميم في قطر، و دعم أيضا باقي الفصائل الفلسطينية. "اقصد طبعا "الرئيس بشار و ليس ملك آل سعود آو ملك الأردن أو عيال زايد رحمه الله...الخ.
  قلت: ان الصهاينة هم من دبروا البطيخ العربي 2011 للخلص من أعدائهم بعد القدافي اتجهوا إلى الدكتور بشار بعد تجربة ناجحة في تونس " زين الهاربين" و أخرى في مصر
 " لا حسني لا مبارك" ..
ما عالينا : خرج  علينا الايطالي السيئ الذكر ديمستورا العجوز الثعلب ، بتصريح اعتبره عادي جدا في خلفياته البعيدة، و لكن لا بأس أن أوضح أكثر ما يريده العالم الامبريالي الأمريكي الصهيوخليجي من سوريا.
قال  المبعوث الأممي :ان حلب  يجب أن تكون تحت إدارة ذاتية" .. أي حكم مستقل عن العاصمة دمشق. بشكل أوضح ان العصابات الإرهابية عوض أن تسلم نفسها سوف تقوم بتدبير أمور الدراويش الغلابة بحلب. و بالتالي سوف تنتقل العدى إلى الأكراد الذين يحاربون تحت لواء الأمريكان ... و هاو  التقسيم حصل بشكل سلسل .. و تحقق حلم الصهاينة و الخلاجية و الأمريكان بتقسيم سوريا إلى مشيخات: حلبية و دمشقية و دير زورية، و رقواية. و تشربون نخب الكابوتشينون بصحة العم العجوز ديميسطزسورا..
سبب تصريح المبعوث الأممي،تراجع عنه، بعد الرد عليه من طرف وزير خارجية سوريا فؤاد المعلم، و هو معلم و الله .. قلت سبب التصريح  مرده الانتصار الساحق الذي حققه السوريون و الروس و باقي الحلفاء بحلب الشرقية حيث توجد زريبة يجتمع تحت قشها زعماء القطيع، وعدد من رجال الاستخبارات من جنسيات مختلفة . و أضاف العجوز الايطالي شيئا من التوابل من خلال تصريحه يتعلق بالمجال الإنساني، المتعلق بإغاثة الدراويش بحلب التي شهدت معارك طاحنة انتصر فيه الحق، و سقط الإرهابيون في واد الصرف الصحي .. و الله فيك خير يا بو قلب حنين يا عمو ديميسطزسورا..
سبحان الله إنهم لا يتذكرون البشر إلا بعد أن يرون أن عصاباتهم الإرهابية تخر و تجر ذيول الهزيمة. نفس السيناريو في الموصل أهم زريبة للدواعش التي صارت تقريبا تحت سيطرة الحشد الشعبي و الجيش العراقي. هي ورقة واحدة "إغاثة الناس وإجلاء الضحايا و الموتى".
خاتمة :إلى الشعب العربي استيقظوا "
قبل بداية البطيخ العربي ظهر "موقع ويكيلكس" و من باب السخرية وصفته بموقع
 " ويخينيز" بالعانية المغربية يعني العفن المتعفن .. وقلت حينها ان هناك كوارث سوف تضرب العالم العربي. لان الموقع ينشر فضائح مصنفة تصنيفا جيدا في  خانة دول محور المقاومة، و كانت تلك أول ملاحظة لي. و شددت على سؤال: لماذا  ليبيا و سوريا.. و ليس دول الخليج؟؟ و عندما بدأ البطيخ العربي 2011 قلت : انه بحر ميت لا حياة فيه، وسوف يخرب العالم العربي لأجل تمرير أجندة صهيونية. و بعد خروج البطيخ العربي إلى الوجود قلت لماذا لم تصل الثورة إلى دول الخليج الفارسي لإسقاط تلك الأنظمة المستبدة التي تحكم شعوبا بلقب أسرة ؟؟.. حينها  وصفني الكثير من القراء جلهم رجال استخبارات اعرفهم من أسلوبهم، بالأهبل و المجنون و الأحمق  كل الأوصاف الزفت...الخ.
 ماهية النتيجة إذن ؟:  ليبيا تعيش في بحر في الدماء و الأشلاء،فلا ديمقراطية و لا أمن ولا سلام. فقط مليشيات مدعم بعضها من الإمارات و قطر و تركيا،وأخرى من الغرب و قطر، و فرقاء سياسيين يتناحرون سياسيا على كرسي الحكم؟؟.
اهههههههههه ... على أيام القدافي ..
 سوريا تعرفون الحال،والعراق التي دمرها الأهبل بوش و دمر اعرق حضارة إسلامية، و أكمل الحلقة اوباما. والحكام العرب شايفين و ساكتين ..
 يا عالم لقد كما سادة العالم فصرنا وسادة العالم. هل تعلمون السبب؟ لان حكامنا أرادوا العروش و الكراسي، و لم تهمهم في يوم من الأيام عزة الإسلام و المسلمين.لأنهم لا يثقون في شعوبهم، و شعوبهم لا تثق فيهم. والثقة منعدمة بين الجانبين. لان الشعوب تبحث عن الديمقراطية و الحكام يبحثون عن توريث الكراسي لعيالهم. وها هم الصهاينة يرغبون في منع أجراس الكنائس والأذان ببيوت الله، و لم نسمع ولو تنديد من اصغر دولة عربية،ولا اجتماع طارئ " لمطبخ البيت الأبيض اقصد الجامعة العربية" أو  لوزراء بني يعرب، وزراء الصهينة للشؤون الخارجية، كما فعلوا عندما قرروا تصنيف " حزب الله " في خانة "منظمة إرهابية" بإيعاز من آل سعود.
  يشهد علي الله أنني أحبكم : دام فضلكم و عزكم والسلام عليكم.
كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل: محاصر من طرف الإعلام العربي و المغربي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire