jeudi 1 septembre 2016

تويشية كوحلالية : الضحايا6 لوزارة الخلفي لهلا يخلف عليك و على غيرك



دويسيك أسفله حزين، يقلب جلفة فؤادي .. أي و الله.. انه  الفؤاد ينزف من شدة الحكرة التي مارستها وزارة الخلفي لهلا يخلف عليك وعلى غيرك .. 
أنت وزير فاااااااااااااااااااااشل و فشل فشلا مدويا في تدبير القطاع .. أي نعم .. 
أسفي يعادل قرص شمس في رابعة النهار..بخصوص صحفيين  ضحايا الدعم الذي شابته الشوائب بمراكش. ستة ضحايا  وزارتك اسي  الوزير الذي يدعي الحكمة و بينه و بين الحكمة، ما بين السماء و الٍأرض .. سير الله ياخذ فيك الحق ..
الدراويش الضحايا اذكر على سبيل الذكر لا الحصر اسي الخلفي لهلا يخلف عليك هاد العام و العام الجاي.. الله يعطيك السقوط في الانتخابات ..
الضحايا منهم الأستاذ و الصحفي المتألق الكبير "سعيد ابن سيناء" من أسبوعية الانتفاضة، و باطرون العدسة الصحفية مسيو الطرومبتي فتح الله ..  الله يفتح عليكم أيها الضحايا  ناضلوا و إياكم  أن تستسلموا فالحق يؤخد و لا يعطى و نحن معكم ..
 انتفضوا اعتصموا اقطعوا القوت عن أمعاكم..المهم أن تحصلوا على هاديك جوج فرانك ديال الوزارة ..
آخر سؤال اسي الوزير الذي فشل في تدبير قطاع الاتصال :
واش نعامس عندك شي بروبليم مع أسبوعية الانتفاضة، لان 6 صحفيين الضحايا كلهم  من أسبوعية الانتفاضة تم إقصاؤهم؟ ... كنت اتابع مقالاتك من حين الى اخر، و انت مدير جريدة الحزب،و قلت مع نفسي ذات يوم، يا كوحلال يا ابن الحلال  يا ولدي لماذا لا تقترح على هاد الصحفي، ان ياتي الى مراكش حتى ياخذ دروس في الصحافة، حتى يتعلم كيفية كتابة المقال ..
اسي مولاي الخلفي  راه الانتفاضة هي المدرسة التي خرجت أجيال من الصحفيين ..
سير لهلا يسهل عليكم، ما بقينا بينا نشوفكم في حكومة 2017 ..
 دوزتو علينا الويل..
 شهمتونا  قهرتونا ..
عريتونا .. 
الله ياخذ فيكم الحق كاملين ...
حقيقة مالقيتوش صحافة حرة حارة تنتفض فمراكش من أجل هؤلاء الدراويش الأحرار، و لا حتى نقابة.. العيب عيبنا ماشي عيب الوزارة ..
اخزيييييت منو حزب .. هلك الدراويش وكملتوها بالقروض الخارجية  .
لا حول و لا قوة  الا بالله .. سير على الله حتى يفرج الله ..


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire