Tuesday, October 11, 2016

تويشية كوحلالية : شعبنا شعب متخلف اش هاديك تراكت لي دارو أنصار العدالة و التنمية بحي المحاميد .. ؟

مساء اليوم بحي المحاميد شاهدنا سيارات "طني طني" = أبواق السيارات وهرج لأنصار، حزب العدالة و التنمية وصور الفائزين بانتخابات 7 أكتوبر للحزب. معنى هذا انكم فزتم باغلبية ساحقة تغنيكم عن أي تحالف.
 بالفيريتي و خوه التيريتي = الحقيقة زعما حزبكم حقق فوزا وصل الى 198 مقعدا مما يجعلكم حزبا حاكما دون مشاركة أي حزب اخر .. 
أباااااااااااااااااااخخخخ .. على بركوكش المحكوك .. 
الدول الديمقراطية تحتفل بالانجازات الاقتصادية العملاقة، وبارتفاع نسبة النمو، وبالتخلص من اخر أمي، وبالتخلص من كل الديون الخارجية و الداخلية...الخ
حنا سبيطاراتنا بحال لافيراي ..
 مدارسنا بحال شي خرابة ...الخ.
 حنا غارقين حتى لودنين في المديونية الداخلية فاقت 80 في المائة، لم يحصل هذا في تاريخ المغرب. ايضا المديونية الخارجية، وتلك الطامة الكيرى، حيث حطم بنكيران الرقم القياسي في الديون الخارجية بفضل سياسته الفاشلة .. 
علاش هاد صداع الراص و تراكت ؟؟ .. 
ها الأساتذة المتدربون راجعين الى الشارع قريبا .. نموذجا ..
نحن شعب لانفهم معنى الديمقراطية، لاننا شعب متخلف يعشعش الجهل في عقله و في عقر مجتمعه و تفكيره.حنا مازال عندنا عاشوراء و شعيل لعوافي في الأحياء،وما يخلف ذلك من حوادث،وخصوصا اذا كانت الرياح قوية، لانها تزيد من لهيب لعوافي .. 
حنا شعب جاهل لا زمو أكثر من قرن حتى يفهم ما معنى الديمقراطية، فعندما تجد احزابا لم تحصل حتى على 20 مقعدا لتشكيل فريق برلماني حسب ما ينص عليه قانون البرلمان الداخلي، و باقي نفس الأمين العام عض فالكرسي. فهذه أنانية عينهم فقط على الحكومة و البرلمان..؟.
عندما تجد أمين عام، قتل الحزب و شل ليه الرجلين و اليدين، بحال شباط من 60 نائب عام 2011 إلى 46 نائب 2016  ..
 الأحرار دار المزيان مسيو مزواغ جروه لان هناك مهمة كبيرة تنتظره من 52 كرسي 2011 إلى 37 كرسي 2016
حزب الاتحاد الاشتراكي من 39 كرسي 2011 إلى 20 نائب 2016 ماشي الشوهة هادي، و مازال لشكر مخرج عينيه و يتكلم عن التحالف؟..حقيقة انه سياسي محنك .. اللهم لا حسد ..
اما مول الموستاش بنعبد الله هاداك كحلها ماجاب حتى  20 شلية = كرسي  لتشكيل فريق بقبة البرلمان.حيث حصل على 18 كرسي عام 2011 و نهار الجمعة فقط حصل على 12 نائب..
أبشااااااااااااااااااخ .. كوليني يا سمكة ..
 علاه بحال هاد الأمناء العاميين، اش باقي كا يكجدرو؟ خصهم يمشيو فحالهم، لان خراب المغرب، كان و مازال على أيديهم، بينما "شبيبة الأحزاب "مجرد ديكور ليس إلا ..
 المفاجأة التي لم تكن متوقعة هي القفزة الكبيرة لحزب " البام" من 47 كرسي عام 2011 إلى 102 كرسي2016 أي بنسبة تقريبا 117 في المائة ..
أبشااااااااااااااااااخ على مادلين و الكيكس ..
اوا الأمين العام لحزب " البام "مسيو الياس العمري ما عندو لا دوكتوراه لا إجازة لا ماستر، ها هو دار الطيسة لحزبه، وطلع طلعة صاروخية..
 اوا نتوما لي عندكم:
 الدكتوراه في ماكلت الدماغ ..
أعطييييييييييييييه ... العصييييييييييييير ..
 أو ماستر في الطنز السياسي .. 
أرداااااااااااااااااااااخ .. دردلاااااااااااااااااخ .. 
 أو الإجازة في التبوحيط .. 
أحححححححححححححححح .. على شلاظة و المونادا ..
او الاجازة المهنية في السحاسح و لكذوب..
أبشاااااااااااااااااخ .. السماوي  .. الله يداوي ..
 نتوما قتلتو أحزابكم، وفرتح ليكم لمواطن .. لان العزوف يوم الجمعة كان فظيييع جدا جدا جدا.
 يقول عدد من الرفاق المنتدبين بالمدارس بالمدينة العتيقة، لم نشاهد الشباب اطلااااااااقا..فقط نسوة لابسين هاداك اللباس الأسود،لا تظهر حتى عيونهم، وكبار السن من الجنسين،وأصحاب اللحية.. وقلة قليلة من ناس عاديين، بدون رموز أي لحية و سروال القعدة = سراويل قصيرة يفضلها بعض المتشددين في حضور الولائم  .. اللهم لا شماتة .. 
 نهار الجمعة ماكانوش الشباب اطلاااااااااااااااااااااااااقا ..
 خمسة مدارس تابعنا تقارير المنتدبين  بالهاتف من الثامنة صباحا حتى إغلاق المدارس. وكانو صحاب اللحية يحضرون بالسيارات المصوتين من الجنسين .. 
قريبا سوف ننشر تقرير اخباري مفصل، حول ما جرى يوم الجمعة 7 أكتوبر من 8 صباحا  بالمدارس الخمسة التابعة " لملحقة باب غمات" ليلة بيضاء قضيناها من 8 دو ماتان = صباحا حتى السابعة الا ربع صباح السبت 
يتبع إلى اللقاء ..

No comments:

Post a Comment