mercredi 24 août 2016

بريد "مراكش تايمز" مدينة كلميم المجروحة تستغيث يا وزيرنا في العدل

عنوان الرسالة التي توصلنا بها من احد الدراويش بمدينة كلميم :
إلى السيد وزير العدل والحريات ، مامصيرالشكايات التالية ،38980/2011___ 38981/2011 ___ 38982/2011___
 
مند اكثر من عامين ونحن نتوصل بشكايات متتالية كلها تصب في واد طابعه لا يشرف دولة الحق و القانون..للأسف لم تتحرك أي جهة لفتح تحقيق حول أشخاص منتخبين و اخرون تحوم حولهم خيمة الفساد والتلاعب ..
و هاهي رسالة تصلنا من كلميم اليوم طويلة، لا يسع المجال لنشرها لأنها ذكرت أناس مفروض فيهم النزاهة لكنهم مع الأسف الشديد، مسيو الوزير الموقر، لم تتحرك أي لجنة من وزارتكم .. علااااااااااااش؟..
 انتم مسيو الرميد قلتم ذات يوم تحت قبة البرلمان:" هاتوا الملفات " نكتفي حقا بالوثائق التالية، ومن خلال ترقيمها سوف يسهل كثيرا على وزارتكم فتح تحقيق، أو إرسال لجنة للتقصي.. وسبق أن ركزت على خمول عامل كلميم السابق،وكل المصالح الأمنية السرية التي لم تقم بواجبها أحسن قيام من خلال فضح الفساد الذي يجري بكلميم، لان روائح متعفنة تخطت حدود كلميم  الادراية..
لقد كانت "مراكش تايمز" دوما منبر للدراويش بكلميم، وغيرها بكل مدن المملكة،و سوف تظل كذلك إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا ..
 حقيقة مسيو الرميد لا اخفي انك من الشخصيات القليلة جدا جدا جدا .. من حزب العدالة التي اكن لها كل الاحترام والتقدير،و ايضا الدكتور المثقف الأنيق بولفيف، الذي كان ينشر معي مقالاته الرائعة "بموقع اخبارنا المغربية". وعليه فأملي ان تفتحوا تحقيقا من خلال هذه الرزمة من الوثائق،وسوف تصلون إلى أمور عجيبة غريبة .. أي و الله .. لأنه لا يعقل أننا أكثر من عامين ونحن ننشر فضائح كلميم، و لم يتغير أي شيء.. ماشي معقول و لا مقبول.
إلا رجعتو مسيو الرميد إلى أرشيف " مراكش تايمز"  سوف تجدون بلاوي كثيرة ...الخ.
ثم املي أيضا من ابن حارتنا " حومتنا  بالحي الحسني بمراكش " سي محمد بريباك، الذي اعرفه حق المعرفة، عامل كلميم، و والي الجهة، ان يقوم بما يراه مناسبا و الله الموفق دمتم في رعاية الله السلام عليكم ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire