samedi 27 août 2016

ثوار اليمن يقتحمون مواقع سعودية في نجران

مقدمة كوحلالية :
كما توقعنا تماما مند اندلاع الحرب الشعواء على الشعب المسلم المسالم اليمني،من طرف ناتو عربي تحركه إسرائيل  الصهيونية، وأمريكا و ال سعود،وعيال زايد والفتى تميم، بالإضافة إلى قطعان إرهابية تكفيرية "القاعدة" نموذجا ليضاف إليهم عصابة بلاك ووتر .. 
كل تحليلاتنا السياسية مند اندلاع الحرب على أفقر شعب في العالم، كانت صائبة ..
و قلنا ان اليمن سوف ينتصر لانه شعب كلها مسلح، و الصبي اليمني يتعلم استخدام السلاح قبل قراءة الحروف،وكل بيت يمني تجد فيه على الأقل ثلاثة قطع سلاح .. كل مقالاتنا موجودة على أرشيف مدونة "مراكش تايمز" صوت الشعوب المقهورة والثائرة، ضد الظلم و الطغيان. 
متابعة شيقة ارجوها لكم إلى اللقاء ..
الكيم الخبر:
وزّع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لعملية نوعية في نجران تمكن خلالها الجيش اليمني واللجان الشعبية من اقتحام مواقع عسكرية سعودية واقتحم الجيش اليمني واللجان الشعبية موقع الشبكة والمواقع العسكرية المطلة على مدينة نجران جنوب السعودية، كما استهدفوا بالصواريخ تجمعات للجنود السعوديين والآليات في موقع “رجلا” وتجمعاً للآليات السعودية في رقابة الزُّور وتجمعاً للقوات القطرية غرب موقع المخروق محققين إصابات مباشرة.
وتظهر الصور آليات سعودية تندلع فيها النيران بعد مواجهات مع القوات المشتركة، كما أظهرت المشاهد استيلاء القوات اليمنية على مستودعات للسلاح والذخيرة، ومواجهات أسفرت عن مقتل عدد من الجنود السعوديين، والسيطرة التامة على الموقع في ظل عجز المروحيات السعودية عن إنقاذ الجنود .. مصادر متطابقة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire