Tuesday, August 30, 2016

مراكش الى مسيو الحموشي ريحت لحموضية عطات اعتذر من جنابك لانني كثرت عليك نعامس

أنا عزلت ليك نعامس هاد لافوطو= الصورة حيث جيتي فيه لوززززززززز اللهم لا حسد ..
هذا ما يجري أيها المواطن المخلص للوطن و العرش،وأفضل رجل امن بالمملكة..
سامحني مسيو الحموشي، يبدو لي و الله أعلم، أنني  بسلت عليك نعامس، لأنني اكتب بدافع الغيرة ليس إلا.. و انتم أفضل العرافين ..
  بعد مقالنا الأخير حول تجمع شي عناصر بحي الباروديين وقرب مدرسة بن يسوف، وصلني صباح اليوم خبر ان تلك العناصر غبرت و لم يعد لها  أثر ..
 طيب جميل ..
و الآن صاروا نعامس يتخذون من محل "بساحة بولعبادة" الا جيتي نعامس من "درب ضباشي" في آخر الدرب، دور نعامس على اليمين في اتجاه "حي بن صالح " توجد الساحة السالفة الذكر. فهاديك الوسعة نعامس، كاين محل لبيع لاباني = الكلاص، والحلويات، أمامه مول الشفنج  شي ناس الله يهديهم مع 9 صباحا كل اليوم كيجمعو ما يأتيهم من سماسرتهم..
 زعما واحد مول المحل راه معروف، كا يحطو الدراويش عندو لفلوس، وصاحب المحل هو لي مكلف " بالقبط " اوا  عسو عليهم .. أما أنا اقسم بالله .. حتى نحط عليكم و لي جابتو عدسة الهاتف لا تلقتو. و مباشرة إلى مكتب مسيو الحموشي بالرباط حتى يرى الصورة.. لأنكم عيقتوووووووو ..و نزيدكم حتى باب فتوح الدرب المعلوم ..
 راني ماشي ناعس، المعلومة نجبدها من فم السبع = الأسد..
 اوا ما شكماني فيكم ..أنا راه مسالي بمعنى أنا غير بيطالي = عاطل مسااااااااااااااالي..
كان ودي أن اراسل مسيو لبريفي، و لكن الغالب الله السي البريفي، لم يقدم اي شيء لمراكش مند تعيينه .. و الكلام لي و لغيري  .. و الله شاهد على ما أكتب .. الى اللقاء 
رابط المقال 1

No comments:

Post a Comment