Tuesday, October 18, 2016

متابعة شكاية الدراويش بريد وجدة الى السيد والي الجهة مسيو مهيدية الظرافات

لك الأجر و لكل طبيب أو طبيبة سوف يساعد الصبي في تخطي محنته نظرا لأنه محتاج إلى عملية جراحية يمكن إجراؤها  في المغرب. والحمد لله بديارنا هناك أساتذة في الطب و الجراحة يسدون عين الشمس. بل منهم من يقوم بعمليات جراحية جد معقدة. أما حالة الولد بلال الله يسهل عليه، فإنها عملية سهلة وغير مكلفة و لا معقدة و لكن ما باليد حيلة ..
لو قمت مسيو الوالي فقط باجراء اتصال هاتفي مع مدير المستشفى المركزي، او المدير الجهوي للصحة بوجدة .. لاجراء العملية للولد بلال و سوف يكتب لك الاجر عند الله.  و العملية ستكون ناجحة باذن الله.. وهو اجر عظيم سوف نقتسمه يعيننا يوم الحشر.
 الدنيا  حدها هنا وسعدات لي دار الخير،ونال الأجر و التواب
 موضوع الصبي بلال أقلقني .. يشهد علي الله .. لقد طار النوم من بين جفوني في أول يوم أتوصل برياسة من سيدة من وجدة قريبة من أهل الصبي  جزاها الله كل خير ..

دير هاد الأجر اسي مهيدية الله يرضي عليك، أنا أعرفك حق المعرفة، حينما كنت والي عندنا فمراكش. كنت و لازلت الرجل الطيب الخدوم، و رجل زين و لوزززززز .. أي و الله..
 اللهم لا حسد.. لي حسدك يعمى و يسيلو عينيه بالما .. نعامس ..
ثم ان  مسار حياتك مفخرة ولك و لأهلك، حيث كنت دوما عصاميا و تقدر المسكين، و تعرف ان الفقر سياط يمزق نسيج الجلد. و انك لم تنحدر من اسرة بورجوازية، بل أسرة على كد الحال عاشت من خيرات الأرض " الفلاحة".و لكنك قريتي و تكرفصتي،وكنت خلال مشوار حياتك اسي  مهيدية شابا عصاميا ولد الناس..عاش زهرة شبابه في طلب العلم، وعندما نلت و تقلدت المسؤولية كنت خير طموح حتى وصلت إلى ما وصلت إليه.. اللهم لا حسد ..
صدق من قال : " لولى الفقراء لضاع العلم " ..
اقسم بالله الذي روحي بيده .. لو كانت هاد الحالة فمراكش، لعملت كل ما في وسعي حتى تجرى العملية الجراحية للولد بلال حفظه الله .. و كأنه ولدي .. و لكن المسافة بعيدة بزاااااااف ..
أتمنى أسي مهيدية أن تقوم بإنقاذ هاد الصبي،ولك اجر كبير،سوف ينفعك في اهلك و نفسك و ذريتك ..ها هو الملف و سأعود للموضوع لاحقا،وما تنساو خطاب الملك نهار الجمعة بقبة البرلمان ..
ملاحظة لابد منها:
حنا ما كانديرو اشهار ولا تشهير، نحن نبحث عن الأجر .. ليس الا .. لذلك نتحفظ عن نشر العنوان او حتى رقم الهاتف لقريبة الصبي بلال ..
سهل جداعلى الاستعلامات العامة RG،والشؤون الداخلية بولاية وجدةDG، ان يصلوا الى عنوان الولد  بلال، لنقله الى غرفة العمليات، و سوف يمن الله على بلال بالشفاء العاجل حتى تفرح الام بفلذة كبدها .. الله يخليه ليها يا ربي ..
حياكم الله السلام عليكم .






No comments:

Post a Comment