mardi 4 octobre 2016

مراكش المدينة العتيقة "استغاثة دراويش "درب الحمام / اللواح" هؤلاء سوف يعاقبون حزب بنكيران 400 نفسا سوف يصوتون للمنصوري

تويشية كوحلالية :
كما وعدناكم سابقا فخلال جولة الأحد الكبرى بدروب و أزقة "ملحقة باب غمات" سمعنا الكثير من شكاوي الدراويش و الشباب وحتى النسوة، إحداهن مريضة حزينة، زلزلت فؤادي كثيرا أي و الله.. و هي تشتكي من سوء الخدمات الصحية وقلة اليد، علما أنها و غيرها يتوفرون على "بطاقة الرميد" ولكن ماكاين والوووو .. براميد و لا بلا راميد ..
 الدايم الله.. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
ما عالينا يا وجود الخير:

 سمعنا هموم الناس شتى. يعني شي حد إلا كان  قلبو مصنوع من الجلمود= الصخر، راه غادي يحنو قلبو. و لكن هاد الناس جابو الدين وركبو عليه، وصدقهم الناس وقلنا في اكثر من مقال عند صعود هؤلاء عام 2011 أنهم سوف يحققون الفشل و الخيبة الكبرى. و ان المغرب سوف يتضرر كثيرا و الدراويش سوف يكونوا الضحية و سيؤدون الثمن غالي جدا. 
اطلاقا .. لم تكن تنبؤات أو تخمينات كوحلالية، بقدر ما هي دراسة للفكر الاسلاموي بالعالم العربي. ومقالاتنا و أبحاثنا السياسية تشهد علينا بجريدة "عرب تايمز" الأمريكية، وجريدة
" بانورما الشرق الاوسط" اللبنانية أما إعلام المروك فإنهم لا ينشرون مقالاتنا ولا حتى ينقلونها كما تفعل عدة مواقع في أقطار عدة :
 العراق  لبنان اليمن سوريا  تونس و إيران حتى أنني وجدت بالصدفة بفضل العلامة الشيخ الجليل، صاحب الفضل علينا جميعا " غوغل" مقالات عدة تمت ترجمتها من العربية إلى الفارسية .. ونقلنا الروابط على .. مراكش تايمز ..  اللهم لا حسد .. سامح الله هؤلاء المغاربة الإعلاميين ..
 مغربي و افتخر لا انشر مقالات تسيء لوطني، رغم موقعي المتميز بالصحافة العربية الرقمية. لأنني كغيري بهذا الوطن، نناضل من اجل سمو الوطن، ورخاء الشعب، واستقرار العرش، لأنه أساس استقرار البلاد و العباد  ..
صدقوني يا وجوه الخير ان الشريف يبقى دوما شريفا .. أي و الله ..
وعاش الشعب .. و عاش الملك .. 
أعود إلى خيبتنا على عهد حكومة " التماسيح و العفاريت "و الله العظيم ماكاين شي عفاريت كدكم نتوما .. اللهم لاشماتة  ..
قلت وطنيا الخيبة راه معروفة، أما على المستوى الدولي، فالمغرب بسبب هؤلاء تراجع الى المراتب المتأخرة في مجال  التعليم الصحة،و آخر تقرير لمؤسسة أمريكانية تحدتنا عنه في مقالنا على " عرب تايمز " الأمريكية. حيث تراجع المغرب إلى المراتب الأخيرة في مجال الصحافة .. لأن "قانون الخلفي " لهلا يخلف عليه .. و الله يعطيكم السقوط وراكم ساقطين في هاد الانتخابات بفضل إرادة الشعب .. لأنه شعبنا الأبي عاق و فاق، وسوف يعاقبكم ناهيك عن تصويت كل النقابات كما أكد لي يوم أمس بالرباط، مستشار بالغرفة الثانية بالبرلمان..
طيب يا جماعة الخير اربطوا الأحزمة واشربوا شاي :
حي باب ايلان درب الحمام مند مدة و الدراويش يشتكون بسبب الأوضاع الزفت بالدرب المذكور، حيث يعيشون وضعا كارثيا، بسبب ضعف البنية التحية " الصرف الصحي "التبليط داكشي كثير. الناس محسوبين ساكنين فالمدينة، ولكنهم في الحقيقة يعيشون أوضاع ساكنة  باحدى القرى بأدغال " دولة الموزمبيق الشقيقة " .. ولكن ما كاين لي يديها فيهم لأنهم دراويش.. سيدة من الساكنة كانت حاضرة للاجتماع يوم الأحد، قالت ان الناس بالدرب قرروا التصويت لفائدة "البام" عقابا " لحزب بن طارزان" لأنه مادار ليهم والوووو .. والعهدة على السيدة تضيف: "حنا تقريبا 400 الناس لي مسجلين غادي نصوتوا على التراكتور ...الخ.
 سيري بيت ليك النجاح .. و يعطيك الستر و خوه التيسير ..
أبشاخخخخخخخخخ ... لوززززززززز .. "البام" غادي يدوزززززززززززززز..
باب ايلان درب اللواح بوطويل" منزل خرابة يعشعش فيه السكارى ليلا، ويحدثون ضجيجا سيدة تقول انهم يعشيون الويل لكحل، وشقيقه في الرضاعة لارواس لكحل .. هو العذاب الأليم بسبب الضجيج.. أي نعم .. مواطن مسيكين بترت ساقه و طلب و جرى من الميمنة حتى الميسرة،لأجل الحصول على "رجل اصطناعية" ولكن النتيجة والووووو.. لا حنين غير ربي .. ولا حتى المجتمع المدني ما فيه طيصة .. هاد ناس جاو بحمولة الدين على أكتافهم، شي حد فيهم يحن على هاد المعاق.. والووووو غير لكذوب و السحاسح ..
 لا حول و لاقوا لا بالله .. المهم داكشي كثيررررر .. طاب ليا لقليب حيث عندي رهيف = مسكة قلبي "طبعا "..
ملاحظة من تمارة هرهورة الصخيرات :الله يسخر ..
 أمس قبيل أذان المغرب، لاحظت تواجد قوي جدا لحزبي  .. البام والاستقلال ..  ومن باب الفضول الاعلامي، بتمارة صباح اليوم. سألت مواطن درويش يشتغل بالنقل العمومي صاحب هوندا و اخر مول الداكسي = سيارة الأجرة " علا من غادي نصوت نعامس ؟؟ باختصار وفي كلمة في نصف سطر :
الجميع قرر التصويت لحزب البام .. الناس عاقو .. 
باي .. باي بنكيران .. و نطالب كشعب صدق من لا يجب أن نصدقه بمحاسبتك بعد الجمعة .. والكلام موجه الى الموقر مسيو جطو رئيس المجلس الأعلى للحسابات، لانك أسي بنكيران حطمت الرقم القياسي في المديونية الداخلية،حيث وصلت الى 847 مليار اي نسبة فاقت 80 في المائة،علمان ان أقصى حد هو 61 في المائة؟. لأن السياسيين الناجحين، يوظفون المديونية في الاستثمار، وانت فرشختيها في التسيير..
 اويلي وحدي..أويلي غدايدي..نقرص حناكي = خدودي مافيهم ما نقرص يابسين  .. أخزيييييييييت ..أخزييييييت .. 
من عاصمة المملكة الرباط استودعكم الله و السلام عليكم ..
أعطيييييييييه
العصييييييير

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire