lundi 26 septembre 2016

تويشية كوحلالية الطرومبتي رجل الإعلام صنديد يقاوم الزمن بسلاح الحلال

 يبرد لغدايد في على آلة القيتارة .. اللهم النغمة .. و لا بوسان ليدين و لكتاف، من اجل الدعم أو بيع الصور على مكاتب المسئولين و المنتخبين .. سير على  الله ..
المصور الصحفي الشهير بمراكش و الجهة " مسيو فتح الله الطرومبتي"  الذي يعتبر من بين الأوائل بمراكش و باقي الجهة الذي أحب مهنة المتاعب، و سقط في فخ حب العدسة. عيب و حرام يا حكومة والوووووووو .. إقصاء هذا الرجل الصالح أبو العيال من الدعم المخصص للصحافة الورقية.. الذي ناله فقط المقربون و المرضيين.. ثم عيب و ألف عيب يا وزير الاتصال الفاشل، أن مصور من حجم مسيو الطرومبتي، انه يبقى عايش من ملاليم من خلال بيع الساعات
 بالله عليكم نتوما حكومة إسلامية ؟ ..
 كاينين " " مصورين صحافيين " " جاو من لعراسات و هز يا وز حتى الفجر ..  
و كاين لي عندو محلات اعرفهم واحدا واحدا ..  وصار لهم شأن كبير فمراكش، و هناك آخرون أحبوا المهنة ونالوا حصتهم من التهميش. و ظلوا دوما و أبدا  يبحثون عن لقمة العيش.و يمارسون مهن حرة، و لكنهم يحافظون على عذرية المهنة ..
 لكن وا أسفتااااااااااااااه ..و ألف مرة .. وااااااااا خيبتاااااه .. أي و الله  .. فعندما تسند الأمور إلى غير أهلها فقل السلام ..
 تحية تعظيم سلام ..  لمسيو الطرومبتي و منه الكثير الذين يكافحون من اجل شرف المهنة. المهم الراجل راه عايش بالحلال فقط  طبلة = طاولة معيش بها عياله بالحلال..و أي أبناء  ما شاء الله .. متفوقين في دراستهم .. اللهم لا حسد ..  لي حسدهم يعمى ..و يسيلو عينيه بالما ..
 و طززززززز في دعم وزارتكم أسي الخلفي، لهلا يخلف عليك، و الله يعطيك السقوط في هاد الانتخابات و حزبك أيضا .. ليك الله اخويا الطرومبتي  .. وكما نصحتك مرارا يا خلي نديرو اعتصام واضراب عن الطعام، أمام مقر ولاية الجهة .. من اجل حقك و حق عيالك بخصوص الدعم ..سلام الله عليكم .. يتبع 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire