dimanche 31 juillet 2016

ينصر دينك يا بشار تسلم يامستر بوتين حلب خروج عشرات المدنيين ومسلحون يسلمون أنفسهم للجيش السوري

ابنا بتصرف: 
خرجت عشرات العائلات من أحياء حلب الشرقية السبت 30 يوليو/تموز، كما قام عدد من المسلحين بتسليم أنفسهم وأسلحتهم إلى الجيش السوري، وفقا لوكالة سانا السورية.
و عشرات العائلات خرجت صباح السبت عبر الممرات التي حددت لخروج الأهالي المحاصرين في الأحياء الشرقية لمدينة حلب، ووصلت إلى حي صلاح الدين.
كما أكدت "سانا" أن مسلحين من أحياء حلب الشرقية سلموا صباح السبت أنفسهم وأسلحتهم لوحدات من الجيش السوري في حي صلاح الدين.وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد أصدر الخميس 28 يوليو/تموز، مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو لكل من حمل السلاح أو حازه لأي سبب من الأسباب وكان فارا من وجه العدالة أو متواريا عن الأنظار، بشرط أن يسلم نفسه وسلاحه للسلطات السورية خلال 3 أشهر من تاريخ صدور المرسوم. يذكر أن 3 ممرات إنسانية لخروج المدنيين وممرا واحدا للمسلحين قد فتحت في مدينة حلب، وذلك في إطار العملية الإنسانية المشتركة التي يجريها مركز "حميميم" الروسي للمصالحة بين الأطراف المتنازعة في سوريا والقوات الحكومية السورية..
كلمة كوحلالية: أمريكا كانت تحلم أن تفشل العملية من خلال فتح الممرات الإنسانية بحلب،وكانت سوف تلقي كل اللوم على روسيا لو فشلت العملية الانسانية، وستتهم واشنطن موسكو بارتكابها جريمة ضد الإنسانية، لكن الروس و السوريون يعرفون ماذا يفعلون.
 باي = الى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire