dimanche 25 septembre 2016

سقوط ورقة الإسلاميين في بلدان البطيخ العربي2011 المغرب المحطة الأخيرة

عرب تايمز
كما أسلفنا على هذا الموقع مند بداية الفوضى العارمة لعام 2011 والتي خطط لها في واشنطن تل أبيب و عاصمة الناتو بروكسيل .. قلنا حينها ان هذا البطيخ ليس إلا باب للإطاحة بزعماء عرب لهم حساب قديم مع واشنطن و الصهاينة، وبعض مشايخ العار بالخليج الفارسي، ويريدون التخلص منهم. و كانت البداية من تونس " و حدوثه البوعزيزي التي مر عليها أسبوع" .. لكن الأوامر صدرت من واشنطن للسفير الأمريكاني بتونس بتحريك قوافل الثوار لغرض بداية سيناريو "ربيع عربي" حتى تعم باقي الأقطار. و من تم اسقطوا الزعيم الكبير معمر القدافي، بطائرات الناتو، حيث كان صديق الزعيم السيئ الذكر ساركو ..زي.. أول من عظ يد القدافي الذي مول حملته الانتخابية.
 لتسري العدوى إلى مصر حيت حسني لا مبارك، الذي كان دوما وفيا مطيعا للصهاينة، يحرس حدودهم على طول صحراء سيناء، لمنع دخول قوافل السلاح و المال إلى المقاومة الفلسطينية، لكنه صار مكلفا كثيرا على الميزانية الأمريكانية، و بالتالي وجب الخلاص منه و فتح المجال للاخوجنية الذين تغلغلوا في قلب المجتمع المصري، من خلال تأسيس جمعيات للعمل الخيري، ليس حبا في الخير و لكن فقط لأجل جر قلوب الدراويش الغلابة في مصر. بينما أياديهم ممدودة للصهاينة و الأمريكان. و بعض شيوخ العار بالخليج قطر نموذجا .. الطامة الكبرى على هؤلاء الأبالسة من أمريكان و صهاينة و خلايجة ، كانت من بلاد الشام التي ذكرها النبي الكريم مرات عدة في أحاديث نبوية شريفة قوية السند .. وكان أبطال و أشاوس المقاومة بحزب الله، أول من هب لانقاد مرقد الأمويين، و ارض صلاد الدين الأيوبي محرر القدس الشريف .. علما انه ليس عربيا اطلاقااااا .. بل كرديا.. و صدق رب العالمين " العرب أشد كفرا و نفاقا " .. ما عالينا يا جماعة الخير ..
كل تخميناتنا حصلت عندما قلنا ان موجة الاسلاميين مجرد "موضة"لن تدوم طويلا فهؤلاء البلداء لا يفقهون في السياسية، و لا يمكن أن ينهض الفقيه من على لحصير، و يترك المسبحة و الفتوى ليدير أمور الشعوب اقتصاديا و سياسيا و دبلوماسيا،و يساير المصارف الدولية، و يفاوض جهابذة السياسة الدولية. و بعد فترة بدأت أوراق التو تسقط عن هؤلاء الانتهازيين الذين جعلوا من الدين مطية لتحقيق مصالحهم الشخصية، فأكلوا و شربا حتى تدلت الشحوم من أمامهم و خلفهم، اللهم لا حسد .. وصارت لهم أموالا كثيرة .. فالاخونية في مصر ظنوا ان الدكتور مرسي، سيكون مفتاحا لهم لتحقيق كل ما كانوا يصبون إليه من خلال السيطرة على مصر. و كررنا أكثر مرة في مقالات عدة ان مرسي سيسقط لان العسكر لن يقبل بالمساس بالخطوط الحمراء،وخصوصا " اتفاقية العار = كامبد ديفيد ".
 راح مبارك و حل مكانه السيسي، وها هي ليبيا تعيش حربا أهلية و دواعش إرهابيون تكفيريون نعلهم الله، من صنع الوهابية السعودية يعبثون بٍأرض المسلمين .. ليس لان الحل السياسي غائب في ليبيا بل لان الخراب بٍأرض عمر المختار، هو مصلحة كبرى لدول عدة منها قطر و الإمارات و مصر، حليف عيال زايد، يتقاتلون بأدوات بشرية محلية، لأجل السيطرة على الطاقة " البيترول" أما البيدق "حفتر على وزن زعتر" فهو مجرد طرطور بين أيادي عيال زايد، ثم النحس الخائن لوطنه و قضيته و حاشا أن يكون فلسطينيا المسمى "محمد دحلان " المستشار الأمني لعبد الله ابن زايد. هذا الخائن الملعون هو من يحرك حفتر الزفت.
و سبق لي الحديث عن هذا الكائن، و ما فعله في حق الزعيم أبو عمار= ياسر عرفات و في حق شعبه، و أيضا ما فعله في حق حماس و المقاومة الفلسطينية. تاريحه زفت معفن .. و دجلان من سوف يخلف عباس أبو الملايين، في الضفة الغربية، كطرطور للصهاينة و نعم الخلف الزفت للسلف "الأزفت" .. قلت ليبيا المختار، صارت مشتلا لكل جواسيس العالم،و فرق مسلحة عالية التدريب توجد بأرض ليبيا لأجل أن يكون لكل طرف نصيبه من البترول الليبي الذي يوجد بوفرة كثيرة.علمان ان الزعيم القدافي، لم يكن يستغل سوى 25 في المائة من آبار ليبيا والعهدة لصديق ليبي ضابط سابق بالاستخبارات الخارجية الليبية، حينما كنت مقيما في طرابلس ..
ماعالينا يا جماعة قلت ان الاخونجية سقطت "أوراق الزيزفون" الواحدة تلو الأخرى. "الغنانشة" في تونس وقد تنبأنا بفشلهم، وانهزم دكتور الأعشاب المرزوقي،و جرته رياح الشعب لتصحيح الثورة و حضر" نداء تونس" ليكتسح الانتخابات التشريعية. لكن التصحيح لم يكن سليما، بدليل أن القايد باجي السبسي، ليس إلا رمز من رموز النظام القديم، و رئيس الحكومة الشاهد، ليس إلا احد أصهاره ..
سؤال بريء إذن ماذا تغير بعد بطيخ 2011 ؟ جواب عفوي لاشيء تغير اللهم حروب و دمار و ضحايا، و هذه هي السياسية، كما أصفها دوما هي مثل: عاهرة طلقت الأخلاق بالثلاث .. فالسياسية لا تعرف العواطف و لا الأخلاق و الصداقة بل فقط المصالح.. وكل سياسي مستعد أن يقتل شعبا بكامله لأجل تحقيق مصالح بلده. و لكم دليل واضح بخصوص ما يجري في سوريا من قتل و ذبح و دمار، لم يأتي من الفضاء بل أمريكا و آل سعود و الصهاينة من خططوا لكل هذا و جعلوا من بطيخ 2011 القنطرة الأساسية للمرور إلى بلاد الشام. هذه الجريمة الشنعاء التي ساهمت بعض دول العربية بتواطؤهم = الصمت الأردن أنموذجا و مشيخات خليجية إلا سلطنة عمان.. و طبعا الأمريكان و الصهاينة، شر هذا العالم .. لأجل الإطاحة بالرئيس بشار الأسد، لأنه يشكل خطرا كبيرا على إسرائيل بتعاونه مع حزب الله، و إيران العدوان اللدودان للهيمنة الامبريالية الأمريكية الصهيوماسونية ..و لكن فشلت خطتهم هذه المرة لأنهم لم يظنوا ان الروس سوف يحضرون لأنهم خدعوا في ليبيا، و قرروا عدم السقوط في الفخ مرة ثانية في سوريا كما وقع لهم في ليبيا ..
 ما يجري في سوريا هي حرب عالمية ثالثة دون أن تظهر ملامحها .. هي نفس الحرب لكن بعدد قليل تجري على أرض ليبيا، و لكن للأسف لم يستفد الشعب العربي أي شيء من بطيخ 2011 و لم يفهم بعد انه كان فقط مجرد تجربة و أداة. لان الشعوب اليعروبية عاطفية كسولة خاملة، تعشق الأكل و الشرب و النوم و كل متاع الدنيا. بينما وسائل الإعلام عربية و غربية يسهر عليها خبراء صهاينة و أمريكان يوجهون الرأي العالم العربي التعبان .. اللهم لا شماتة.. نهاية كتابي هذا بعنوان عريض أكرره مرة أخرى ..
 ان حكومات الإسلاميين بدول البطيخ العربي سقطت و قلت ان المغرب سوف يصيبه ما أصاب الآخرين في تونس و مصر .. و هذا ما سوف يحصل بكل تأكيد فالانتخابات البرلمانية المغربية، حتما سوف تطيح بالحزب الإسلامي الذي يقوده بن كيران، اضعف رئيس حكومة في تاريخ المغرب بعد الاستقلال الناقص بسبب اتفاقية العار " اكس ليبيان" .. مهمة بنكيران و حزبه قد انتهت، مع العلم ان المغرب لم يكن على خريطة الأمريكان و لا الصهاينة و لا الناتو، كما كان الأمر بالنسبة لباقي الدول : سوريا ليبيا تونس مصر . لان المغرب له علاقات سياسية واقتصادية و استخباراتية قوية مع تلك الدول التي تحكم العالم التي خططت للبطيخ العربي 2011، بينما الجزائر بلد الغاز و البترول يعتبر محمية روسية .. لكن عندما يقرر هؤلاء الأبالسة في شوانطن امرأ ما فإنهم يدرسونه لأعوام طويلة، و كل وافد جديد يسلمونه المشاريع التي يجب ان يشتغل عليها، فكل رئيس للبيت الأبيض ليس سوى خادم للوبي الماسوني العالمي .
 اعتقد ان كلينتون من سوف يقيم بالبيت الأبيض.. ختاما أقول: ان الإسلاميين بالمغرب ساقطون لا محالة،واعتقد ان الحزب الذي أسسه مستشار الملك السيد الهمة، هو من سيفوز بالرتبة الأولى. لأنه في ظرف وجيز استطاع اكتساح الانتخابات البلدية لعام 2015. و ذلك لان المغاربة يئسوا من الحزب الإسلامي الحاكم الذي جر فقط عليهم خراب البيوت، و نتمنى جميعا كشريحة الدراويش الغلابة المقهورين المهمشين ان يرحل حزب بنكيران بلا رجعة. وأرجو من الحزب الجديد الأصالة و المعاصرة " البام" الذي لم يمسك بعد شؤون البلاد و العباد، أن ينقد ولو جزء من الخراب" الأطلال " التي تركها بنكيران السيئ الذكر ..
 إلى اللقاء.  ذ محمد كوحلال
اضافة كوحلالية : 
شكرا لأخي الأستاذ احمد صالح رئيس تحرير"جريدة بانوراما الشرق الأوسط"و شكرا أيضا للإخوة الأفاضل بموقع "وكالة اللبناني" على نشر مقالنا منقول من المصدر أعلاه.. بانوراما ..
 تحية تقدير الى أستاذنا الجليل الدكتور أسامة فوزي، من مدينة هيوستن الأمريكية، مدير
"جريدة عرب تايمز" أول جريدة عربية في العالم العربي والإسلامي.حياكم الله السلام عليكم ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire